━━━━⊱⋆⊰━━━━تمتم هاينريش بهدوء.
"انه يزعجني"
في قاعة الحفل ذات الأجواء الأكثر رقة ، كان وحيدًا ممسكًا بذقنه كالعادة.
ثم أنزل رموشه الطويلة واهت تفكيره.
لقد كان مجرد تفكير عميق ، وتمتمت النساء من حوله (كان هناك بالتأكيد بعض الرجال) في الوجه الجميل المليء بالعرق.
بجانبه ، بصقت امرأة مفعمة بالحيوية قليلاً ، لكن تعجب صارخ (كانت على استعداد تقريبًا للترحيب بحفاوة بالغة).
في كلتا الحالتين ، كان صوت أنيت هو الشيء الوحيد في رأس هاينريش.
"هاينريش ... أخي !"
كان مجرد أخيها.
غرقت عيناه في البرودة ، وضاقت حواجبه برشاقة.
"طفلي. لطيف هاينري. "
"أنيت ، كيف كنت أعيش حياتي ... أنت لا تعرفِ كيف تسلقت إلى هذا الحد."
كان من الجيد أنها كانت مهملة تجاهه ، لكن كان من الصعب أن تصبح العلاقة متينة هكذا.
خاصة في يوم مثل اليوم.
كان لدى هاينريش "خطة خاصة" لها اليوم.
لقد كان توقيتًا مثاليًا بالنسبة لها ، التي كانت تحب "النهاية السعيدة" بشكل خاص.
كان الجميع يبتسم ، والآن حان الوقت.
على الرغم من أن هاينريش كان غير مبال بمشاعر الآخرين ، إلا أنه اتخذ قراراته دائمًا بحساسية واعتبار تجاه أنيت.
هذه العادة لم تتغير على الإطلاق ، حتى بعد مرور 10 سنوات.
"......."
نظر هاينريش إلى أعضاء <درع وينستون> ، الذين اختلطوا بشكل طبيعي مع أشخاص آخرين.
وكايل وينستون ، الذي يجلس في مكانة عالية بجانب المرؤوس ، بوجه بريء خدع أنيت بشكل مذهل (من وجهة نظر هاينريش ، منافق).
"الأمر متروك للآنسة أنيت ، أليس كذلك؟"
نعم ، إنه إختيار أنيت على أي حال.
ولكن كان هناك شيء واحد لا يعرفه ماركيز الغبي.
لم يكن لديها أبدًا ...