تبعته طويلًا، خرجنا من الأكاديمية، واصل كوغو الركض دون أن ينظر خلفه. ثم وجدنا أنفسنا في الشارع، حيث المدينة مزدحمة بالناس والمركبات. دخلنا بين الحشود التي تتجول في مركز التسوق المزدحم "شيبويا بلازا" نااه لا احب هذا المركز انه ممتلئ!
وقف كوغو يلهث بشدة، يحاول استعادة أنفاسه. التفت نحوي وقال بصوت متقطع
_منذ قليل... توقفت هنا... أين بحق الجحيم؟ مرت من هنا! يجب أن نبحث بسرعة!_كانت عيناه تبحثان بشكل محموم بين الحشود، وكأن كل ثانية تمر تعني فقدان فرصة مهمة.
قلت الهث وأنا أحاول التقاط أنفاسي
_كوغو كن... أخبرتك أنه علينا الإبلاغ..._ لكن قبل أن أكمل، قاطعني بصوت عالٍ وحاد _هااا! اصمتي... لا مزيد من تضييع الوقت!_تابع الركض دون أن ينتظر ردًّا مني، وأجبرت نفسي على مواصلة اللحاق به. شييت!
تعمقنا في شوارع شيبويا، وكنا نتحرك بسرعة بين المارة والضجيج من حولنا. فجأة، لاحظت شاحنة متوقفة على جانب الطريق، وكانت مليئة بالأشخاص.
توسعت عيناي عندما رأيتهم، لكن لم أفهم ما يحدث. أشار كوغو كن نحو الشاحنة وقال
_انظري، صاحب الشعر الأبيض معهم..._وراح يندفع نحوها بلا تردد. أمسكت بمرفقه بقوة، وأوقفته بجدية _هااا إلى أين تركض أيها الغبي؟ انتظر حتى نتحقق... لقد حذرتك من التسرع_
ثم سحبته بسرعة إلى خلف الجدار القريب منا وهمست بحزم _ششت_ وأشرت له بالصمت، حتى لا نكشف وجودنا قبل أن نعرف ما يحدث بالضبط.
اتساءل ماهي هذه الحادثة من هذه المراة، سينفجر رأسي، لم يكن هذا جزء من الانمي ابدا! او هل نسيته؟ لا ابدا، لن استطيع نسيان الانمي بعد مشاهدته.. نااه لنركز على الوضع.
End Haruka pov
كانت أمام الشاحنة امرأة تقف بثبات، تحمل بيدها قائمة يبدو أنها تراجعها بتركيز. غلب على شعرها خصلات شائبة تضفي عليها مظهرًا صارمًا، وعيناها الحمروان تشعان ببرود غريب.
أنت تقرأ
In boku no hero academia
Paranormalاكاديمية بطلي؟! هل دخلت الانمي المفضل لدي انا حقا لا اريد الخروج ~