"في قاعه اجتماعات القصر"..
بعد انتهاء الحفل بهذه الطريقه الدراميه تجمع الملوك والأمراء في غرفه واحده ليناقشوا ما حدث..
أركون "ببرود" : لقد انتهينا من سلالتين بالفعل هل التخلص منها سيكون صعب..
لوسيان "بغضب" : لا تتحدث وكأن الجميع كان معكم لا أنا والا أورسولا أردنا هذا وافق معكم آباءنا..
أورسولا "ببرود" : ولا تنسي انكم فعلتم هذا بمساعده الأسياد.. "لتكمل بسخريه" لولا خيانه الأسياد لما نجحت خطتكم..
واندا "بهدوء" : هذا ليس مهم الآن من ما قاله بونديو انها فقط أرادات عرض يجعل الخوف يتسلل الي قلوبنا "لتتحول نبرتها لمنخفضه اكثر" لقد ارتعش قلبي عند النطق ب إسمها..
دوغلاس "بسخريه وضحك" : هل حقا تخشون فتاه صغيره؟..
أورسولا "بسخريه منه" :معك حق ما المخيف فيها إنها إتحاد لأقوي سلالتين في عالم الخوارق فقط..
نظر لها دوغلاس بغيظ وغضب..
أركون "بهدوء" : ملك لوسيان وملكه وأورسولا" نظر له الاثنين" أنتم بالفعل على قائمتها للانتقام فلنفكر في حل لنتخلص منها جميعا..
أورانوس "بجمود" : والدي خارج كل هذا اذا أرادت الانتقام فلتنتقم من المذنبين ليس الأبرياء..
فيليب "ببرود" : جدي من اتفق معكم و هو على قيد الحياه أيضا..
لاورو "بهدوء" : اذا أرادت الانتقام منه فلتفعل..
ستيفان "ببرود" : لن نحميه ولن نقف في وجهها فأنتم مجرمون بحقها وحق سلالتها..
دافع الأولاد عن والدهم بحده وغضب لن يسمحوا ب أذيته..
نظر لهم أركون و دوغلاس بغضب وواندا يعتلي وجهها الهدوء فقط منذ البدايه..- - - - - - - - - - - - - - - - - - -
" في نفس الوقت في الغابه المظلمه"..
العنقاء "بهدوء " : هل لديكي أخبار عن ما يحدث؟..
الأميره "بضحك" : مجتمعين في قاعه القصر وقلوبهم ترتعش من الخوف "نظرت الي الواقفه أمامها" أنا لم أفعل شئ كبير حتى الآن.. "لتكمل بخبث" هل مجرد التفكير أخافهم..
العنقاء "ب ابتسامه حزينه ": هل سيدمر هذا الإنتقام حياتنا؟..
الأميره "اقتربت لتضمها برقه" : نحن من نقرر هذا.." ابتعدت عنها وهيا تنظر في عينيها بحزن" نحن لسنا قتله أو مجرمين نحن ننتقم لسلالتين انتهوا بسبب طمع وجشع هؤلاء الملوك.." لتكمل بهمس" نحن ننتقم.. للعائله ..
اقتربت منها صديقتها لتضمها بقوه وهيا فعلت المثل..
العنقاء "بعد أن ابتعدت عنها ": اذا ما التالي؟..
الأميره " بخبث ":سنسرق..
العنقاء " بتعجب ": سنسرق ماذا؟..
الأميره "ب ابتسامه جانبيه" : السيف الأسطوري ..
أنت تقرأ
Dark phoenix " عنقاء الظلام " 🖤
Fantasy"مرحبا بكم في روايتي الخياليه".. تدور أحداث روايتي في "مملكه فانيسا".. هيا مملكه تضم كل أنواع المخلوقات الخارقه والكائنات الأسطوريه.. موجوده في عالم آخر مختلف عن باقي العوالم.. كل من في هذا العالم من مخلوقات خارقه هو "خالد" .. بجانب مملكه فانيسا يو...