part 29

416 12 1
                                    

يجلس على تلك الطاولة بينما انظاره الغاضبة تقع على من يبادله بدون حيلة .. حسنا تلك البدون كونه فقط يستنكر غضبه فهو لا يعتبر نفسه خاطئ او حتى مذنب .

وضع الاكل على الطاولة امام نافث النار كما اسماه ليجلس مقابل له مع قوله .

جونغكوك : الاتنوي التوقف عن عقد حاجباك حتى ولو فقط وقت الاكل ؟ . تاي : جونغكوك كن صريحا معي حتى تانيب الضمير لاتحس به صحيح ؟ . جونغكوك : حتى بنسبة واحد بالمئة لا افعل . تاي : جونغكوك واللعنة انت محقق اتدرك ما فعلته بي امس ؟ . جونغكك : انت حبيبي ان نسيت . تاي : بذكر ذالك نسيت فعلا خلاف كوني حبيبك هذا لا يصرح لك فعل الامري معي بلغصب .

جونغكوك : هاي لنتوقف عند هاته النقطة انا لم اقم بالامر بالغصب ؟ . لايزال لدي مبادئ . تاي : مذا تسمي اجباري على فعلها اذا ؟ . جونغكوك : لحظة متى اجبرتك الم تطالب انت بي ؟ . تاي : مذا تتوقع مني ان افعل بينما انت وضعت منشطا في شرابي واستمررت بالحومان حولي ولمسي . جونغكوك : اسلوب اغواء ؟ .

تاي : اذا اضفت كلمة ساقوم حقا برميك من شباك المطبخ . جونغكوك : حسنا اعترف ما كان علي فعل الامر بذالك الشكل لاكن راعي موقفي تم اخد حبيبي مني وقضيت سنوات على امل لقائه ولحظة لقائه لم يتذكرني وفوق هذا كان بين الاف الاشخاص بدون اهتمام لي حتى .. اتظن حقا ان ذالك لا يوقض العفاريت التي في ذماغي ؟

تاي : واللعنة اتفهم لست بدون قلب لكي لا اشعر بمعاناتك لاكن ما الداعي لقيام علاقة معي في هاته الضروف ؟.

جونغكوك بينما نهض معانق الاخر من الخلف : لاتاكد انك لي وحدي وان قلبي لك وحدك .. وليعلم الجميع انك لي فقط . تاي : ما كل هذا التملك يا الاهي ابتعد اريد ان اكل . جونغوك : عليك تغدية جسدك بعد كل ما حصل . تاي : جونغ كووك . جونغكوك بقهقهة : حسنا حسنا توقفت .

___________________________________________________

بعد تناولهما الطعام غير كلاهما ملابسهما ليتجها للمركز بعد جذال طويل حول اي سيارة ياخدان .

دلفى الى الداخل ليجدا ذالك الجو المتكهرب في الداخل ايضا .

جونغكوك : لما ارى النيران تتطاير هنا ؟ . نامجون: هذان اتيا بنيران من منزلهما لم يحتاجا لدفعة اخرى ( قالها مشيرا لجيمين ويونغي ) .. بينما الاخ هنا حصل على اتصال من حبيبه ومنذ حينها وهو عابس وعاقد حاجباه ( قالها بينما يوجه انظاره لجايهوب ) .

جونغكوك : مذا عن حبيبك اذا ؟ . نامجون : لقد كان سعيدا عند حضوره لاكن بمجرد رؤيته الاجواء وتجاهل الجميع له تعكر مزاجه واصبح يصرخ على الموضفين .. وعنذ اخباري له انه يضيف ضغط اكبر اخبرني انني حبيب وغد عديم مشاعر .. لا ادرك لما تم جري في الموضوع حتى ؟ .

تاي : يال السعادة .. لم اظن يوم انني سانتقل من مركز مكافحة اجرام لمركز مكافحة المشاكل العامة . جايهوب : تصحيح انت لم تنتقل انت عدت .

Murder Case⚖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن