لقد وصلنا بعد سير طويل، انه بيت متواضع، رن جرس الباب، لتخرج سيدة جميلة تطابق ايجيرو من حيث الملامح والشعر ، تناظرني بفزع لثواني معدودة ثم تضمني اليها بقوة، لايزال عقلي في حالة استوعاب
_لقد كنت قلقة عندما سمعت انك تعرضتي لحادث وفقدت ذاكرتك انا حقا اسفة من اجلك هروكا عزيزتي انا امك_قالت السيدة بينما تمسح على رأسي ودموعها تنسكب.
الان يبدو لي وكأنني تجسدت في اخت كيريشيما ايجيرو، اهذا يعقل؟ انها المانهوات تريد التحقق، اهناك زنزانات ايضا؟، شردت ليضرب كتفي اي تشان، و ينعتني_هيا ادخلي انه بيتنا ايتها الغبية التي فقدت ذاكرتها_ قال بينما يخطو عتبة الباب.
كانت عبارة عن غرفة جلوس كبيرة
تتوسطها طاولة زجاجية فوقها بعض الفواكه تحوم حولها اريكة كبيرة بنية و اريكتان صغيرتان، وجدرانها باللون البشري مرشوش بقطرات من اللون البندقي، وبالجانب تطل على المطبخ، مشيت لارتمي على تلك الكنبة بتعب لقد مشينا كيلومترات الى هذا المنزل،حتى ايجي تشان لم يتعب ولم يتوقع حتى كوني اموت ارهاقا، قطع تفكيري صوت السيدة كيريشيما بينما تئن بعبوس _حقا نسيتي كل شيء هاروكا عزيزتي __ لقد نسيت كل شيء سي~امي_ قلت بإبتسامة مصطنعة، لاسمع صرخات ايجيرو بعدما وصلته رسالة في الحين، ليهرع نحوي ويقفز الى جانبي وهو يحضنني بقوة، احمرت وجنتاي خجلا، تبا مابه هذا المجنون؟!
_ماذا هناك ايجي تشان _ سألته وانا في حالة ذعر_غذا يومنا الاول في ثناوية يو اي _اجابني بأعين طفل ظال وجد امه، ابتسمت بعدما تذكرت ان حلمه ان يصبح بطل مثل رايوت القرمزي، وكنت سعيدة لاجله جدا لطالما كان يحلم بذلك ولقد برز كثيرا كبطل
تريثت قليلا لتبادر تلك الكلمة الى ذهني، يومنا!!!
انذهلت وسقط فكي ارضا انا ايضا سأشارك، لكني لا اذكر ان كريشيما يملك اخت في الاكادمية.
هل سأدخل تلك الاكادمية حقا؟ واقابل باقي الشخصيات؟!، انا في غاية الحماس، ان كان هذا حلم فلا اريد الاستيقاظ.
يتبع ♕♡
أنت تقرأ
In boku no hero academia
Paranormaleاكاديمية بطلي؟! هل دخلت الانمي المفضل لدي انا حقا لا اريد الخروج ~