احتفظت أنا وهاينريش ببعضنا البعض ونعتز باللحظة التي التقينا فيها مرة أخرى.
وبعد فترة.
بعد أن تمكنت من التحكم في المشاعر الشديدة ، شعرت كما لو أن الأمر لا يستحق تركه على الرغم من أننا كنا بجوار بعضنا البعض.
"هاينريش ، لأنك تعرضت للتسمم ... أعتقدت حقًا أنك لا تستطيع النهوض بعد الآن."
"قلتِ إنني مسموم ؟"
كان لدى هاينريش تعبير محير بعض الشيء.
"نعم."
في الواقع ، لقد تحدثت كما لو كنت قد سمعتها من طبيب ، لكنها بالتأكيد سم. كانت هذه حقيقة يمكنني استنتاجها من قراءة النص الأصلي.
عبث هاينريش بالأزرار الموجودة على سترته.
"لو كان السم على بعد عشر خطوات ، لكان لون هذا الزر قد تغير ... لابد أنه كان سمًا خاصًا لم يترك أي أثر ، نونا ."
"لقد كان السم الذي أفلت حتى من الأدوات السحرية."
لقد كنت متفاجئة قليلًا.
حسنًا ، كان الخصم ساحرًا ماهرًا.
الشخص الذي أستخدم الدم لصنع سم كان سيئًا للغاية بحيث لا يمكن تتبعه يمكنه بالتأكيد صنع شيء لم يتم اكتشافه حتى بواسطة الأدوات السحرية.
"كان يريد أن يكون حذرًا تمامًا."
قال هاينريش ما زال يعبث بالزر ،
"ولكن كان هناك رائحة غريبة."
"رائحة؟"
"نعم ، شيء مثل رائحة الدم السمكية ... في الواقع ، لقد اتبعت الرائحة أولاً ، وليس نونا ."
"......!"
"ثم وجدت نوعًا من الإنسان المجنون وعيناه مقلوبة من الداخل إلى الخارج ويهاجمكِ ؟"
هاينريش ، الذي أصبح بطريقة ما أكثر جمالًا بشكل غامض بسبب شحوبه ، عبس.
'هذا صحيح!'
من الواضح أن السم الناتج عن خلط دماء العائلتين لم يكن له أي تأثير على سلالتهما ويمكن الكشف عن الدم عن طريق الرائحة.
كانت هذه معلومات مريحة للغاية.
على سبيل المثال ، من بين الزهور التي لها نفس الشكل ، يمكنك بسرعة معرفة أي منها كان سامًا.