4. غموض ~

51 10 40
                                    


سام:

خرجنا جميعاً من غرفة الجلوس وإتجه كل منا إلى غرفته بإستثناء آدم وحسام!

نظرت إليهم من نافذة غرفتي يجلس آدم بجانب حسام على مقعد قرب النافورة..
أستطيع رؤيتهم بوضوح!
ملامح حسام المكسورة، أقسم أن من يراه سيقول أن هموم العالم بأسره يحملها هو
لا ألومه على ردة فعله ما حصل قبل قليل لا يمكنني إستوعابه حتى!

يا إلهي!... أظن أنني أنا ولارا وحدنا من نجهل حقيقة والدته..

إنه خائف من فقد والده كما فقدها.. ذلك صعب جداً عليه، والأصعب من ذلك أنهم الإثنين عانوا من المرض نفسه!...

نظرت إلى آدم الذي يتكلم معه بجدية بينما يومئ الآخر بصمت مؤيداً كلامه... لا أعلم ما الذي يقوله آدم لكن لأكون صادقاً... هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بمواساة الآخرين... 

كنت أعلم أن الموضوع كبير جداً!

أتمنى الشفاء العاجل للعم محمد، أتمنى من أعماق قلبي أن لا يفقد أحداً شخصاً عزيزاً على قلبه ولا سيما حسام يكفيه خسارة أمه..

تنهدت بأسى لأتجه نحو سريري... واستلقيت عليه لأغمض عيناي مستعداً للنوم فأنا متعب حقاً...

تقى:

إستيقظت صباحاً لأجد نفسي في غرفتي، آخر ما أذكره البارحة أنني غفيت على كتف والدي وأنا أبكي!

ولا أعلم من الذي أوصلني إلى غرفتي!

تنهدت وأنا مستلقية على سريري أنظر إلى سقف غرفتي بشرود....

كنت أفكر بما حصل البارحة، أنني خائفة جداً!
هذه أول مرة أشعر بها بالخوف هكذا، لا أريد خسارة والدي!.. أنا حتى لا أستطيع تخيل حياتي من غيره...  دمعت عيناي لأغلقهم بقوة.. أشعر بألم في قلبي.

نهضت لأجلس على السرير... أجل لا يجب أن أفكر بهذه الطريقة السلبية فهذا سيزيد الأمر سوءً فقط... علي أن أفكر بطريقة إيجابية!

أبي سيتعالج وسيشفى بسرعة سأثق بذلك يجب أن أثق بذلك.

نظرت إلى الباب الذي سمعت صوت طرقات خفيفة عليه...
دخلت الخادمة ونظرت إلي لتقول: سيدتي الفطور بعد قليل جهزي نفسك لتتناولي فطورك مع العائلة.

أومئت لها بصمت، فنحنت بإحترام وخرجت.

فأسرعت بدوري الذهاب إلى الحمام لأقوم بروتيني المعتاد...

لارا:

خرجت من غرفتي لأرى الخادمة خرجت من غرفة سام وهي تحرك رأسها بيأس..
نظرت إليها... لتلاحظ وجودي فأومئت لي بإبتسامة وأردفت: صباح الخير آنسة لارا.

بادلتها الإبتسامة لأردف: صباح الخير... ما بك؟ يبدو أنك...

لكنها قاطعتني تقول بتوتر: في الحقيقة آنسة لارا... أخاك لا يستيقظ عجزت في إيقاظه
ولكنه ما زال نائماً والفطور بعد قليل يجب أن تجتمعوا جميعاً هذا طلب السيدة نسرين يجب على الجميع التواجد عند الفطور...

🧡🍂"  December " دٍيَسِمًبًر  🍂🧡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن