رجعت بعد غيبه طبعا اعتذر بشده.. ❤️
خلاص رجعنا لمواعيد تحديثنا تاني السبت والحد.. ❤️
استمتعوا وأتمنى تكون الأحداث عجباكم..
وحانت اللحظه الحاسمة وهيا كشف الحقيقه.. 💃❤️طبعا الروايه مش بتنتهي بكشف هويه العنقاء لا الموضوع مش متعلق بيها فقط فيه شخصيات واحداث نار هتظهر لا تقلقوا..
العنقاء فقط البدايه.. 😎❤️
- - - - - - - - - - - - - - - - -
"في ممكله الهجناء"
"منتصف الليل"..يقف أركون أمام باب في الرواق المحرم دخوله..
فتحه ليدلف إلى الداخل لتنبت ابتسامة على شفتيه حزينه..الكثير من الصور لحبيبه قلبه وصغيرته..
أميرته الصغيره..
"أميره العنقاوات البيضاء"..حبيبته التي خسرها بسبب عناد جنسها وتكبرهم..
حبيبته التي قتلته بفعلتها..
قتلت طفلهم وانضمت لبنى جنسها وتركته..
لهذا انتقم أركون منهم جميعا..أركون كان ينظر للكثير من الصور تجمعه ب حبيبته الرقيقه قبل أن تقتل طفلهم و تدمر حياته ..
امتلئت عيونه بالدموع لتنزل دمعه واحده ليمسحها بهدوء..تحولت عيونه إلى سوداء قاتمه ليردف بعباره حاقده من النار المشتعله داخله ..
" سأنتقم لموتك يا طفلي وهذا أكيد.. يريدون الحرب لهم هذا سأعطيهم حرب لا رجعه فيها طريقها واحد وهو الموت للسلالتين"..- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
" في نفس الوقت في مملكه السايرن والحوريات"..
"في جناح الملكة واندا"..تجلس على فراشها وهيا تمسك في يدها عقد مصنوع من آحجار نادره للغايه لا توجد سوا في عالم العنقاوات الحمراء..
عقد يحمل الكثير من الجمال الظاهر ويحمل أيضا الكثير من الذكريات..
حصلت عليه من حب حياتها أو من كانت تظنه هكذا..
نزلت دموعها بهدوء وهيا تتذكر هذه الليله السيئه..FLASH BACK..
كانت تركض واندا في الغابه سريعا بفستانها الساحر وجمالها الخلاب..
كانت سعيده للغايه وكيف لا تكون وهيا ذاهبه لرؤية حبيبها الوسيم " ولي عهد العنقاوات الحمراء"..أسرعت اكثر عندما اقتربت لترى ظل حبيبها أمامها..
لكن مهلا هو ليس بمفرده هو يقف ويضم فتاه من بني جنسه ويقبلها بشراهه ليتوقف ويبتعد عن الفتاه قليلا ويخبرها بمدي حبه لها..تحطم قلب واندا بعد فعلته هذه واسرعت لتعود إلى قصرها ب استخدام قوتها وعندما دخلت جناحها داهمها تعب شديد أسفل معدتها لتنظر أسفلها لتجد الكثير من الدماء..
سقطت واندا عن الأرض تصرخ بقوه لتدخل الخادمات ويحضروا الحكيم الذي أخبرهم أنها تعرضت لصدمه نفسيه أدت لإجهاض طفلها..
أنت تقرأ
Dark phoenix " عنقاء الظلام " 🖤
Fantasy"مرحبا بكم في روايتي الخياليه".. تدور أحداث روايتي في "مملكه فانيسا".. هيا مملكه تضم كل أنواع المخلوقات الخارقه والكائنات الأسطوريه.. موجوده في عالم آخر مختلف عن باقي العوالم.. كل من في هذا العالم من مخلوقات خارقه هو "خالد" .. بجانب مملكه فانيسا يو...