10

224 22 0
                                    


  [أخت

نكهة الشاي] بعد المشي إلى الخلف ، فقدت مجموعة من المشاهير أعصابهم بسبب الموارد المالية ليان شو.

تم شراء أفضل الساعات الفاخرة والساعات والمجوهرات مرة واحدة ، ويقدر تقريبًا أن التكلفة لا تقل عن 70 مليون.

الجميع حسود جدا وحامض

سيدة مشهورة أخيرًا لم تستطع تحمل ذلك وسألت بتردد ، "يان يان ، أين جنيت ثروتك مؤخرًا؟ لماذا تنفق المال فجأة بهذه الجرأة؟"

بالحديث عن ذلك ، توقفت عمدا ، مازحا. قالت بنبرة: "أليست شائعة على الإنترنت بالأمس؟ هل وجدت صديقًا ثريًا؟"

أعطت Zu Yanshu وجهًا ، ولم تتحدث عن الرجل العجوز ، بل استخدمت صديقًا بدلاً من ذلك.

عندما رآها أشخاص آخرون تبدأ ، اجتمعوا أيضًا حول ثرثرة ، "نعم ، يان يان ، ماذا تعني تلك الصورة على الإنترنت بالأمس؟" "مستخدمو الإنترنت

الكل يقول إنه صديقك ، هل هذا صحيح؟ "

سوف تتظاهر بأنها طنانة ، وهي تعتقد بوضوح أنها بجانب الرجل العجوز ومخزية ، لكنها لا تظهر ذلك على الإطلاق.

ابتسمت يان شو لكنها نظرت إليهم بازدراء أيضًا ، لكنها لم تكن تنوي الاستمرار في إساءة فهمهم. لم تستطع إفساد سمعة مدبرة منزل تشين بالخارج.

"هل يمكنك الوثوق بأشياء على الإنترنت؟ إنها مزيفة. لكن لدي صديق بالفعل. الشخص الذي تراه هو مدبرة منزل صديقي."

"ماذا؟ مدبرة المنزل؟"

نظر الآخرون أيضًا إلى بعضهم البعض بمهارة وقالوا بابتسامة جافة: "يان يان ، هل ما قلته صحيح؟ هذا الشخص هو مدبرة المنزل؟ لماذا لا أبدو هكذا ، هيه ..."

"نعم ، أنا لا أبدو كذلك. إنه يرتدي بدلة وحذاء جلدي ، وهو مهيب للغاية."

"بالطبع ، هذه هي مدبرة منزل صديقي ، هل يمكن أن يكون شخصًا عاديًا؟" "دعني أخبرك ، الشخص في عائلتي أكثر كرمًا ، بأرجل طويلة ، يبلغ ارتفاعها حوالي 1.9 مترًا ، وثماني عبوات بطن ، وخصر كلب ذكر!"

"هاها ... هل هذا صحيح؟ إذن لماذا لا تحدد موعدًا حتى نلتقي." أدارت السيدة التي كانت أول من استفسر وجهها وابتسمت بازدراء ، ولم تصدق وصف يان شو على الإطلاق.

على العكس من ذلك ، كلما قالت ذلك أكثر ، كلما اقتنعت بأنها وجدت رجلاً عجوزًا بالفعل.

كما يقول المثل ، كلما قل ما لديك ، زادت الترويج؟

لم تصدق وانغ شين ذلك أيضًا ، إذا كان لدى يانتشنغ مثل هذا الرجل الوسيم ، لكانت قد فعلت ذلك بالفعل! في أي جولة حصلت على يان شو؟

جمال الشاي الأخضر غير حياتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن