في غرفة الاجتماع يجتمع الثمانية حول تلك الطاولة الطويلة بعد ان تم اعلام كل الموضفين انه اجتماع مغلق .
رين : اذا ؟ سيد في ايمكنك الشرح اكثر حول ما اوصلني الى هنا ... فحقا الشيء الوحيد اللذي ادركه هو جري من مكتبي الى هنا تحت جملة قابل المحقق وستذرك كل شيء . جيمين : مجرد فضول امن الطبيعي على رجال المافيا الذهاب لمقابلة المحققين دون اهتمام مذا لو القينا القبض عليك ؟.
رين : وجهة نظر جميلة لاكن يا فتى من هو هنا هو المحقق في اذا اراد القبض علينا فهو سيضع كل الدلائل امامنا ويجعلنا ندخل السجن بفم مغلق . تاي : تعرفني حقا . جونغكوك : مذا ؟ يعرف مذا ؟.
رين : هاي يكفي لا احتاج فصل احبه ؟. جين : لا. لاتقلق ... هذا الاسلوب العادي لحديثهما على الاقل لم يبدا بالضرب بعد . رين : حسنا على الاغلب هذا ليس الاسلوب الرومنسي للاحبة التي اراه في بدي . جيمين : لا هما استثناء .
نامجون : حسنا عودة للموضوع الاساسي جونغكوك من فضلك دع حبيبك لوقت اخر نحتاجه هنا .
تاي : حسنا لاكون صريحا ما كنت لاتعامل معكم لولا ان الامر ضروري ويجب حله . رين : اجل ك العادة اعلم انك محقق ذو مبادئ المضمون ؟ . اي : المضمون ساقتلك وارمي جزتك من جبل . رين : يا فتى لا تاخد الامر بشكل شخصي ؟ حسنا ما هو الموضوع الذي يجمع المافيا في قضيتك هاته .
تاي : سابقا عندما كنت في اليابان وقبل ان ابدا العمل حتى ...حصلت على حاذث خطير .. على حسب التحقيقات مؤخرا اتضح ان حادث مفتعل . رين : واو حتى كرجل مافيا حياتي ليست بكل هاذه المغامرات . جونغكوك : على الاقل لست الوحيد من يقولها .
تاي : هلى انعمتموني بسكوتكم . رين : حسنا اسف ... الان ما دوري في الحادث ؟ .. لاتقل انك تشك بنا فو اللعنة لم نكن نعلم حتى بوجد شخص باسم في حتى اننى جعلنا اسمك مسخرة كونه كرف انجليزي . تاي : من الرائع معرفة الحقائق من اصل المصائب . رين : ايمكنك تخطي الحديث ؟ .
تاي : حسنا الحادث كنت ساشك به بلفعل لولا انني لم اكن قد ادرجت بقسم التحقيق فيما بعد لاك الاهم الان هو كون مسبب الحادث كان يتلاعب بي وهذا ما يجعل الشكوك حولكم .
رين : لحظة لحظة اتظن حقا اننا متفرغون لهاته السخافة وان لنا مثل هاته الالعاب القذرة . يونغي : من الرائع ان المافيا شخصيا يعتبرونها العاب قذرة . رين : انا حقا اتحدث بجدية .. محقق في انت اكثر من تتبع اساليبنا وتذركها اذا كان احد يزعجنا فقط نواجهه ... لما قد نتلاعب بك .
نامجون : ربما كان احد اتباعكم الجدد . رين : مستحيل .. يستمر الوافدون الجدد ب التدرب الى التاكد من اخلاصهم للعشيرة وكفاءاتهم .
جيمين : عدنا لنقطة الصفر . رين : محقق في يمكنك اخباري كيف تم التلاعب بك سنعثر على كل الحقائق معك .. اسم العشيرة لايمكن المساس به .
جين : فقط لما احس ان عشيرتكم مباداها اقوم من مبادئ الشرطة . رين : حسنا سيكون كبراء العشيرة سعداء بكلامك . جونغكوك : خلاف الاقتطاع الموضوعي من فضلك هذا هنا اسمه تاي كيم تايهيون وهو محلل جنايات حسنا . تاي : لازال لقب في يعمل جونغكوك . جونغكوك : هنا انت تاي .
رين : لحظة استوعاب يعني في مجرد اسم مزيف ؟ . نامجون : وهذا ما عليك معرفته .. تاي عندما اصيب في الحادث المدبر فقد ذاكرته واخد شخصية شقيقه في . رين : اه .. حسنا ؟.. اذا .. لحظة احتاج الاستوعاب .. هذال تاي الاخر في اعني لا .. عني لاهما تاي . نامجون : اجل . رين : مذا عن في ؟ . جين : شقيق تاي توفيفي حادث عندما كان طفليا ... الحادث مشابه للحادث اللدي افقد تاي ذاكرته وهدا ما جعله يتقمص شخصية في .
تاي : للاعلام فقط انتم تعطون معلوماتي لرجل مافيا . جين : لاكون صادقا الان فقط تذكرت . رين : حسنا الامور مختلطة فعلا .. اذا انت محلل ولست محقق . تاي : حقيقة انا محقق خاص لاكنه كان مجرد تويه لتحقيق في قضية والدي . رين : والدك في القضية ايضا .؟. تاي : لا تلك كانت قضية اغتيال .
رين : اعترف انا اعتزل انت شخصيا قضية معقدة . جونغكوك : الان عدتم لكلامي . جايهوب : حسنا لنعد للقضية . رين : اوه اجل .. كيف تم التلاعب بك ؟ .
جايهوب : ان لم تلاحظ تاي لم يسترجع ذاكرته لحد الساعة ... الفترة التي كان يعمل في اليابان .. كان ياخد ادوية من طبيبه الخاص حول وضعه .. اخبره الطبيب انه علاج لضعف جسده وتلك الاكاديب لاكن الحقيقة انها ادوية مسكنة كانت السبب في عدم تذكه لشيء .
رين : واو انا حقا اظن انني رايت هذا في مسلسل تركي .. اسف الامر محاك يبدوا ان الوغد يجيد فعل عمله ومن الواضح انك تحت انظاره . نامجون : هذا ما توصلنا اليه ايضا .. اضافة الى هذا بالتاكيد الوغد كما اسميته من المحال ان يقوم بشيء بدون سبب لهدا على الاغلب تاي كان يحقق في شيء يمس صلطته بسوء .
رين : تعني ان ذاكرت في .. عذرا اقصد تاي تحمل دليلا قد يقضي على مكانة هذا الشخص وارجح انه احد المسؤولين الكبار .. ففي اليابان هؤاء الاكثر حرصا على اماكنهم .
جونغكوك : لدي احساس انه الرئيس هاته المرة . رين : لما ايوجد قبله ؟ . جونغكوك : خلاف وزير الدفاع لا ؟ . رين : وزير مذا ياا انت لما فقط تؤرجح نفسك بين السلطات العليا . تاي : لقد كان من اغتال والدي .
رين : فضول من والد من بينهم ؟ . جايهوب : وزير الدفاع الذي قبل المعتقل . رين : واو اتضح انك من العائلات الراقية . جيمين : لم تعلم بمنصب والده الثاني ومنصب شقيقه .
رين : لا يكفي اكتفى دماغي .. هاته القضايا لم ارها حتى بعدد ايام قضائي مع المافيا .
قاطعهم من دخل الى الغرفة بدون استاذان حتى .
نامجون : واللعنة نحن في اجتماع مغلق لا في جلسة شوارع . جون : انقلع للجحيم .... لولا الطبيب لما علمت انكم اخبرتم تاب بجل الحقائق واللعنة انا شقيقه لا عدوه احتاج الوجود بجانببه .
اتجه لتاي متخطيا اياهم لاكنه توقف مناظرا لرين لعدة ثوان مثل رين تماما .
رين : عمود الانارة , جون : عنكبوت المشاكل .
يونغي : اختتمت بلفعل .
أنت تقرأ
Murder Case⚖
Mistero / Thrillerتلك الامور التي تبدوا سخيفة .. هي الحقائق الاكثر ارعابا من الحقائق المرعبة تاي هيونغ محقق هدفه اظهار حقيقة ارعب قضية حول حياته فهل الامر بتلك البساطة حقا ؟! الرواية من كتاباتي الخاصة الحقوق كلها لي جونغكوك ↖️ توب تايهيونغ ↙️ بوتوم