أسرعت هاروكا بجوار توأمها في ذلك الرواق الطويل، حيث كان الازدحام يشتد مع تدافع التلاميذ بشكل فوضوي. في كل خطوة كانت تشعر وكأنها تغرق أكثر في بحر من الأجساد والأصوات العالية.
فجأة، شعرت بوجع حاد في قدمها، مما جعلها تتوقف للحظة
_شييت! يااا! من بحق داس قدمي بهذا الشكل.. تبا!_ صرخت بنبرة عالية
الصوت الذي صدر منها جذب انتباه بعض التلاميذ حولها، لكنهم سرعان ما تجاهلوها واستمروا في محاولة شق طريقهم.
إيجيرو، الذي كان يحاول الدفع بجانبها بصعوبة، نظر إليها بعينين ضيقتين وهو يلهث
_لابأس، احتملي أيتها الغبية!_
رد يصفع جبهتها_تشه!_ تذمرت هاروكا وهي تدفع أحد التلاميذ بعيدًا عن طريقها بكتفها.
أكملت بنبرة متساءلة، وعيونها تتفحص الفوضى من حولها _يا ترى من الدخيل هذا؟_
قبل أن تتمكن من التفكير أكثر في الأمر، شعرت بيد دافئة على كتفها. استدارت بسرعة لترى مومو، التي كانت تقف بجانبها بهدوء وسط هذا الجنون.
_إنهم الإعلاميون_ قالت مومو بنبرة هادئة، كأنها ليست متأثرة بكل هذا الهرج والمرج.
عينيها توسعت في دهشة _هااا؟ مجرد إعلاميين؟ عليّ أن أتحمل كل هذه الرائحة الكريهة لعرق التلاميذ!_ كان صوتها مليئًا بالاشمئزاز.
في هذه اللحظة، لاحظت مجموعة من الأشخاص يرتدون بدلات رسمية ويحملون كاميرات وأجهزة تسجيل من النافذة.
تنهدت هاروكا براحة عندما بدأت ترى مشهد الفوضى ينكشف أمامها، لكنها أدركت أنه لا يزال عليها القيام بشيء لإيقاف التلاميذ. بدأت تصرخ بأعلى صوتها، تحاول إيصال رسالتها بأن ما يحدث ليس سوى زيارة من بعض الصحفيين.
_نااه ما خطبهم بجد، هوووي لا شيء مما تعتقدونه، انهم مجرد صحفيين يا تلاااااميذ!_ صرخت بكل صوتها بغضب
إيجيرو كان بجانبها يحاول مساعدتها، نظر لها جانبيا يلهث ويتعرق وقال بغضب
_اعتقد اننا نتكلم بالاسبانية_اجابته تتنهد
_تبا ان عقلهم منغلق اكتر من عقلك حقا_رد بغضب
_ماذا تقصدين يا شبيهة التنين_ضحكت تستفزه
_لا تنسى انني نسختك الانثى~_
ليقلب عيناه بغضببينما كاميناري ومومو بذلوا جهدهم في محاولة السيطرة على الموقف، لكن لم يصل صوتهم لأحد في زحمة الهلع التي اجتاحت المكان. كان الآخرون يركضون بذعر، يدفعونهم دون حتى النظر إلى الوراء.
أنت تقرأ
In boku no hero academia
Paranormalاكاديمية بطلي؟! هل دخلت الانمي المفضل لدي انا حقا لا اريد الخروج ~