15. حادثة ديسمبر ~♡

42 5 7
                                    

تصويت + كومنت = سعادتي 💫🤍

~♡

كل يوم أقترب فيه منك يا لارا تزداد هالة الغموض حولك..

لكنني لن أتخلى عنك وسأجعلك تثقين بي وأكون ملجئك وبئر أسرارك والشخص الذي ستلجئين إليه دائماً عند حاجتك لشيء..

علي أن أبدأ أنا بالخطوة الأولى سأجعلك تثقين بي.

سأبوح لها ببعض من الكتمان الذي أرهق روحي... كما سأجعلها تبوح لي أيضاً ولا تلجأ إلى الكتمان والتظاهر بكل هذا الثبات بينما هي تتآكل ببطء من الداخل جربت هذا الشعور وأعلم مدى ألمه!

لا أنكر أنني معجب بثباتها وقوتها... لكني أيضاً لا يمكنني تجاهل بريق الإنكسار والألم في عيناها...

لم أقل أنني أحبك بصريح العبارة... لكنني أيقن تماماً أن الحب أفعال لا أقوال فقط!

سأثبت لك حبي بطريقتي...

قطع شرودي صوتها عندما أردفت بإبتسامة وهي تضم ساقيها وتنظر إلي: كنت أبكي بسبب ذكرى سيئة هذا كل ما في الأمر.

هاجس خفي يخبرني أن تلك الذكرى متعلقة بسمر..

ما زالت تصر على التكلم بالألغاز!

هل علي سؤالها عن تلك الحادثة؟ سأبدو فضولياً أكثر من كوني مهتم لمعرفة ماضيها..

ما الذي سأفعله! أنا محتار حقا..

هل أبدأ أنا بالحديث ومن ثم أسألها...

يا للذكاء يبدو ما أفكر به منطقياً أكثر من التحدث بطريقة مباشرة.. إذا لا بأس بإستخدام طريقة ملتوية قليلاً من أجل معرفة ما تخفيه...

نظرت إليها وكانت تناظر البحر لأهمس بإسمها..

نظرت إلي وهمهمت بإبتسامة لأبادلها الإبتسامة.

نظرت إلى البحر أستنشق الهواء وأزفره بعمق..

لأردف بهدوء: إختبرتني الحياة بطريقة قاسية سلبت مني شخصاً أحبه جداً، كنت قد بنيت حياتي معه ولم أكن لأتخيلها بدونه لطالما عانيت كثيراً لأثبت لتلك الحياة أنني قوي... أقوى من أن تهزمني الذكريات.

لحظات كثيرة أوشكت بها على الإنهيار، لكن تذكرت كلماتها في منتصف ضعفي.. كان يتردد صداها في أذني، كانت سبباً في مواجهتي للحياة وأن أكون عند حسن ظنها دائما!

أن أردف كلام كهذا لم أكن أخطط له من قبل... أن أتحدث بصراحة ووضوح لأول مرة بعد وفاة والدتي يذكرني بنفسي القديمة هذا الإحساس مر وقت طويل على شعوري به!

تحدثت بصدق وكلام نابع من قلبي!

نظرت إليها.. كانت تنظر إلي بهدوء يجوبه بعض الحزن ونظرة عميقة تحمل في طياتها الكثير...

🧡🍂"  December " دٍيَسِمًبًر  🍂🧡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن