Chap 4

574 25 1
                                    

أجريت الفحوصات و كان كل شيئ بخير ، فطمئن الطبيب ليام و بيل بأن لا داعي للخوف فقت ان تتجنب كل ما يحزنها و يقلقها.
_بيل اريد ان اتكلم معك بخصوص الطلاق، لا تقلقي ليس هناك داعي للخوف ان كنت مصرة على الطلاق انا موافق، ساخبر المحامي بان يجهز الأوراق، و الكس سوف يبقى معك لا تخافي لن احرمك منه ، سوف اشتري لك منزل بالقرب من منزلنا و هكذا يكون حل أوسط لكلانا من أجل الأطفال، لا تخافي لن اتركك.
_اظن، انك اخذت القرار، لذا انا موافقة.
قالت بيل و الدمع في عينيها، كان قلبها يبكي، هي كانت تطالب منذ البداية بالطلاق و الآن عندما حصلت عليه ترددت.
لم يجري حوار بينهم بعد تلك المحادثة كان كل واحد منهم بجهة.
*******
عندما استيقظت بيل لم يكن هناك أحد في الغرفة سواها، غيرت لباسها و سرحت شعرها و انتظرت قدومه ليسطحبها للمنزل. فتح الباب و دخل ليام.
_صباح الخير، كيف حالك، هل انت جاهزة.
_صباح الخير، بخير، نعم جاهزة .
_لم يأت الكس معك.
_لقد بقي مع جدته ليساعدها في تحضير الطعام.
حمل ليام حقيبة بيل و اتجهوا نحو السيارة، كان ليام قد أنهى معاملات الخروج و كل ما يتطلب من إجراءات.
في السيارة ظل الصمت عارم بينهما، كانت بيل تمتع نظرها بالطبيعة الخلابة التي لبست ثوب الربيع، بينما ليام كان ممهوك بعمله. وصلت السيارت إلى المنزل فاستقبلها كل من روز و الكس.
_امي ،لقد عدتي.
_صغيري. قبلت بيل راس صغيرها.
_الحمدلله على سلامتك بيل. قالت روز و هي تغمرها.
_شكرا لك على كل شيئ روز، انا مدينة لك. غمرتها بيل بقوة و هي تبكي.
_ليس هناك داعي لتشكريني، انت مثل ابنتي و الكس حفيدي. هيا بنا إلى الداخل لقد أعددت للغداء الطعام الذي تحبينه.
_هل يمكننا الجلوس في الحديقة الطقس مشمس اليوم.
_بالطبع سوف اخبرهم بأن يضعوا الأطباق في الحديقة. و الآن إذا اردتي استحمي و غيري ملابسك.
_حسنا.
استحمت بيل و بدلت ملابسها إلى فستان ابيض، و نزلت إلى المطبخ لكي تفطر فهي لم تاكل شيئ منذ أن غادرت المستشفى.
_سيدة بيل الحمدالله على سلامتك لقد اخفتنا عليك.
_شكرا لكم.
_مذا تريدي أن اعد لك.
_اشتهي البيض المقلي، هل يمكنك مناداتي فور انتهائه، شكرا.
خرجت بيل إلى الحديقة لتلقي نظرة على الورد التي تهتم بهم، فهي اهملتهم لفترة و لاكن روز كانت دائما تعتني بهم، كانت تعلم مدى حب بيل للطبيعة و الزهر.
_سيدة بيل الفطور جاهز.
_قادمة.
_لا تقلقي انهم بخير، قال ليام، امي اعتنت بهم جيدا.
_اعلم، هذه الورود تعني لي الكثير استغرقت جهدا و اهتمام لكي تزهر.
_لا تجهدي نفسك إذا اردتي شيئ فقط اطلبي من العمال.
اومئت بيل براسها.
_سأذهب لاتناول الفطور هل تريد مشاركتي.
_شكرا
*******
في المكتب كان ليام واقفا و بيده أوراك الطلاق فقد تكفل المحامي بانهاء كل المعاملات فقت بحاجة لامضاء الطرفين ، كان حزين فهو لا يريد أن يطلقها، فهو ما ذال يحبها و لاكن كان خياره اما ان يخسرها و اما ان يخسر طفلهما، و الطبيب كان واضحا كل شيئ يحزنها يجب أن تبعد عنه. تبقى استلام مفاتيح المنزل و يكون كل شيء قد تم على أكمل وجه.
_طلاق، منزل، أطفالها بقربها، و اخيرا مال، كل شيئ بحاجة له لتكون سعيدة بدوني. تلئلئت الدموع في عينيه فبدات تتناثر على خديه.
_لم اعرف مدى حبي لك حتى فقدتك، بيل لمذا تفعلين هكذا، لمذا مصرة على تدميري. زفر بين أسنانه. مسك كأس مشروب و بدا يشرب ربما ينسى الم الحب. مسح دموعه و استلقى وراء مكتبه فاجئه اتصال من تلك الفاثقة فاجاب على محادثتها و هو يصرخ ثم أغلق المكالمة :
_مذا تريدي، ألم اقل لكي لا تتصلي بي لم اعد اريد سماع صوتك ، لقد دمرتني، دمرتي اسرتي مذا تريدي ألم تكتفي، انا اكرهك انت فقط ساقطة لعينة.
طرق الباب فكان السائق قد جلب مفاتيح منزل بيل ليسلمها إلى ليام، وكان هناك شيء يريد أن يفترقو بأسرع و قت، فلم يعد لديه وقت ليمضيه معها سوف توقع انه متأكد فهي عنيدة عندما تتخذ قرار لا تتراجع عنه، لذالك قرر اعطائها حريتها بعد تناول الطعام في الحديقة.
*****

لم يسبق و رآها هكذا من قبل كانت السعادة واضحة على معالم وجهها، البسمة لا تفارق وجهها، حتى صغيرهما كان سعيد بوالدته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لم يسبق و رآها هكذا من قبل كانت السعادة واضحة على معالم وجهها، البسمة لا تفارق وجهها، حتى صغيرهما كان سعيد بوالدته.
_هيا الطعام أصبح جاهزا، لقد أعددت كل ما تشتهيه العين. قالت روز.
جلس ليام على المائدة فعيمينه زوجته و على يساره والدته اما الكس فقد جلس بقرب والدته.
_بيل يجب أن لا ترهقي نفسك، و يجب أن تتناول ٣ وجبات في اليوم فأنت بحاجة للغذاء اكثر من قبل من أجل صغيرك.
اومئت بيل براسها.
_بيل تعرف جيدا مصلحة نفسها و أطفالها لذالك لا تخافي. قال ليام و هو ينظر إلى بيل بابتسامة بينما كان قلبه يبكي.
_ بالمناسبة انت لم تاخذ موعدا لدى الطبيب بعد، يجب أن تأخذ موعدا لنطمئن اكثر. قالت روز
_سوف افعل في أقرب و قت.
_هل يمكنني المجيء معك عندما تذهبين إلى موعدك. قال ليام.
_بالطبع سوف أخبرك.
_وانا ايضا اريد رأيت اخي.
_حسنا وانت أيضا. ضحك كل منهم على لطافة الكس.
_عندما تنتهين من الطعام سو انتظرك في المكتب. همس في اذنها.
بدا الخوف يطرق قلبها و كأنها عرفت مذا يقصد، هذه اللحظة قد أتت و لا يوجد مفر منها.
************
طرقت الباب ثم دخلت، كان يقف عند مكتبه ينتظر قدومها، وقع نظرها على الملف .
_انها أوراق الطلاق صحيح.
_صحيح، اليوم سوف ينته كل شيء بيننا، ستصبحين امرأة حرة، اريد ان اشكرك على كل شيء بيل لحسن حظي انك كنت زوجتي، بالرغم من اننا سوف نفترق، لاكن لا تنسي ان لديك سند هنا و هو انا، لا تترددي بطلب اي شيء مني، انا اظل اب اطفالك.
تناثرت الدموع على خديها.
_لا تبكي بيل انا لم أقل ذالك لأجعلك تبكين انا أردت ان اقول ذالك لاخبرك بانني سعيد بأنك كنت زوجتي يوما من الايام و انني لن اتركك ساقف بجانبك و ادعمك.
_اذا كلانا موافقين فلينتهي الأمر، قلم من فضلك .
_تفضلي.
مسحت دموعها و اتجهت نحو الطاولة تضع توقيعها على تلك الأوراق اللعينة فوقع هو ايضا.
_ اظن هكذا يكون كل شيء قد انتهى ، اتمنى لك حياة سعيدة ليام، شكرا لك على كل شيء.
_انا لم أفعل شيئ هذا واجبي، لقد استلمت مفاتيح المنزل اليوم يمكنك الانتقال متى تشائين.
_حسنا اذا سانتقل باسرع وقت.
_سانتظر لوقت العشاء لكي نخبرهم.
_حسنا موافقة.

USحيث تعيش القصص. اكتشف الآن