تعمقت أعين هاينريش مثل حفرة. تجمعت الحرارة في قلبه.
هذه المرأة ، ذات الشعر الأشقر المبعثر بشكل مثير للشفقة بين ذراعيه ، كانت أنيت الحقيقية.
- ليست دمية.
"......."
"أنتِ لا تعلمِ كم فاتني هذه الرائحة الحلوة لجسدكٓ ، والشعور بجسدكِ النحيف بين ذراعي ، وصوت قلبكِ ينبض ويضرب بقوة."
قام هاينريش بضرب خدها بظهر يده الكبيرة.
"......."
― يمكن أن تشعر بالأصابع البيضاء الباردة التي بالكاد تقشط جلدها.
في ذلك الوقت ، ارتجفت جفون أنيت قليلاً.
كان صوتها خافتًا مثل الهمس ، لكن تم نطق كلمات حازمة جدًا.
"هاينريش ، توقف عن ذلك."
"......."
تاك ، تشد معصمه ، عيناه الخضراوتان الشاحبتان تحدقان فيه مباشرة.
في لحظة ، اتسعت أعين هاينريش قليلاً.
سرعان ما بدأ قلبه يحترق مثل طفل جائع. كان يعتقد أنها بالتأكيد بين ذراعيه ، لكن هذا الموقف والنظرة ...
الآن كان هاينريش هو من يرتجف. كانت تلك هي اللحظة التي عض فيها شفتيه الحمراء من الألم.
حية!
كان هناك دوي مدويا ، مثل اصطدام الباب.
"......!"
عندما نظروا إلى الباب بدهشة ، رأوا رجلاً بأكتاف وظهر عريضين مثل الباب ، وذراعاه متقاطعتان.
- كان سيسلين.
كان الباب لا يزال يهتز لأنه كان كما لو كان قد لكمه ، لكنه كان فعالًا للغاية. لأن أنيت سقطت من هاينريش.
"يا إلهي. انها مفاجئ."
في لهجة واضحة لا تحتوي على أي مفاجأة على الإطلاق ، عبس هاينريش ببرود. كما لو كان يتوقع قدوم جميع الضيوف غير المدعوين.
أنا مندهشة أيضًا.
لقد فوجئت ، ورتبت شعري (لم أفعل أي شيء خاطئ ، لكنني شعرت وكأنني تم القبض علي). ثم سألت بسرعة.
"... صاحب السمو ، ماذا تفعل هنا؟ في المطبخ؟"
"......."