عرفت سحر واختهى انهما قد ضلمتا جبل وجمانة ليست الا اخته..
فرحت رويدة لانها عرفت من يكون لاكن لماذا
فرحت وهي قد رفضته للتو...يمان...حسنا يمكنكي ان تتعرفي عليه فلربما يعجبكي..وزوجكي ذاك سارسل بطلبه ليطلقكي
حتى وإن لم تقبلي زواج منه...سحر تسبق رويدة بالكلام ..هي ستفكر ربما
تقبل...وهي تنضر لاختهى اللتي نود خنقهى..
يمان..ليكن..اين الاكل سحر جوعان..سحر لحضات ويجهز ثم غمز لها....
تعشو ثم كان يمان شيخرج..جمانة..سيد ضلام....هل يمكن أن اطلب منك شي....
يمان..تفضلي...رويدة..لتبقى وتنام ببيتك يعني لاداعي لذهابك
فانا احس انني سبب خروجك وابتعادك عن سحر..يمان بضحك..لا يصغيرة ساخرج فقط للحضة
وساعود للبيت...ذهبت تلك الليلة فقط لترتاها من وجود رجل معكما لاكن الآن لا..اسمعي..رويدة انتي الآن من اهل البيت لاترينني كزوج اختكي او زعيم العشيرة
انا اخوكي الاكبر ومن تعتمدين عليه حاميكيوحامي عرضكي...اي شيء يمسكي يمسني..
يكفي انكي السبب بلقائي بسحر....وضع يده على راسها وقال اذهبي ونامي بغرفتك ولا تفكري بالقادم فانا هنا....ابتسمت رويدة وشكرته...
يمان..آه نسيت اسمي ضلام لا سيد....
رويدة هزت له راسها..بينما تقف سحر تراقبكلامهما والدموع تملئ عينيها ثم اسرعت تدخل غرفتها حتى لايراها...
سحر...احبك يمان احبك جدا جدا جدا جدا 😘
ذهبت رويدة للغرفة رفقت هيمون الصغير ابنجاعود اخوه تلاعبه بينمى يمان دخل غرفته
تفاجئ بها تحضنه وتبكي بسعادة وتحسه سند واب واخ ..يمان..مابكي سحورة لماذا تبكين..
سحر...انت اجمل شيء بحياتي لا انت حياتي كلها ....
يمان وهو يحملها كطفلة وحضنها وانتي ياعمر يمان...ثم همس باذنها..تذكري هاذا لايعني ان تعفي من دفع ديونك ..فضحكت سحر...بعد العشاء..خرج يمان لتجهيز رجاله لخروجهم قبل الفجر...كالعادة...
وسحر ضلت مع اختهى لاكن الطفل بكى وارادان يعود لامه...وعمه تأخر..فاطرت سحر بان تعيده..لاكنه رفض وطلب من رويدة ذالك لانه احبها....
رويدة لا بأس حسنا سآخذه لبيتهم واعود..
خرجت رويدة وبيدها الطفل هيمون واتجها لبيت جاعود اللذي كان بجانبهم....طرقت الباب فتحت لها جمانة...
جمانة..اهلا رويدة ادخلي اكيد هاذا المتشاقي
بكى...
رويدة اجل وهو كذالك...
جمانة ....ادخلي ارجوكي حتى نتسلى قليلا
يمان لن يمانع متأكدة حبيبتي تفضلي...دخلت رويدة وجلست بغرفة مجاورة مع جمانة اللتي صنعت شايا ..لحضات سمعت طرق الباب اسرع هيمون لفتح الباب..
أنت تقرأ
ضلام
Randomقصت رجل ولد مجهول الهوية والنسب لم يعرف الحنان والحب الى زمنا لترمي به امواج الحيات تضعيع طفولته بين يدي رجل قاسي علمه كل انواع الشر ليتمرد بمراهقته ويحرر اقرانه ويصبح سيد منطقته واسمه يرعب اشدها رجل ويصبح من اكبر المرتزقة لمن آذوه..حيات تتغير با...