Chapter 12 🖤

185 15 3
                                    

" بعد مرور شهرين "...

يسير دوغلاس بغضب في صالون قصر لوسيان والجميع ينظر له بهدوء..

أندريا " بهمس متعجب" : هل سيستمر كثيرا؟..

بيتريشا " بهمس هادئ" : لا أعلم هو هكذا منذ ساعه..

واندا " بيأس" : لقد فقد عقله بعد تعرضه للسرقه..

ماروسكا " بهمس" : مسكين وضع ثلاثمئه ذئب للحراسه بجانب سحر اورسولا وسرقت القلاده أيضا..

كان لوسيان يكتم ضحكته لما يحدث ف العنقاء خدعتهم جميعآ وحصلت علي ما تملكه في النهايه..

أركون " بهدوء وهو ينظر إلى سورفانا" : ألم تتواصل معك؟..

نفت برأسها بهدوء..

دوغلاس " بصراخ غاضب ودون سابق إنذار" : سأجن حقااا اللعنه فقط هيا دخلت إلى مملكتي وسرقتني وسط حراستي وذهبت..

أورانوس " بهدوء" : هل حصلت على كل شئ الان؟.. " اومأ اركون له ليكمل اورانوس بيأس مزيف " هذا سئ للغايه ماذا سيحدث الان..

اورسولا " بهدوء" : يجب أن يظهر القمر الدموي ويكون هلال حتى تستطيع إخراج السلالتين وهذا سيحدث بعد أربعه أشهر من الآن ..

دوغلاس " بغيظ" : علينا أن نجدهم ونسترجع الأشياء منها.. " ليكمل بحزن " لن يخرج هذا الوغد بينما شقيقتي الصغيره لم تستيقظ..

سورفانا " بهدوء" : دوغلاس " نظر لها الجميع" أستطيع جعل شقيقتك تستيقظ..

صدم الجميع من كلامها ماعدا ماروسكا كانت ملامحها هادئه...

دوغلاس " ب ابتسامه خفيفه" : كيف هذا؟..

سورفانا " ب ابتسامه هادئه ": أنا عنقاء مثله هو من سلاله أخرى أجل ولكن أنا أستطيع مساعدتها ..

دوغلاس " بأمل " : هل حقا ستفعلين هذا؟..

سورفانا " ب ابتسامه" : سأفعل..

لوسيان" بهدوء" : حسنا إذا لنجتمع غدا جميعا عند دوغلاس لقضاء اليوم ونهتم ب البدايه ب استيقاظ الأميره ثم نرى ما سنفعله تاليا..

اومأ الجميع له ليعودوا بعد وقت ليس بطويل إلى ممالكهم..

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

" ليلآ في غرفه ماروسكا"..

أندريا " بتعجب" : كيف ستفعلين هذا يا سورفانا نحن بحاجه قوتك لإخراج الممالك..

سورفانا " بهدوء" : لن استهلك الكثير من قوتي وأيضا أمامنا أربعه أشهر لفعل هذا وسأكون في هذا الوقت استعدت قوتي الناقصه..

اورانوس " بهدوء" : علينا الآن إخفاء الأشياء جيدا..

ماروسكا " بهدوء ": لا تقلق لن يستطيعوا الوصول لها..

Dark phoenix " عنقاء الظلام " 🖤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن