"في قاعه قصر السحره"..
يقف الجميع معا ما عدا الأطفال..
يجب أن يقفوا سرق أهم كتاب سحري في عالم الخوارق بالأمس..الكل مشتبه به والجميع ينظر لبعضه لكن كانت الأميرات أكثر من حصل على النظرات..
أندريا" بغضب وهيا تنظر للجميع" : توقفوا عن توزيع هذه النظرات لنا.. إذا يوجد مجرمون هنا ف يفضل أن تنظروا لأنفسكم..
اقتربت سورفانا وحاولت تهدئتها وهمست ب أذنها بشئ لم يسمعه أي أحد حتى دوغلاس مع حاسه سمعه القويه..
هدأت أندريا وعادت للخلف تبتعد عن رؤيتهم..
أركون "بسخريه " : لما كل هذا الانفعال سمو الأميره؟.. جميعنا مشتبه به هنا..
بيتريشا "قاطعته بسخريه" : جلاله الملك لا يوجد جريمه هنا "نظر الجميع لها بتعجب" ما حصلت عليه العنقاء إلى الآن هو ملك لممالكها بالفعل "لتكمل ببراءه مصطنعه" الفتاه فقط استعادت ما سرقتموه ما هذا الأمر الكبير..
سورفانا "بسخريه" : لم أصدق أبدا أن اللص سيكون بهذه الجرئه من أجل شئ سرقه حتى رأيتكم بعيني.. "لتعود نبرتها بهادئه "والأن نعتذر منكم نريد العوده لمملكتنا..
أركون "بهدوء" : أخبري العا*ره أنني أنتظرها في الغابه المظلمه اليوم إذا كانت لديها الجرئه لتظهر أمامي فلتفعل "ليكمل بسخريه" أو لتبقى مختبئه كالفئران..
ليضحك بعد أن أنهى كلامه وشاركه دوغلاس في هذا..
اقتربت تسير بهدوء وكعبها الذي يطرق قاطع ضحكهم..وقفت أمام أركون وعيونها بلا أي مشاعر جعلت قلوبهم ترتعش..
ماروسكا "بلا أي تعبير" : ها أنا أمامك ما الداعي لتنتظر رؤيتي في الغابه المظلمه.."كانت الصدمه فقط ما حلت على وجوه كل الحاضرين لا شخص يصدق ما يحدث أو يفهم" "لتكمل بنفس النبره" ماذا حدث أليس هذا ما تريده؟.. "تابعت صدمتهم وخاصتا أركون لتنفجر ماروسكا ضاحكه" لا أصدق انظر إلى وجهك.. أقسم لو كانت العنقاء أمامك الآن لانتزعت قلبك ولم تكن لتشعر من صدمتك..
ابتعدت ماروسكا وهيا مازالت تضحك لتقترب وتشرب الماء ف هذا الحوار جعلها عطشه للغايه..
ماروسكا "بهدوء وهيا تنظر للجميع " : لا تقولوا أنكم صدقتم بالفعل؟..
ستيفان "بصدمه" : كنت على وشك الركض وأنا اصرخ....
ماروسكا "بضحك" : ستيفي أنت ذكي كيف تنطلي عليك هكذا خدعه..
دوغلاس "بغيظ" : هذا ليس مزاح تمزحيه..
ضحكت ماروسكا بقوه وهيا تنظر لهم..
سورفانا "بهدوء ": مزحه سخيفه مثلك تماما..
ماروسكا "بغيظ" : حسنا أنا أخطأت كنت أريد تغير الجو حولكم قليلا أنتم لا تستحقون..
أنت تقرأ
Dark phoenix " عنقاء الظلام " 🖤
Fantasy"مرحبا بكم في روايتي الخياليه".. تدور أحداث روايتي في "مملكه فانيسا".. هيا مملكه تضم كل أنواع المخلوقات الخارقه والكائنات الأسطوريه.. موجوده في عالم آخر مختلف عن باقي العوالم.. كل من في هذا العالم من مخلوقات خارقه هو "خالد" .. بجانب مملكه فانيسا يو...