1

3.6K 87 10
                                    


تدور احداث قصتنا حول شاب من المملكة يدعى ياسر ، ياسر شخص طيب يحب اصدقائه و عائلته كثيرا ، كانت من هوايات ياسر السفر و الترحال الى بلاد اوروبية ، ففي هذه العطلة الصيفية قرر ياسر الذهاب الى بريطانيا ، انتهت العطلة واراد ياسر ان يفاجئ اهله بعودته باكرا عن الميعاد المتفق عليه فاتصل بصديقه المقرب طارق و طلب منه ان ينتظره بالمطار عند عودته الى الرياض ، وصل ياسر بسلام الى ارض الوطن واستقبله صديقه طارق و رحّب به ترحيبا حارا جدا خاصة انهما لم يرا بعضهما منذ فترة كبيرة.

خلال الطريق الى المنزل اخبر طارق ياسر بان جميع الاصدقاء سوف يذهبون في رحلة سهر الى الصحراء للاستمتاع بمنظر النجوم الساحرة و طلب طارق من ياسر الحضور خاصة انها ستكون مفاجئة كبيرة لجميع الاصدقاء ، وافق ياسر و رحب كثيرا بهذه الفكرة و طلب من طارق ان يأتي ليقلّه في الساعة الحادي عشر مساءا ، وصل ياسر الى المنزل و ودّع صديقه طارق و دخل الى المنزل ورحبت به الاسرة كثيرا و جلسوا مع بعضهم لتبادل اطراف الحديث ، بعدها صعد ياسر الى غرفته وغط في نوم عميق.

استيقظ ياسر على صوت هاتفه و هو يرن ، كان المتصل هو طارق ليخبره بانه سيكون متواجد عند المنزل خلال 15 دقيقة ، استيقظ ياسر مسرعا وتجهز للخروج مع الاصدقاء واخبر اسرته وخرج امام المنزل منتظرا وصول صديقه طارق ، وصل طارق و ذهب معه ياسر الى الموقع المتفق عليه ، و كانت المفاجأة عندما رأى ياسر صديقيه الآخرين وهما هيثم و حسن ، كانوا جميعا اصدقاء في نفس المدرسة ، ظل الاصدقاء يتسامرون و يتبادلون اطراف الحديث حتى الساعة الثانية صباحا ، حيث تحول مجرى الحديث.

اتجه الاصدقاء الى ذكر قصص الرعب المخيفة و بصفة خاصة قصص الجن!! ، هنا قال ياسر : ارجوكم يا اصدقاء لا تذكروا الجن فهم قد يأتون لنا ، رد عليه طارق مازحا : هل انت خائف ام ماذا ايها البريطاني؟ ، هنا قاطعه هيثم و قال : حسنا لقد ذكرتني بشيء حدث لي منذ فترة و هي اني زرت مكان تدور حوله العديد و العديد من الروايات المخيفة و لكني لا اريد التحدث عنه الآن ، قال طارق : لا يا هيثم ارجوك لا تقتل الشغف داخلنا نريد ان نسمعك ، بعد مطالبة جميع الاصدقاء لهيثم بالتحدث قرر هيثم اخيرا ان يقص قصته.


بدأ هيثم قصته قائلا : هذه القصة حدثت في احدى القرى القريبة من مدينة الرياض و هي قرية اسمها ( ام الورود ) في زمن انتشار مرض الطاعون ، في هذا التوقيت كان مرض الطاعون منتشرا كثيرا في المدن لانها بطبيعة الحال مكتظة بالسكان على عكس القرى الصغيرة ، خلال هذه الفترة انتقل رجل مع ابنه الصغير الى قرية ام الورود هربا من المرض الذي اجتاح المدينة خاصة ان زوجته كانت قد توفيت منذ ايام قليلة بسبب المرض ، خاف الرجل ان يصيبه المرض فلا يعتني احد بابنه كما خاف ايضا على ابنه من ان يصيبه المرض و لهذا السبب انتقل الى القرية.

قصص واقعية مرعبة (جن أم الورود) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن