يجلس جون وسط الستة برعب ..هو لم يعلم حتى كيف تم جره الى هنا ..ما يذكره انه كان نائما في غرفته على سريره بعد ان تناول حبتا مسكن ل الام الراس بسبب ما حصل لاكنه فجئت فتح عيناه على منزل الرفاق والاهم وجد نفسه جالسا على اريكتهم ..جون : فقط اخبروني ايعلم احدكم عقوبة خطف عميل مخابرات لاداعي لدكر كونه مواطن وله خقوق .
جين : سابقا اختطفت تاي وهو اهم من عميل ولم يهتم لذالك احد لذا اغلق فمك . جيمين : اضطررنا لتهدئة هذا المجنون والتحمل الى الصباح لجلبك لاكنك كالباندا لم تستيقض لذا تكفل جونغكوك بجلبك بطريقته .
يونغي : جيمين هكذا انت تثبت له من المجرم الحقيقي
جونغكوك : لاتقلق ستعتبر كفارة لخطفه تاي بعد ان يستعيد عقله ...الان اخبرنا بلعنت ما يحصل من في ؟ ولما كل شيء مختلط بعقل تاي ..هو لايذكر حتى انه درس التحليل او صديق طفولته بيكهيون .
جون : دعني استيقض اولا
قالها بينما يرتشف القهوة التي احضرها له نامجون .جايهوب : واللعنة انطق . جون : اعصابك ..دماغي ايضا لايزال مصدوما من الامس . يونغي: جيد هلى دخلت في الموضوع الان ؟.
جون : على حسب معلوماتي تاي كان له شقيق توئم اسمه تايان ولاكنه كان يفضل اسم في لهذا الجميع كان يناديه بذالك ... عندما بلغا العاشرة كانت العائلة متجهة الى الجبل وحدث معهم حادث ..على ما اذكر ان القضية كانت محاولة اغتيال والدتهم ..احدهم قطع الفرامل ولم تستطع التحكم في المكابح لذا قلبت بهم السيارة ..
استطاع والد تاي انقادهم لاكن تايان يلفعل توفي كونه كان يعاني من الربوا ولم يستطيعوا اسعافه..اخبرني تاي ان عائلتهم ضلت بالعزاء عليه لاكثر من سنة ..وكل يوم من نفس السنة كانوا يتجهون للجبل لتقديم التحية لروحه . .. هذا ما اعلمه .
يونغي : يافرحتك بنفسك تاي احدهم يغتال والدته والاخر والده والاخير يغتاله ما هذا الحظ . جونغكوك : لا استبعد انه فقد عقله من كل هذا لاكن لما يقول انه في .
جون : هذا ما يكاد يفقدني اعصابي هو لايظن بل مقتنع انه في ..حتى انه يتحدث مثله ..قال انه لم يدرس التحليل وبلفعل كل من تاي وفي اتفقا على ان يدرس احدهما التحقيق بينما الاخر التحليل . .. تحدثت بالامس مع طبيب تاي في امريكا ..اخبرني انه سيحظر شخصيا الى هنا كونه يشك ان تاي حصل معه شيء جعله يتقمص شخصية في ..
جين : يا الاهي احتاج يوم راحة فقط يوما واحدا دون مصائب .
نامجون : اظن ان الامر مشابه لحادث شقيقه ..اخبرتنا انهما كانا معا عند حدوث الحادث اظن ان هذا السبب .جونغكوك : تعني حادث مشابه جعله يعود للحادث الاول . يونغي : جيمين ارسل للمراكز للقيام بتحقيق حول الحوادث التي حدثت في السنوات الثلاثة الماضية ..اقتصر حول التي حدثت في الجبال . .. جون عليك البحث ايضا في امريكا ..نحن لا نعلم موقع تاي بالتحديد في هاته السنوات لاكن بالتاكيد ينحصر حول كوريا وامريكا .
جايهوب : ساساعدك جيمين . جون : دع الامر لي بخصوص امريكا لاكن بالنسبة لكوريا اطلبوا من يان ان يقوم بذالك سيكون اسهل .
جين : بذكر يان ذالك اللعين لما لم يظهر منذ ان تم ترقيته ؟ . جايهوب : انا حبيبه واراه فقط مرتان في الاسبوع لما تتامل كثيرا . جون : هو الهاكر الامهر في المخابرات بالتاكيد يكاد ينهض من كرسيه ..لايجد الوقت حتى لنفسه . جايهوب : لاكنه لازال سعيدا بذالك .
يونغي : بما تفكر ؟ . جونغكوك: بما ان تاي تقمص شخصية شقيقه علينا اذا جعله يدرك انه ليس شقيقه اما بصدمه بلواقع او بجعله يتذكر .
جيمين: اخشي ان يتقمص شخصية ثالثة لاوجود لها في الواقع بسبب الصدمة . جين : هاي جيمين معه حق بلا صدمات يكفي ما وصلنا اليه بسببها .
جون : لا احبذ ذالك ايضا اخشي ان يدخل بغيبوبة او ينفجر احد عروق دماغه .
جونغكوك : لما واللعنة اوصلتم الامر لهاته المرحلة ..يكفي لنحدف الفكرة من اصل التفكير سنقوم بوضعه بمواقف تجعله يتذكر ببطئ هذا هو الحلل .
نامجون : مذا عن الطبيب كيف ستقنعه بالذهاب اليه ؟
جون : لا اذري حقا ..اخشى ان يعلم والدي وحينها سنجده مجبرا للقيام بذالك وستصبح حاله اسوء .جونغكوك : حينها سنطر لافتعال حادث لاخده . جيمين : اه بعد استعادة تاي ذاكرته ساضع لعنة استقالتي واذهب لمجال بعيد كل البعد عن مصائب العالم لقد اكتفيت حقا .
جونغكوك : لا تظن انني ساظل به ايضا ..حتى تاي لو اراد البقاء ساربطه بي واهجر لبلد اخر ... لابعرفنا به احد .
________________________________________
في ذالك المركز يقف تاي امام ذالك العامل بياس
في : فقط اخبرني لما كل قضايا لاجرام تحدث هنا الا يوجد مراكز بكوريا غير هاته . العامل بتوتر : اا..ل..لانها تابعة لهاته المنطقة على ما اظن . تاي : اظن ان هذا لان لعنتي هنا لذا الكل يرسلي لي لقضايا بدات اكتفي من هاته اللعنة .
جلس بغضب ليبدا بقرائت تلك القضايا اللعينة كما اسماها فهو منذ يومان يركض من مكان لمكان وكان القضايا اختارته لتقع بمحيطه وهو بدا يشك ان احدهم يفتعل ذالك عمدا لوجوده ..وهذا يغضبه اكثر ..اما عن الاعضاء الاخرين فهو يرى تشتتهم وقيامهم بالعديد من الاعمال ايضا لاكنهم لايغادرون المركز ..خلاف نظرات الغريبة التي يحصل عليها من ذالك الجونغكوك هي نظرات تكاد تاكله حرفيا ..ولو لم يكن يعلم ان له حبيبا لقال انها نظرات اعجاب
وبذكر الموضوع لما لم يلتقي لحد الساعة بحبيبه ذاك ؟.. من الغريب انه لم يظهر ولا مرة منذ وجوده هنا ..على الاقل للاطمئنان على حبيبه ..لو كان هو حبيب الاخر لما فارقه لثانية ..
تاي بعد ان وضع القلم بقوة على المكتب : ما اللعنة التي افكر بها ؟.. هل جننت اخيرا ..يا الاهي فلاكمل هاته اللعنات فقط .. كثرت التفكير تجعل البشر يفقدون عقولهم
أنت تقرأ
Murder Case⚖
Mystère / Thrillerتلك الامور التي تبدوا سخيفة .. هي الحقائق الاكثر ارعابا من الحقائق المرعبة تاي هيونغ محقق هدفه اظهار حقيقة ارعب قضية حول حياته فهل الامر بتلك البساطة حقا ؟! الرواية من كتاباتي الخاصة الحقوق كلها لي جونغكوك ↖️ توب تايهيونغ ↙️ بوتوم