[تحضر المالكة حدث قص الشريط ، وهذا أمر طبيعي]
كان Mu Xiyuan يبكي لأكثر من عشر دقائق ، و Gu Mingyu لديه رأسان كبيران.
لقد حك رأسه بشكل محموم ، وجلس القرفصاء بجوار ساق Mu Xiyuan مرة أخرى ، ورفع يده ليلمس وجهها الصغير المليء بالدموع ، "Xiyuan ، ماذا حدث لك؟ لا تتوقف عن الكلام ، أخبرني من الذي تخويفك. هل هو يان شو ؟ كيف تتنمر عليك؟ إذا لم تخبرني ، فأنا لا أعرف أيضًا ".
عض مو شيوان شفتها السفلية بإحكام ، وكانت عيناها مليئة بالدموع ، نظرت إلى غو مينغيو بقلق ، ثم على الفور خفض رأسه واستمر في البكاء بصمت.
كان Gu Mingyu غير مرتاح للغاية لدرجة أن قلبه كان يؤلمه ، ولم يكن هناك ما يمكنه فعله. منع شفتي مو شيوان وقبّلها بإحكام حتى نسيت البكاء قبل أن يتركها تذهب.
وضعها تحت إمرته ، سأل بطريقة استبدادية: "ما الأمر؟ قل لي ، مهما كان الأمر ، سأكون في صفك".
تم مسح خدود Mu Xiyuan ، واتكأت على الرجل بشكل ضعيف وخالي من العظم. مع تلهث طفيف في صدره ، قال ، "في الواقع لا شيء ، إنه مجرد أن والدي اكتشف أن يانيان تبحث عن رجل عجوز بالخارج ، واتصل بمنزلها اليوم ، كما تعلم ، لم يتعامل الاثنان مع كل منهما أبدًا أخرى ، لذلك كان من الطبيعي أن يكون شجارًا كبيرًا. لقد تشاجرنا ، ثم ... ثم ... "
"ثم فجر يان شو غضبه عليك؟" عبس قو مينجيو ، اشمئزاز لا يوصف.
غمز Mu Xiyuan بحزن: "نعم ، لماذا تهينني بالتبول المتكرر والإلحاح؟ على أي حال ... الكلمات قذرة للغاية ، ولا يمكنني حتى قولها.
"لقد أثارت غضب Gu Mingyu وغضبها تجاه Yan Shu إلى أقصى الحدود.
انتقد الأريكة تحته ، صر على أسنانه وقال: "شخصيتها سيئة أكثر من أي وقت مضى ، لذا فأنت تسامحها في كل مرة! إذا قلت لك ، لا تكن مهذبًا معها في المستقبل ، فلن تبكي بدون رؤية التابوت. اكتب! "
"لكنها أختي بعد كل شيء." دفع Mu Xiyuan Gu Mingyu بعيدًا وجلس ، يمسح بلطف الدموع على وجهها ، وقال بعد البكاء مثل لوتس أبيض منقطع النظير: "انس الأمر ، أنا الآن ، كنت غارقة عاطفيًا وحزينًا بعض الشيء ، لكنني الآن أبكي قليلا ، وهذا أفضل بكثير ، أنا لا ألومها ، بغض النظر عما تفعله بي ، فهي أختي ".
"Xiyuan ، أنت ..." لم يعرف Gu Mingyu ماذا يقول ، كيف يمكن لشخص أن يكون لطيفًا ولطيفًا؟
ابتسم Mu Xiyuan بهدوء في Gu Mingyu ، ثم احتضن ذراعيه ، وعانق خصره وقال ، "لا بأس مينغيو ، لا تغضب ، كما تعلم ، عندما أكون حزينًا ، طالما أفكر فيك جانبي طوال الوقت ، أشعر أنني لست خائفًا من أي شيء ".
لم يستطع Gu Mingyu ، الذي كان مفتول العضلات في قلبه ، الانتظار لتكريس قلبه لـ Mu Xiyuan عندما سمع الكلمات.
أنت تقرأ
جمال الشاي الأخضر غير حياتها
Fantasyhttps://m.shubaow.net/237/237088/ المؤلف: شياويو المجففة التصنيف: إعادة الميلاد عبر الزمن وقت الإصدار: 2022-02-24 الأحدث: الفصل 26 ·؟ ولادة جديدة تم الانتهاء من 152,000 لطالما عرفت يان شو أنها تلعب دورًا داعمًا في الكتاب ، وهي أيضًا مجموعة التحكم في...