AFTER 2 DAYS..
"في غرفه ستيفان و سورفانا"..
ينظر لصغيرته الممدده على الفراش..
STEVAN POV..
بعد أن عادت من هذا اللقاء لم تتحدث بحرف واحد فقط طلبت العوده للمنزل وعندما عدنا صعدت لغرفتها بهدوء ومنذ يومين وهيا لا تريد الخروج..
تهتم الأميرات ب فابيو ويراعون حالتها أيضا..
ولكن الغريب في الأمر أنها ترفض التحدث مع أي أميره ولا تريد رؤيتهم أيضا مما حير الجميع..
و لكن لم أرى الاستغراب على أوجه الأميرات مما أكد لي أنهم يعلمون السبب..STEVAN END POV..
اقترب ستيفان منها بهدوء ليضمها من الخلف بقوه..
ستيفان "بحب" : أميرتي هل انتي نائمه؟.." نفت سورفانا برأسها بدون أن تفتح عينها ليكمل" إذا ما رأيك أن نتناول الطعام مع العائله "نفت برأسها" لا أعلم ما خطبك ولكن أنا متأكد أنه متعلق ب الأميرات صغيرتي اذا ازعجتك اي أميره واجهيها ولا تحزني أبدا أنا أرى الحب والقلق في أعينهم لكي..
سورفانا "بهمس" : كان كل شئ كذبه" استغرب ستيفان ليسمعها تكمل " لا أريد البقاء حول أي أحد بعد الآن..
ستيفان "بهدوء ": حسنا أميرتي اهدئي " قبل رأسها بهدوء وهو يضمها أكثر وأكثر ليكمل" انسى كل شئ أميرتي.. انسى العائله والعالم وهذه العنقاء أيضا..
عند نطق اسمها فتحت سورفانا عينها بحده قويه وجلست على الفراش بسرعه ونظرت إلى ستيفان..
سورفانا "بحده" : لا داعي للخوف من هذه الكاذبه بعد الأن هيا لا تستطيع فعل شئ ولن أسمح لها بفعل أي شئ..
ستيفان " بتعجب" : ماذا حدث؟ هل أذتك بشئ؟..
سورفانا "بسخريه" : كذبها كان كافي لإيذائي وبشده..
نظر ستيفان بتعجب لتنظر له بهدوء وتطلب منه أن يرتدي ثيابه لأنها تريد تناول العشاء مع العائله..
اومأ ستيفان بهدوء وتحرك ليغير ثيابه وهيا أيضا تحركت خلفه..
بعد نصف ساعه كانوا جاهزين ومستعدين أمسكت سورفانا بيده وذهبوا إلى الخارج حتى وصلوا إلى قاعه طعام القصر..
دخلوا ليلتفت الجميع لهم ويسرع فابيو الي والدته لتضمه بقوه وتمسك يده ويذهبوا للجلوس..لوسيان "بهدوء وهو ينظر إلى سورفانا " : كيف حالك صغيرتي؟..
سورفانا " ب ابتسامه" : بخير أبي أنت كيف حالك..
لوسيان "بحب " : رؤيتك بخير جعلتني بخير..
ابتسمت له سورفانا بحب..
أولجا "ب ابتسامه" : قلقنا عليكي ي أميرتي..
سورفانا "بحب" : أنا بخير أمي لا تقلقي..
لاورو" بمزاح " : كنا سنبحث عن هذا الطائر لمعاقبتها على ما فعلته بك..
سورفانا "بضحك" : لا تقلق هيا لا تستطيع فعل شئ..
أنت تقرأ
Dark phoenix " عنقاء الظلام " 🖤
Fantasy"مرحبا بكم في روايتي الخياليه".. تدور أحداث روايتي في "مملكه فانيسا".. هيا مملكه تضم كل أنواع المخلوقات الخارقه والكائنات الأسطوريه.. موجوده في عالم آخر مختلف عن باقي العوالم.. كل من في هذا العالم من مخلوقات خارقه هو "خالد" .. بجانب مملكه فانيسا يو...