4

261 24 0
                                    


  [نقطة انطلاق الشائعات]

بعد مغادرة متجر الجدة ، تبدد غضب يان شو من والدها أخيرًا ، وقفزت في مكانها بسعادة ، مثل طفل.

لقد شعرت بالظلم حقًا لفترة طويلة من قبل ، لأنها لم يكن لديها الكثير من المال ، وغالبًا ما داسها أقارب ومجموعات شقيقة Mu Xiyuan في هذا الصدد.

لم تستطع حتى المقاومة ، لأنها كانت فقيرة جدًا ، ولم يكن والدها يهتم بها.

بالتفكير في هذا ، وقع يان شو حقًا في حب Lu Zhi.

لم تستطع المساعدة ولكن أخرجت هاتفها المحمول وأرسلت WeChat عدة رموز تعبيرية للقبلة.

في غرفة الاجتماعات في Lu's Group ، جلس العديد من المديرين التنفيذيين ورؤوسهم منتصبة ، وهم يحنون رؤوسهم بالذنب لتحمل غضب رئيسهم. كانت هناك مشكلة في مشروع منطقة تجارية لم يكن يجب الالتزام بها ، وكان المدير الكبير غاضبًا جدًا.

اجتاح لو تشي ببرود عدد قليل من المقربين القادرين أمامه ، ونقر بأصابعه الطويلة على الطاولة الزجاجية ، وكان على وشك توبيخ بضع كلمات أخرى عندما سمع فجأة صوت WeChat على الهاتف المحمول لشخص ما.

تجمدت عيناه ، وقال بجدية: "من لم يطفئ كتم الصوت؟"

هز العديد من المديرين التنفيذيين أجسادهم ونظروا إلى هواتفهم المحمولة واحدًا تلو الآخر. وجدوا أنه تم إيقاف تشغيلهم جميعًا ، ونظروا إلى الآخرين.

من هذا؟

لعقد مثل هذا الاجتماع المهم دون إيقاف تشغيل الصوت ، أريد قتلهم.

السيد لو يكره سماع رنين الهاتف عندما يتحدث عن العمل!

ثلاث مرات متتالية أخرى من WeChat.

شعر أحد كبار التنفيذيين الأقرب إلى Lu Zhi بشكل غامض أن مصدر الصوت لم يكن صحيحًا ، ونظر إلى هاتف Lu Zhi المحمول وهو يرتجف.

ابتلع جرعة من اللعاب ، وذكر بحذر: "السيد لو ، يبدو أنه هاتفك المحمول."

لو تشي: "..."

التنفيذيون الآخرون: "..." هذا محرج للغاية.

لم يتوقع Lu Zhi حقًا أنه سيكون حلقة WeChat الخاصة به ، لأنه عادة ما يتصل بمساعده الخاص لأمور العمل ، وقليل من الناس سيجدونه في هذا الوقت.

وحتى إذا بحثت عنه ، فلن يرسل أي WeChat.

لا يحب الدردشة على WeChat ، يحب إجراء مكالمات مباشرة.

في حيرة من أمره ، قام بتسليم الهاتف ، ولكن بشكل غير متوقع ، كان يان شو.

عند رؤية اسم الملاحظة ، كان Lu Zhi في حالة نشوة - بعد كل شيء ، التقى الاثنان لأول مرة اليوم.

جمال الشاي الأخضر غير حياتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن