- الحلقة 05 -

37 5 2
                                    

_________/

#امنيتي_انت_(كوني_لي)
#الحلقة_05

بعد مضي ساعات من البحث .. وضعت راسها على الطاولة بتعب لتتكلم مع ذاتها بتأفأف

ياره : اووف يا الهي راسي يكاد ينفجر

بيدين مرتعشتين تفتح درج مكتبها .. لتأخذ علبة الدواء .. تناولت حبة منه .. لتضعها بفمها و ما ان صبت الماء بالكأس و شربته .. حتى دق هاتفها نظرت للمتصل و ابتسمت لتجيب ..

رهف ممازحة : قبل ان تتكلمي بأي حرف ستعدينني بأنك ستلبين طلبي .
تنفجر ياره ضحكا : ههه و تهديد ايضا ؟ .. امرنا لله اذن
رهف بعبوس : لكنني اشتقت لأيامنا الخوالي و انت غير مبالية دائما عمل عمل .. لا بأس الى اللقاء .
ياره : حسنا حسنا استسلم .. تكلمي ايتها الطفلة ههه .
رهف : اولا لست طفلة ثانيا اريد أن نتجول قليلا .
ياره : أين تودين الذهاب ؟
رهف : حسنا سأفكر .. لقد قررت ستختارين انتِ
ياره : ارحمينا
رهف : ياااااااره
ياره : ههههه على مهلك سوف تنفجرين
رهف : يا لمزاحك الثقيل .. غليظة
ياره : غليظة ؟
رهف : حسنا اسحب كلامي لا تقلبي وجهك بسرعة
ياره : اللهم صبرا .. حسنا متى ينتهي دوامك ؟
رهف : اظن بعد ساعة .. فلا يوجد مرضى كثر على اي حال
ياره : امم جيد سأمر عليك بعد قليل اتفقنا ؟
رهف بسعادة : حسنا .. الى اللقاء
ياره : وداعا

بقلم ياره ...

انهيت المكالمة لأضع هاتفي جانبا .. قهقهت قليلا على لطافتها .. فقد اتت لمخيلتي ملامحها وهي تتكلم  .. فكرت قليلا .. اعلم انها تفعل هذا من اجل اخراجي من الوضع الذي إلت اليه بسبب ذلك الاحمق .. و صحيح قد اهملت صداقتنا كثيرا هذه الايام .. لذا وجب علي ارضاء خاطرها .. فهي حقا نعمة و الحمدلله دائما .. كما انها افضل ما قدمته لي الحياة و لا اريد خسارتها ابدا ولا بأي شكل من الاشكال ..
رفعت عيناي ناحية تلك الاوراق المتراكمة .. يا الهي ما كل هذه الفوضى ؟ .. هههه لقد انشأت حربا هنا دون وعي مني .. حسنا سأترك كل شيء كما هو .. سأعود غدا و اكمل في موضوعك ذاك يا سيد نادر ..
امسكت الخاتم الذي باصبعي و انا اناظره لبرهة .. حسنا لتكن رهف اولا بعدها سأتصل به .. اعلم انه قلق علي بعد عدم ردي عليه كل تلك المدة الفارطة  ..
ارتديت معطفي و أخذت حقيبة يدي بسرعة و هممت بالخروج .. لكن اولا مررت على ياسمين لأنبهها بعدم دخول أحد لمكتبي .. ثم توجهت ناحية المصعد .. لأنزل للطابق تحت الارضي وآخذ سيارتي .. جلست و رميت الحقيبة للخلف .. حسنا اذن قبل الذهاب للمستشفى .. اولا الدواء لنخفيه هنا جيدا (أسفل المقعد) .. و لنرتدي هذه (نظارتها الشمسية) .. فلأرش قليلا من هاته ( عطر شانل 5 المفضل لديها) .. حسنا والان انا جاهزة .. لأنطلق بسرعة و كم احب زمجرة المحرك هاته عند الانطلاق فهي تجعل قلبي يهتز و بشكل رائع هههه ....

....... : لقد خرجت توا من شركتها
....... : جيد و هل كل شيء على ما يرام؟
....... : نعم سيد كمال لكنها كانت متوترة طوال اليوم
كمال : و السبب ؟؟
....... :  ارجو المعذرة سيدي لكن لا اعلم
كمال : حسنا ابنتي اشكرك و لتبقيني على اطلاع بكل شيء .
...... : امرك سيدي ، طاب يومكم .

♡ أُمْنِيَتِي أَنْتْ ♡ (كُونِي لِي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن