Chap 9

473 16 1
                                    

لم أعلم كيف مضى الاسبوع كانت روز تأتي يوميا لتتطمئن علي ثم تاخذ الأطفال لرئيت ابيهم فتعيد لي باولا اما الكس فيمضي نهاره في منزل ابيه يلهو و يلعب، كان جحيما علي لم أكف بالتفكير به و بتلك الجمل الذي قالهم لي لم أكف عن البكاء، انا كاذبة مازلت احبه انني كاذبة لعينة كيف ساستطيع ان أراه برفقت امرأة اخرى، يشاركها سريري الذي كان ملكي ، لم أستطع النوم، لم أشعر بالراحة كانت بولا دائما تبكي، بدأت أشعر بالارهاق، في ذالك المنزل كان ليام يساعدني في الليل عندما تستيقظ و أحيانا روز و لاكن هنا لا يوجد أحد، اتولى أمور كل شيئ بمفردي حتى ان كان لدي عاملة و لاكن مهمتها ليست بان تستيقظ في منتصف الليل لترى لماذا تبكي الصغيرة.
بدأت أشعر بالتعب، جسدي بحاجة إلى قصت من الراحة و لاكن لم احظى بوقت لاستريح بدأت الهالات السود تظهر حول عيناي و كلما انظر إلى جسدي أشعر بالتقظظ، اسفة و لاكن لا استطيع ان ارى جسدي هكذا، و انا معتادة ان أراه بكامل رشاقطه، لم أعد اتحمل الصريخ المستمر، ذالك الحقير يلهو مع تلك العاهرة و انا هنا بمفردي، لا أجد وقت لاهتم بنفسي حتى، الامومة ليست سهلة، عندما ولدت الكس كان الجميع بقربي لم أشعر باي تعب. و لاكن اختلف كليا الان، اريد الاعتناء بالكس اكثر من الاول من أجل الغيرة كما أصبح اناني يريد أن أكون له فقط، أشعر بتعب نفسي لم أعد استطيع التحمل، أشعر و كانني في اي لحظة ممكن ان انهار.
الغد زفاف ليام على تلك اللعينة ستسطحب روز الكس و باولا إلى منزل ابيهم، لا استطيع النوم مجرد ان افكر في الأمر أشعر بألم في صدري، كيف ساتحمل رايتهم يبنون أسرة جديدة، جلست على النافذة ابكي على كل ما حصل، بدأت انظر إلى صور زفافنا كنا سعداء جدا، كيف وصلنا إلى هنا، أشعر و كانني محطمة، سلبت مني كل شيئ زوجي، منزلي، غرفتي، و غدا ربمى تسلب مني أطفالي، مجرد ان افكر في ذالك الأمر اتمنى الموت على ان ارى ذالك النهار. أشعر بألم راس لا يطاق بسبب قلت النوم و عدم القدرة على تناول الطعام، لا أشعر بأن لدي شهية على الاكل فقط اتناول من أجل صغاري.
طلع الضو علي و انا جليست الأرض فقط انهض لالقي نظرة على باولا و لاطعمها، حياتي ستقلب راسا على عقب في الغد.

******
ض

ق جرس المنزل كانت روز قد أتت لتأخذ الأطفال
_بيل ما هذه الحالة التي انتي بها.
_صباح الخير روز، قلت و انا ابتسم.
_اي خير بيل الم تري نفسك في المرآة، وجهك شاحبا.
_لا تقلقي فقط لأنني لم انم كانت بولا تبكي طيلة الليل. كذبت عليها.
_الم اقل لكي بانكي لا تستطيعي الاعتناء بها بمفردك.
_انا ليس لدي عمل في ذالك المنزل لديه صاحبة جديدة الان.
_لن ينتهي حديثنا ساغادر الان و لاكن لن اصمت على ذالك.
_حسنا اذا دعيني أودع صغاري.
سأكون بعيدة عنهم لطيلة النهار، قبلتهم و ودعتهم قبل ان يرحلو. ساشطاق لهم كثيرا.
أعطيت العاملة نهار اجازة اريد ان اكون بمفردي، جلست على الأرض قرب السرير ابكي من شدة المي و حبي له، لقد تركني و ذهب إلى حضنها، مسكت هاتفي القي نظرت عليه كانت الصحف و المجلات تضج بخبر زفافه، كان عناوين الصحف :

USحيث تعيش القصص. اكتشف الآن