-
عَقدُ زواج؟.. أ هذا ما خَرج مَعه؟، صُعِق كيم تمامًا لَكِنه نَظر إلى الأصغر بِرجاء أن يَنفي هذا!
" مَن فَعل هذا؟"
" إنهُ صاحِبُ الملهى تَيهيونغ.. أنا حقًا لا أُريد هذا الزَواج.. لَكِن مِن الناحية الثانية هُناك شَيء إيجابي!! أنا سأخدَعُه أُقسِم لَك لن أترُكَك وَ حين.. حين تنتهي مِن هذا كُلِه سَنتزوج أنا وَ إياك"
مع لَمحة أمل الأصغر تَحدث، تَيهيونغ إبتَعد قَليلًا،" وَ تُريد مِني الصَمت؟.. أنا أراكَ تَختفي مِن بَين أصابِعي! مِثل ما يَحدُث دائِمًا، لِما لَم تُقاوِم؟ "
إحمَرت مدامِع كيم لَكِن صَمد تمامًا! هو إحتَمل أعواماً لَعينة كَي يَجتَمِع رِفقة مَن أحبَه دائِمًا..
لَكِن كما يَحصلُ دائِمًا الحياة تَصفعُه بِقسوة!،" هذِه لَيست نظرات نَدم حتى.. أ كُنت حقًا هكذا عِندما وافَقت على ذاك الرَجُل؟ "، الخيانة التي شَعر بِها كيم كانَت تُحَطِمُه بِشدة!
ضَرب الجِدار ما إن إشتَد صَمتُ مَعشوقِه!، الناس في المكان يُراقِبون الوَضع بإستغراب شَديد!
" على ماذا إتفقنا؟"
" عَل-ى"
" على ماذا!! "
صَرخ في وَجه الذي باشَر البُكاء يَتكلم بِصوتٍ خَفيض،" أن نَكتُب أسمائنا على الرِمال.."
" وَ ماذا أيضًا؟!! لا تَخرس وَ اللعنة!!"
" وَ.. وَ أن نُمسِك بأيدي بَعضِنا وَ.. وَ نمشي لساعات طَويلة معًا!"
" اللعنة عليك! "
كيم لَعن ضارِبًا الجِدار بِقوة اكبر يُظهِر غَضبه، قَهره جَراء ما يَحدُث، " ه-هذا لَيس ذَنبي.. تَيهيونغي"
" كلا، هو لَيس ذَنبك بَل ذَنبي أنا العاهِرُ الذي أحَبك وَ فَضلك على العالم.. أ تَعلم ماذا؟.. إنتهى كُل شَيء الان!! لا أُريد رؤية وَجهِك على الإطلاق"
دَفع الفتى الذي كادَ يَقتَرِب وَ غادَر المكان، رِفقة قَلبٍ مُحَطم.. مهما رأى الآخرون أنَ الأصغر لا ذَنب لَه آخطئُ هُم أكثَر، كيم هو أكثَر مَن يَعرِف حَبيبه
الذي لَم يَستَحِق قَلبه، لو كانَ صادِقًا بِقَيد إنملة لحافظ على الحُب الذي عَشعَش في روح كيم!
لَكِن كَسره بأقسى الطُرق وَ الادِعاء فَعل أكثَر!، لا يُمكِنُنا تَركُ مَن نُحِب.. لَكِن حَبيبُه فَعل.. إستَذكر حروف جونغ كوك مِما زادَ القَهر في روحِه!
" إلى أقَرب رسام اوشام مِن فَضلِك"
أخبَر سائِق الاجُرة الذي أخَذه إلى هُناك، الدموع أصبَحت تَنزِلُ بِغزارة.. الفتى الذي أحَبهُ مُنذ الصِغر
لَم يَهتم لِقَلبِه.. هو حَطمه بِقسوة.
-
رايكم؟
كونو بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
Boy Toy ∆ TK +18 ✓
Romanceلا أُريدك فتًا رَقيقًا، حُبك ضَعيف لا أُريدك فتًا مُثيرًا، لا شَك إنك سَتُقدِم على الخيانة لا أُريدك كأي فتًا آخر أُريدُك رَجُلًا مُسَيطرًا على جَسدي دُميةً بَين أصابِعي _ جيون جونغ كوك - تايكوكي المُسَيطر كيم تَيهيونغ بدء : 02.02.2023 إنتهى : 18...