080

402 64 0
                                    

「 أكتب هذه الرسالة من الحدود الشمالية لإلدورادو.

لم أتمكن من إخبارك.

اضطررت للذهاب في رحلة قصيرة لإنجاز مهمة فريق إخضاع الوحوش بأوامر من العائلة الإمبراطورية. 」

"آه ، لم تكن في بايونير."

على عكس ما كنت أتوقعه ، عادت لارفا إلى كونها الدرع الواقي الرائع لإلدورادو ، فريق إخضاع الوحوش ، وغادرت هذا المكان.

كان ذلك في أقصى الجزء الشمالي.

كنت قد سمعت عن الحدود الشمالية من قبل.

قيل أن الجبال كانت وعرة ومليئة بالوحوش التي تهدد الحياة.

حتى لو أستخدم المرء النقل الآني ، فإن الذهاب إلى منطقة الوحوش في الشمال نفسه كان عبئًا.

'...انا قلقة.'

لم يكن هناك أي عاطفة ، لذلك لم أكن أعرف كيف شعر كايل عندما أضطر للذهاب إلى هناك.

وكالعادة ، وضع كايل محتويات رسالته بأسلوب متصل ودود ونظيف.

طلب مني بأدب التزام الصمت بشأن كل ما يتعلق بـ "لارفا" و "فريق إخضاع الوحوش".

"بالطبع ، إنه سر تم تناقله من جيل إلى جيل".

صدقني يا كايل.

「شكرا لكِ على دعوة الحفل.

بفضل ذلك ، يبتسم الأعضاء جميعًا على الرغم من أن إخضاع الوحوش هو عمل شاق.

إنها المرة الأولى التي تتم دعوتهم إلى مثل هذه الحفل ، ويبدو أنهم جميعًا متحمسون مثل الجراء في يوم ثلجي.

بعد إخضاع الوحوش بسرعة ، سنشارك بالتأكيد.

نظرًا لأن جميع تصرفات لارفا سرية ، فسوف نشارك في الحفل كـ "فريق إخضاع الوحوش" لـ وينستون.

أتمنى أن يعرف القرويون ذلك أيضًا. 」

وضعت يدي على جبهتي وتنهدت.

"... الحفلة ، يجب أن أفعل ذلك."

إنها دعوة حفلي الأول. إلغاء ذلك كان من عمل الشيطان.

إلى جانب ذلك ، لم أرغب في خيبة أمل الجميع ، الذين وُصفوا بأنهم متحمسون مثل الجراء في الثلج.

"اللعنة ، سأقوم بإقامة حفلة للجميع باستثناء أنا."

"حسنًا أنيت ، لنصنع كعكة جديدة."

أنيت والمهووسونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن