الفصل الثامن عشر؟
[[التحديث الثاني] لو زيباي يقنع زوجته]
تشبه كلمات يان شو نقاط الوخز بالإبر في رواية فنون الدفاع عن النفس ، حيث تقوم على الفور بإصلاح كل الأشخاص الموجودين في الصندوق.
نظر إليها الجميع بدهشة.
كانت متعجرفة لدرجة أن عقلها أصبح فارغًا. Yiyi Xiangwuhua ، يستقر في Tianya
وأضف صفرًا ليقلع بنغ جيان؟
هذا 50 مليون؟
غني جدًا ، جذاب جدًا ، لكن يبدو رائعًا ، ما الأمر؟
نظر العديد من الأشخاص إلى يان شو لم يعد ينظر إلى عرض جيد ، لكنهم ينظرون إلى آيدول ، وأرادوا أن يكونوا مجانين للغاية!
"بفت -"
لا أعرف من الذي أطلق الشخير الأول ، ثم واحدًا تلو الآخر ، وبعد فترة ، انفجر كل من في الصندوق ، باستثناء Peng Jian ، في الضحك.
كان وجه بنغ جيان شاحبًا من الغضب ، وكان وجهه أحمر من الغضب ، وكان جسده كله يرتجف.
حدق في يان شو بشراسة ، وهو يمسك بزجاجة النبيذ في يده بإحكام ، "يان شو ، ما الذي تتحدث عنه؟"
يان شو لا تخاف منه ، حتى لو لم تستطع ضربه ، فلا يزال أخوها موجودًا.
لذلك ، رفعت ذقنها الأبيض الحاد وقالت ، "قلت سأضيف لك صفرًا ، خمسين مليونًا ، يمكنك خلعه وإظهاره لي! بالطبع ، إذا كنت تعتقد أن لديك نقودًا أقل ، فسوف يمكنني أيضًا إضافته إليك ، لكني أنصحك ألا تعرف أنه يزيد عن 100 مليون ، ليس الأمر أنني لا أستطيع تحمله ، لكنني أخاف منك ... "اجتاحت عيناه بينغ المنشعب جيان ذو مغزى ، وشفتيه مدمن مخدرات: "لا يستحق".1
"هاهاهاها-"
"هاهاها"
ضحك المشهد مرة أخرى.
مرتاح جدا ، مرتاح جدا!
لكي نكون صادقين ، لم يكن سلوك Peng Jian الآن فقط يريد إهانة يان شو ، ولكن كان لديه أيضًا شعور بالاحتقار للمرأة ، ولم تستطع بعض السيدات المشهورات التعود عليه.
إلى جانب ذلك ، عادة ما تكون كلمات وأفعال Peng Jian منخفضة جدًا ، ولم يحظ بشعبية كبيرة في دائرة المشاهير.
"يان شو ، أنت! أنت!" أغمي على بنغ جيان ، مد يده ليمسك بياقة يان شو.
لكن يان شو صفعه بسرعة بعيدًا ، وسدت الأخت المرضعة الشابة بينهما بجنون ، "ماذا تريد أن تفعل؟ هل تريد أن تفعل ذلك؟ السيد الشاب ، سأقتلك!"
كان Peng Jian غاضبًا حقًا ، لأن بعض الرجال حسنًا ، هذا كل شيء ، يمكنه لعب إباحي / جنس / نكات على النساء دون الحد الأدنى ، لكنه لا يسمح للنساء باللعب على الرجال.
أنت تقرأ
جمال الشاي الأخضر غير حياتها
Fantasyhttps://m.shubaow.net/237/237088/ المؤلف: شياويو المجففة التصنيف: إعادة الميلاد عبر الزمن وقت الإصدار: 2022-02-24 الأحدث: الفصل 26 ·؟ ولادة جديدة تم الانتهاء من 152,000 لطالما عرفت يان شو أنها تلعب دورًا داعمًا في الكتاب ، وهي أيضًا مجموعة التحكم في...