8. غيرة ~ حب♡

28 7 16
                                    


لارا:

إستيقظت صباحاً لتجهيز نفسي، اليوم يومي الأول في الجامعة أشعر بالسعادة وبعض القلق، لكن أريد أن أكون متفائلة وسعيدة لتجربة جديدة ورؤية الجامعة ...

لا للتشاؤم! سيكون يوم جميلاً.

كنت أرتدي قميص أبيض منقوش ببعض الورود الحمراء على بنطال أسود اللون، سرحت شعري لأتركه منسدل على ظهري...

نظرت إلى المرآة نظرة أخيرة لأبتسم برضى، أخذت حقيبة اليد خاصتي وهاتفي وخرجت من غرفتي متجهة إلى غرفة تقى!

طرقت الباب لأسمعها تردف: تفضل.

دخلت بإبتسامة لأراها تقف أمام المرآة كانت ترتدي قميص زهري اللون وبنطال باللون الأبيض منظرها لطيف حقاً..

_صباح الخير.

_ صباح النور ما هذا الجمال يا فتاة.

_ شكراً لك، وأنت تبدين في غاية الجمال أخي محظوظ بك حقاً.

نظرت إلى إحمرار وجهها لأضحك، ضربت كتفي بخفة لتردف: كفي عن إحراجي يا فتاة.

_ حسنا.. حسنا سأفعل، ألم تنتهي بعد؟

_بقي أحمر الشفاه فقط سأضعه الآن.

أحمر الشفاه.. تقى تحب مستحضرات التجميل عكسي أنا التي لا أضعها إلى للضرورة.

_ إذن أسرعي لا نريد التأخر في يومنا الأول يا تقى..

_ لا تقلقي لن أتأخر لأنني لا أريد سماع تذمر حسام على هذا الصباح، اه.. صحيح هو من سوف يوصلنا..

_ يوصلنا!

أردفت بها بإستغراب لتقول: أجل قال لي ذلك البارحة لأنه سيذهب باكراً إلى الشركة قبل آدم...

أومأت لها بتفهم، حسام سيوصلنا؟ أنا أريد ذلك ولا أريده أكره تناقضي هذا ولكنني أيضاً لا أستطيع نسيان حبه لتلك الفتاة ولا أستطيع تجاهل مشاعري..

لا بأس سيكون كل شيء بخير لا يجب أن أفسد يومي بأفكاري تلك.

لقد كنا سنذهب مع السائق الخاص بالعائلة لما يتعب نفسه؟ هل حقاً لديه عمل! أو...

قاطع شرودي تقى: إنتهيت هيا لنذهب.

نزلت أنا وتقى إلى الأسفل كان الجميع نائمين إلا نحن بسبب موعد دوامنا.. وموعد إستيقاظهم يكون في الثامنة والنصف وليس الآن.

دخلنا إلى غرفة الجلوس لنجد حسام يجلس على الأريكة ويحتسي فنجان القهوة.. لقد كان كاللوحة الفنية.. ملابسه السوداء الرسمية تلك، وشعره الأشقر وعيونه العسلية حتى تناسقه مع ألوان المكان الذي يجلس به... كان مثالي أنا لا أبالغ!

نظر إلينا ليبتسم ويتقدم نحونا فأردف: صباح الخير هل أنتما مستعدات؟

أردفت تقى بحماس يشع من عينيها: بالطبع أخي اليوم هو اليوم الأول أنا سعيدة جداً..

🧡🍂"  December " دٍيَسِمًبًر  🍂🧡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن