دخلا الى ذالكالمركز احدهما ينتحرك بنشاط ليس وكانه كان في المستشفى كحالة تسمم ولم ينم ...بينما الاخر تتوسط الهالات السوداء عياه .جونغكوك: الان واثق الف بالمئة ان هاته ليست شخصيتك . هوسوك : اتحدث نفسك ؟ . جونغكوك: لا .. احدث ظلي . هوسوك : الخطا مني اتيت احدثك ؟!... تعال لغرفة الاجتماع نامجون يطلبك .
جونغكوك : هل نامجون هذا لايملك محقق غيري ؟! . هوسوك : ليس انت فقط كلنا هناك .
يونغي اللذي مر من امامهما : هالات لطيفة . جونغكوك: اه يا الاهي اعمل مع مجانين . هوسوك: لنسرع .
__________________
تاي : مذا تفعل ؟! . يان : يا الاهي ..افزعتني سيدي ؟! . تاي : القاعدة الاساسية للمحقق ان يبقى متيقضا ويراقب كل ما حوله . يان : كل يوم تعطيني معلومة جديدة ..استاذ ...انا ممتن .
استند على المكتب ليقول : الم يحدث اي جديد ؟! . يان : لا ..هم يحققون بالقضايا العادية خلاف قضيتك ..الادارة لم تتحرك ايضا ولا يوجد اي جديد .
تاي بتنهد : ذالك كان تهديد ..السم لم يكن قاتل . يان ؛ مذا ستفعل الان ؟!.. هل ستكمل التحقيق رغم كل شيء ؟! . تاي : سافعل ... حتى ولو كلفني الامر حياتي سافعل .
تنهد يان بياس ليقول بمجرد خطور الامر في ذهنه ؛ لننسى امر القضية ..ما الذي يحدث بينط وبين السيد جونغكوك . تاي : مذا سيحدث مثلا ؟! ..لا شئ . يان : لاشيء؟! ..مذا عن القبل والاحضان والنظرات ؟ . تاي: هاي متى اصبحت قبلات ..لقد كانت مرة وفعلتها لتشتيت ذهنه ..اضافة الست استاذك كيف لك التحدثمعي هكذا اين الاحترام ها ؟! . يان : احترامي سيدي .
تاي : ايش اللعنة كل شيء جنوني هنا .
__________________
في غرفة التحقيق:
جيمين : تعني ان المجرم قصد تاي ولم يكن مجرد صدفة ؟ . يونغي: على حسب ما شرح هو المجرم يعلم بعادات تاي و طرقه في شراء القهوة ..هذا يعني انه كان يترصده منذ مدة .جين : هذا يعني شيئان اما ان تاي يعلم شيء لايجب ان يعلمه او انه رأى شيء لايجب عليه رؤيته . جونغكوك : انا ايضا اشك بذالك تاي يتعامل بشخصيات غريبة في بعض الاحيان يبدوا جادا وواعيا اما الاخرى يبدوا غبيا وغير مدرك لعمله ..هو كنوع من الاخفاء ..
هوسوك : هناك شيء اخر ..يان . جيمين : ماذا به يان ؟! . هوسوك : الم تلاحظوا ...يان مقرب من تاي لاكن برغم ادراكه ان تاي غبي ولم يترقى لحد الان لازال يكلمه باحترام ويضل يتتبعه لما ؟!.
جونغكوك: ذالك اليان .. يونغي : ليس وقت غيرتك علينا اكتشاف الامور هنا .
نامجون : اذا الامر كالتالي ..تاي يعلم شيء ولايريد اخبارنا به ..له هدف من وجوده هنا ولعدم اظهاره هو يتبع شخصية الغبي كي لايظهر اكثر ولايركز عليه ..المجرم ادرك الامر وسممه كتهديد له ..يان يعرف كل شيء عن تاي .. هذا ما نعرفه الان
أنت تقرأ
Murder Case⚖
Gizem / Gerilimتلك الامور التي تبدوا سخيفة .. هي الحقائق الاكثر ارعابا من الحقائق المرعبة تاي هيونغ محقق هدفه اظهار حقيقة ارعب قضية حول حياته فهل الامر بتلك البساطة حقا ؟! الرواية من كتاباتي الخاصة الحقوق كلها لي جونغكوك ↖️ توب تايهيونغ ↙️ بوتوم