part 33

316 10 1
                                    

فتح عيناه على سقف تلك الغرفة وما كانت تلك الغرفة الى غرفة جونغكوك حيث اصبح ساكنا معه مند مدة

سقطت تلك الدموع من عيناه واحدة تلو الاخرى شاعرا بالم يضيق صدره .. كانت في البداية دموع لتبدا بالتعالي شيء فشيء الى شهقات الى ان وصل الامر الى الصراخ تعبر عن الم صاحبها .

تلك الصرخات لم تبقى حبيسة الغرفة بل وصلت لمن كان يعد الافطار بحب لمعشوقه ليسقط الصحن من يده جاعلا قلبه يركض الى معشوقه .

فتح جونغكوك الباب لينظر لحالة تاي تلك التي اشعرته بالم صاحبه .. وما كان عليه الى محاولة سحب الالم منه باحتضان قوي مدخلا اياه جوفه .

جونغكوك : حبيب قلبي يكفي دموعا فقلبي لم يعد له القدرة على رؤيتك تتالم .

شهق تاي بتعب ضاما جونغكوك  اكثر . تاي : التذكر مؤلم بينما النسيان مؤلم ايضا اي لعنة انا بها ... جونغكوك اقتلني وارحني ..انا فقط اريد الراحة انا اريد ان اكون في عالم هادئ ..اتلك امنية كبيرة .

جونغكوك : اي طلب تطلبه .. اتريد موتي معك .. اخبرتك سابقا ان قلبي تركته معك اذا قتلتك تظن انني سابقا حيا ..لاتكن سخيفا .. اطلب موتي فساكون مطيعا لرغبتك لا كن موتك  ساكون العائق له .. اعلم اند متعب عزيزي ..لاكن لاتقلق فقط لينتهي هذا الامر واقسم بروحك اننا سنعيش براحة بعيدا عن كل هاته اللعنات .

داعب جونغكوك خصلات تاي مرسلا له بعض الراحة مخبرا اياه : ساكون الجدار الحامي لك من الالم تاي لهذا لاتخف ..انا هنا كلي ملكك .

تشبث تاي بقميص جونغكوك مع ضغط راسه اكثر داخل عنقه  ليتحدث بانتحاب .: لما تجيد الحديث .
جونغكوك بقهقهة : لكسب قلبك مثلا . تاي: لعين .

جونغكوك : لننزل الان للاكل ثم نتحدث بما جعلك تتالم هكدا همم .

اوما تاي لينزل كلاهما  تحت دالك الهدوء المحبب لقلوبهما .

تناول كلاهما الطعام ان اصح القول كان تاي من يتناوله بينما جونغكوك بتناول تاي بنظراته .

تاي : الست جائعا ؟ . جونغكوك: انا استمتع بمن يتناول طعام لهذا انا بخير . تاي : متملق . جونغكوك: توقف عن رفض كلماتي اعلم انك تحب ذالك . تاي: انا نفسي لا اعلم ان كنت احبه ام لا كيف لك ان تعلم .

جونغكوك: قلبي يعلم .. ( تنهد ليقول ) اتذكرت شيء ما ؟. تاي: اتقصد سبب بكائي . جونغكوك: اعلم جيدا انك وبرغم قولنا كل ما حدث لك سابقا لن تكون بالم تلك الذكريات كونها ترد لك مشاعرك ..لهذا انا اتفهم ..

لاكن ارجوك ..المرة القادمة لاتبكي بمفردك ..تعال وافرغ كل توترك وحزنك والمك علي ..حسنا ؟.. سابقا واجهت الامر بمفردك الان نحن معا ..المك هو المي ..تفهمني صحيح  .

تاي : جونغكوك ما يؤلمني اكثر من  احاسيس تلك الذكريات هو كوني نسيتها .. انا نسيت كل شيء ببساطة.. شكل امي وابي .. حبهما ..المهما ..اخي.. جون ..والدة جون ..ابي الحالي ... اصدقائي .. معاملاتي ..حبك لي .. حياتي .. كلها نسيتها اتفهمني ؟.

Murder Case⚖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن