الحلقة الاولى🏹♥

3.2K 204 90
                                    


الاهداء
الى تلك التي جعلتني أشعر للمرة الأولى بأنَّ كُل طباعي الحادة ، و أفكاري المشوهة و هدوئي الذي يشبه هدوء الأشباح أشياء قابلة للحُب ، ليست أشياء قابلة للتفسير بل للحُب ، أعطت كُل جزء مُظلم مني حُباً هائلاً منحتني شعوراً بأنني مُميزة بسبب كُل تلك الأمور التي لطالما كرهت إني أمتلكها .. لا شيء يُضاهي فكرة إني أحببت نفسي بها.♥

Miss.Noor♥

2023/2/8
الساعة 3:25am

اذا كان واتبادكم اسود حولوا ابيض تستمتعون اكثر🤍

كاعد ارسم وعلى شفافي ابتسامه خفيفه انفتح الباب رفعت راسي شفته اختفت ابتسامتي ورجف جسمي ..

:- شجاي تسوي؟

:- ارسم

:- اممممممممم ترسم حلو حلوو والبستان؟

:- ه هسه ا ا روح اباوع الملامحه اسمر عيونه صغار وحمر شعره اسود خفيف حاجبه مطبور وجهه ممشگ خشمه جبير محتل وجهه سنونه صفر شكله مرعب من تشوفه تستنتج ان هوه متعاطي او مجرم او الاثنين ...

اجه باتجاهي رجف جسمي ولزكت روحي بالحايط كض ذاني ورفعني منها عضيت على شفايفي ودموعي بعيني باوعلي بنظرة حادة واردف ...

:- اني شگايل

سكتت مارديت واني مدنك وارجف راح اسويها على روحي من الخوف سطرني راجدي طحت بالكاع ونطك راسي بحافة الجرباية خدي احس نار تطلع منه وراسي بي الم مو طبيعي كضني من ياخة قميصي ورفعني باوعتله بدوخه رجع طگني راجدي وعصر فچي ...

:- عيونك اذا تحطهن بعيوني افگسهن

سحني وراه واني منتهي دايخ صعدني للطابق الثالث وهوه يكرص بيه ويسب بهمس شمرني بالمخزن:- لا لا يابه لا ابوس ايدك مااعيدها مااعيدها والله كضيت ايده اريد ابوسها...

طگني راجدي وكضني من شعري شمرني بالزاوية انفتح الباب واجه صوت
' تخرخش ذهبها '

اكثر صوت اكرها جرها حضنها وخله راسه برگبتها كش جسمي من سمعته صوت تمطكه حضنت روحي وخليت ايديه على ذاناتي وصوت ضحكاتها البربوگيه
وافعالهم القذرة والخرنگعيه تزداد ...

مرت الساعة والساعتين وهمه مستمرين سبحت بالعرگ جسمي كله يرجف اختنكت رفعت راسي من بين رجلي اتنفس افتح عيوني؟ لا ماافتحهن مااريد اشوف شي لا خل افتحهن شويه ..

فتحتهن شفتها كاعده فوگـه عـاريـة عـارية من الملابس والاخـلاق باوعتلي ابتسمت بشر وخبث وهزت اساورها شمرت شعرها ليوره وهيَ تصدر اصواتها القذرة غمضت عيوني بسرعه ورجعت الوضعيتي واني ارجف تذكرت امي كل مايصير شي تردد هل جملة "ادركني ياعلي" نزلت دمعتي غمضت عيوني وكلت بصوت ماينسمع "ادركني ياعلي ادركني" فصلت عن العالم ضليت بس اردد بهاي الجملة فزيت على ايد على جتفي شهكت بخفه ولزكت روحي بالحايط شفت "مشكات" كاعده كدامي بملابس النوم .

عَقِيق أحمَر 1729حيث تعيش القصص. اكتشف الآن