مفاجئة

480 42 48
                                    

بييت كان ما يزال يشعر بصدمة من قبلة فيغاس ، لم يتحرك أبدآ، لذا فيغاس قرر بالإبتعاد أيضاً.

رفع يديه عن جسد بييت المصدوم و تراجع يستند على الحائط خلفه بهدوء .

إبتسم فيغاس بلطف يحدق بالأرض
" لا أفهم سبب خوفك مني ..أم ربما بسبب كوني أشبه حبيبك السابق !"

توسعت عينا بييت بصدمة من معرفته بهذه المعلومة و لكن فيغاس لم ينظر له بل همس متسائلاً
" ألا تريد فعل هذا معه؟ ألا تريد تذكر لمسه لك؟ يمكنك فعلها انا أعطيك فرصة ذهبية هنا !"

تحدث بييت بخوف
" ما الذي ...كيف تعرفه !"

لعق فيغاس شفته ينظر له بتفاجئ
" يبدو أنك لا تتذكر ..و لكنك ناديتني بإسم حبيبك السابق و هذا جعلني أبحث في أمرك "

عض بييت شفته السفلية بغيظ و لكنه ضحك بخفة
" و ما الذي توصلت إليه!؟"

إبتسم فيغاس بخفة
" بأنك مثير للشفقة "

ضحك بييت بسخرية بينما يفرك شعره
" حسناً في الواقع لم أتوقع أن تتفهم مشاعري أيضاً"

ضم فيغاس شفتيه بتعجب
" أنت لم ترتبط منذ الثانوية يا رجل!! ..واااو هذا غريب للغاية كثيرون كانو سينتهون من مشاعرهم بشكل أسرع خاصة أنه إنتحر "

إبتسم بييت بضعف لأن الكحول بدأ تأثيرها يعود مرة أخرى بقوة
" و لما لا تظن بأنه كان يستحق أن أحبه لسنوات أطول و أكثر و أن لا أنساه فقط لأنه ميت "

لعق فيغاس شفتيه ينظر له بتمعن
" إذا هل تظن بأنه يستحق حقآ! "

أومأ بيت بإيجاب
" لقد إستحق كل لحظة قد مرت من حياتي دون أي شخص أخر ..أنا أعلم بالهراء الذي ستخبرني به هل تظن بأني لا أعلم !"

ضحك بيت بينما ينظر لفيغاس بسخرية
" هل تظن بأني لم أستمع لهذا الهراء مليون مرة ..بأني أضيع وقتي في حب شخص ميت ،بأني سأبقى وحيداً لبقية حياتي مثل الفاشلين "

" بأني لن أصل لأي شيئ في إنتظاري للقاء شخص لم يعد موجود ..بأني أستطيع الزواج من أي فتاة و صنع عائلة لنفسي و تجاهل قلبي و ميولي ! "

دفعه بيت بقسوة صارخاً
" هل تظن بأني لما أسمع ذلك الهراء من قبل ! "

همس له فيغاس متسائلاً يجمع يديه فوق صدره
" و ما الذي فعلته بعد أن سمعت بهذا الهراء مراراً؟ "

همس بيت بضعف
" لا شيئ "

رفع فيغاس حاجبيه بسخرية و لكن بيت سخر منه و من وضعه و من نظرة الناس له
" أنا لن أفعل أي شيئ لأن القدر لم يفعل أي شيئ لي "

ملاك الأكاذيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن