"أمير آخر سيولد اليوم!"
"آه ، لابد أنه طفل ثمين يشبه جلالة الإمبراطور تمامًا ورث قوة صاحبة الجلالة الإمبراطورة ، أليس كذلك؟"
"... أريد أن أراه في أسرع وقت ممكن. أنا أتطلع لذلك! "
اليوم ، في القصر الإمبراطوري في إلدورادو ، كانت مليئة بالآمال التي كانت ناعمة وحلوة ، مثل حلوى القطن الوردية
كانت الخادمات مشغولات بالحديث عن الأمير الذي سيولد اليوم.
"أوه ، دعنا نذهب إلى غرفة الولادة بسرعة!"
"نعم. نحن متاخرون-"
أدركت الخادمات ، اللواتي كن يتحدثن بحماس عن لون الجوارب الذي يناسب الأمير المولود حديثًا ، أن الوقت ينفد ومضوا قدمًا.
كانت خدود الجميع حمراء.
"مرحبا يا أمير!"
أدرك أول أمير لدورادو ، جيرارد فون أكسيلفيريون ، اللحظة التي استقبلته فيها الخادمات.
'انا نجحت. لقد عدت إلى الماضي!
ينتشر شعور بالمتعة مثل صاعقة عبر عموده الفقري ، مما يجعل شعره الصغير يقف منتصباً.
نظر جيرارد على عجل من النافذة في الردهة.
"......!"
كان الانعكاس في النافذة غير مألوف.
كان لديه بشرة صحية وبشرة مشرقة ، بعيدة كل البعد عن التعفن.
كان الوجه الشاب لا يزال غير مألوف.
لم يكن جسدًا يحتضر. من رأسه إلى أخمص قدميه ، سارت القوة في جميع أنحاء جسده. كما لو كان حديث الولادة.
بدأ الفصل الثاني من حياة جديدة!
ثم ، فإن أول شيء يجب أن يفعله للإحتفال بذكرى حياته الجديدة هو ...
"......."
أقتل أخي .
كان هناك شيء ندم عليه منذ زمن بعيد.
هذا صحيح ، رشوة الخادمة لتعامل الطفل على أنه مولود ميت.
لم يكن على علم بحقيقة أن الخادمة ضعيفة القلب أنقذت سيسلين في النهاية وأرسلته بعيدًا.
"إنه خطأ لن يحدث مرة أخرى".
كان لابد من استغلال الفرصة الثانية بحكمة ، لذلك قرر جيرارد إستخدام طريقة أكثر شراسة.