الفصـل الرابع

138 24 0
                                    

نوڤيلا تعويذة فرعون.

الفصـل الرابع.

بقلمى:ملك إبراهيم «الكاتبه المجهوله».
___________________
بـداخل غرفة ماسـه».

_يعـنى أنـت عـاوز تنتقـم مـن إللـى قـتل أخـوك.

نظـر إليـها وقـد أظلمـت عيـناه عنـدما تـذكر مـاذا حـدث وكيـف تمالـك نفسـهُ يـومها عـن حـرق العـالم بأكملـهِ وقـال.

_أيـوه إيـه رأيـك أيـدك فـى إيـدى وهنـجيب حقُـو سـوا.

وقـام بمـد يـدهُ لـها نظـرت إليـهِ وقـد تـرددت للغـايه ولكـن بالأخيـر قـد وضعـت يـديها بيـن يـداه وهـى تقـوم بمصـافحتهُ.

ولكـن قـد قـاطع مصـافحتهمـا دخـول تلـك الفتـاة التـى نـظرت لمـاسه بشـوقً شـديدً للغـايـه ولكـن مـاسه كـانت تـنظـر لـها بـدهشه مـن هـذه وقـالت.

_أنـتى ميـن وأزاى تـدخلى منـغيـر ما تسـتأذنى.

نظـرت إليـها ميـرڤانـا بشـوقً وقـالت وهـى تتجـه للـداخل لكـى تصـل إليـها وتقـوم بأحتضـانها.

_أنـا ميـرڤانا يـا مـاسه أختـك إنـتى ممـوتيش صـح.

نظـرت إليـها مـاسه وقـد أتسعـت عينيـها وحلـت عليـها الصـدمه مـرةً آخـرى وقـالت بصـراخً وهـى تتحـرك لكـى تقـوم بأبعـدها.

_أنـتى كـدابه أبعـدى عـنى إبعـدى.

نظرت إليها ميرڤانا بصدمه فلـم تكن تتوقع حديثها ذلك ولكن قد قاطع شرودها حديث مالـك.

_وإنتى معاكى إيه يثبت كـلامك دا.

نظرت إليهِ وقد قامت بأخراج بعضً من الأوراق الخاصـه بها وكانت عباره عن:

«شهادة ميلادها، البطاقه الخاصه بها،بعض الصور لها مع والديها».

عندما رأتهما ماسه قد أتسعت عينيها وبشـده من هول الصدمه فأنها شقيقتها بالفعل نظرت إليها ماسه وقـد هطلت عبراتها على وجهها من شـدة الصدمه ذهبت ميرڤانا فورًا إلى داخل أحضانها وقامت بإحتضانها وبشده تحت نظرات مالك المُتبسمه.

ولكن تلك السعاده لم تدُوم طويلًا فقد دخل عليهم إلى الغرفه الذى كان يُحقق مع مالك بتلم القضيه والذى كان يُدعى عُمر وكان يقف وهو ينظر لهم ببرودً شديدً للغـايه وقال.

_أنُن بقيتى أحسن أخب أقولك إنك مُتهمه فى جريمة قتل للرجاله إلى كانت جوا العربيه وكمان مُتهمه بقتل ميرنا القاسم صحبتك.

نـوڤيلا تعـويذة فـرعون«مُكَتمِله» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن