الفصل السادس عشر؟ (1)
[[Wan Geng] يعلمك والد صاحب العمل أن تصفع وجهك! ]
لم تختبر يان شو الشعور بالتدليل لفترة طويلة. لا تزال تتذكر أن والدها كان لا يزال يدللها كثيرًا في المدرسة الابتدائية ، ولكن فجأة ذات يوم توقف والدها عن حبها.
بمرور الوقت ، بدأت تصبح مستقلة ومعتمدة على نفسها. بغض النظر عن حجم الألم ، كانت تخفيه وتستوعبه بنفسها ، ثم تحيي دائمًا الغرباء بابتسامة.
اليوم ، أو في هذه اللحظة ، شعرت حقًا بدفء التدليل مرة أخرى.
كان من المضحك أن تقول إن الشخص الذي قدم لها الدفء كان غريبًا لم تعرفه إلا لفترة من الوقت ، لكنها أصبحت أيضًا زوجها الاسمي الآن.
لكنها كانت سعيدة حقًا ، ولم تتوقف الابتسامة على زوايا حواجبها وعينيها ، "شكرًا لك ، أنا حقًا أقدر ذلك."
كلمات مهيبة للغاية ، إذا تجاهلت كلمة زوج ، فهذا مؤثر للغاية.
حدق لو تشي عينيه قليلاً ، وبعد فترة ، كان صوته مصبوغًا بصوت أجش ، "لا شيء ، غير ملابسك ، سآخذك لتأكل شيئًا جيدًا."
"واو ، هناك شيء جيد للأكل!" يان شو هي ليست شخصًا يحب الإثارة. ستضع في اعتبارها لطف الآخرين معها ، لذا سرعان ما تعود إلى طبيعتها ، "عزيزتي ، انتظريني ، سأكون جاهزة قريبًا." ال
قام اثنان بتسليح أنفسهم بسرعة لتناول الطعام اللذيذ ، بالمناسبة ، التسوق في وسط مدينة Rongcheng ، وفي هذه اللحظة ، بدأت حرب بدون دخان البارود على الإنترنت.
تناوب البحث الأسود الساخن ليان شو ومو شيوان ، لكن هذه المرة مختلفة تمامًا عن الماضي. لم تعد سمعة يان شو سوداء بشكل أعمى ، ولكن هناك العديد من المعجبين الذين يتحدثون باسمها.
[يان شو ليس لديه ما يخجل منه اليوم ، أليس كذلك؟ بغض النظر عن مدى غبائك ، سأكون معجبًا. ]
[لقد طغت يان شو بالفعل مو Xiyuan اليوم ، هذه ليست خطوة على ذلك ، إنها حقيقة؟ وغنت أفضل بكثير من Mu Xiyuan. 】
【من هي أختك الإمبراطور القديم؟ من فضلك ، مات في الصباح الباكر! فلماذا لا يلعب يان شو خلف أختك؟ لا تنسَ ، قال الأخ الأكبر لو شخصيًا أن يان شو تمت دعوته شخصيًا من قبلهم! 】
[يأخذ المرء زمام المبادرة للفرك ، والآخر يدعو شخصيًا ، أليس من الواضح في لمحة من هو النهائي؟ 】
كان Zhou Li يولي اهتمامًا لاتجاه المراجعات عبر الإنترنت. عندما رأت أن هذه المرة عن يان شو ، لم يعد الأمر مجرد أسود ، ولكن الكثير من المارة من المشجعين. كانت مشغولة بالاتصال بيان شو ، التي كانت تتسوق في تشنغدو ، وطلبت منها إرسال رسالة. انقر على صورة السيلفي واغتنم هذه الفرصة لجذب المعجبين.
أنت تقرأ
جمال الشاي الأخضر غير حياتها
Fantasyhttps://m.shubaow.net/237/237088/ المؤلف: شياويو المجففة التصنيف: إعادة الميلاد عبر الزمن وقت الإصدار: 2022-02-24 الأحدث: الفصل 26 ·؟ ولادة جديدة تم الانتهاء من 152,000 لطالما عرفت يان شو أنها تلعب دورًا داعمًا في الكتاب ، وهي أيضًا مجموعة التحكم في...