part 1

510 8 9
                                    

♧ ماليا :
•يوم اخر ، يا ترى متى سوف ينتهي كل هذا ؟ لقد اشتقت لبيت المزرعة و لكن لا بئس سوف اصبر لقد تبقى اسبوع واحد و سينتهي هذا الفصل الدراسي الممل .

♧ ماليا : •يوم اخر ، يا ترى متى سوف ينتهي كل هذا ؟ لقد اشتقت لبيت المزرعة و لكن لا بئس سوف اصبر لقد تبقى اسبوع واحد و سينتهي هذا الفصل الدراسي الممل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"بيت المزرعة"

يا الاهي انه قادم مجدد !!!
-باولو:صباح الخير
-ماليا:ماذا تريد مني ؟
-باولو(باستهزاء): اريد ان اخبرك بان مشروعك كان افشل مشروع قد رأيته
-ماليا(بغضب):ماذا قلت ايها...!!!؟؟

كنت انضر اليه كما لو كنت انضر الى كابوس حياتي اني اكره باولو حقا انه يدرس معي في نفس الفصل و يا لته لم يكن ، كان يضايقني بنظراته المقززة و ضحكته المستفزة ، فعلا كنت اكرهه اتمنى ان اقتله و اتلذذ عذاب موته السافل دائما ما يهينني بكلماته المقززة و لك...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كنت انضر اليه كما لو كنت انضر الى كابوس حياتي اني اكره باولو حقا انه يدرس معي في نفس الفصل و يا لته لم يكن ، كان يضايقني بنظراته المقززة و ضحكته المستفزة ، فعلا كنت اكرهه اتمنى ان اقتله و اتلذذ عذاب موته السافل دائما ما يهينني بكلماته المقززة و لكن كنت اتغاضى عن الامر لانني كنت اعلم انه لا يكترث لامره اي احد و كان اقبح واحد معي في الفصل كان منبودن و دائما ما يتعرض لالتانمر رغم انني كنت احس كما لو كان يصفعني صفعتا تلو الاخرا لان كلماته التي كان يوجهها لي دائما يعذبني و يصفعني بها...
-باولو(يضحك):حمقاء!
-ماليا(بصراخ):ماذا قلت؟ انا حمقاء،انت من اتيت لتتحدث معي ، هيا تحدث ايها السافل العاهر!!!!!

-باولو(يضحك):حمقاء!-ماليا(بصراخ):ماذا قلت؟ انا حمقاء،انت من اتيت لتتحدث معي ، هيا تحدث ايها السافل العاهر!!!!!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

•لقد ذهب السافل العاهر بدون ان يقول ايت كلمة و تركني هنا اشتعل و حدي اكرهه.
انني احاول فتح بابا الغرف ، و لكنها لا تريد ما هاذا الصباح التعيس ، انني اسمع صوت الكسندرا و هي تغني اغنيتها المفضلة و لكن انا دائما ما اخرب هدوءها بمصيبة جديدة و لكن ليس من شئني ان غضبي لا يمكنني ان اتحكم به ابدا يا لهذا الصباح... اخير فتحت الباب و وجدت الكسندرا تنظر لي باستغراب كما لو انها تراني اول مرة في هذه الحالة التي لا يرثا لها سمعتها تسألني و لكنني لا اسمعها لان افكار تتساقط علي كالمطر عما سافعل بالسافل!!! باولو الان و لكن سأواجهه حيث ما كان ، رميت حقيبتي ارضا بدون اكتراث و هاتفي ايضا و ذهبت مسرعتا الى....
♤الكسندرا :
•ما اجمل هذا الصباح مع قطتي البيضاء الجميلة و قهوتي آه... بعد صباح كامل مليء بالضجيج و صخب ، ان طب النفس اصعب مهنة و لكنها مهنة احلامي و سأسعا الى نزلها مهما كان الثمن غاليا، رغم كل هذه الصعاب التي واجهتها طيلة هذه السنتين و لكن سوف انال في الاخير ما رغبت به بشدة منذ سنوات
انني احب هذه الغنية جدا ، بدأت ارقص على انغامها و انا في قمة الراحة و لكن لنتكتمل هذه الطمأنينة ابدا بعد سماعي لمفاتيح ماليا و التي تحاول فتح الباب و هي غاضبة
الكسندرا : يا الاهي هذا صوت مفاتيح ماليا! ما الذي يحدث يبدو انها غاضبة ، عرفت ذلك من خلال طريقة فتحها للباب !!!

 بعد صباح كامل مليء بالضجيج و صخب ، ان طب النفس اصعب مهنة و لكنها مهنة احلامي و سأسعا الى نزلها مهما كان الثمن غاليا، رغم كل هذه الصعاب التي واجهتها طيلة هذه السنتين و لكن سوف انال في الاخير ما رغبت به بشدة منذ سنوات انني احب هذه الغنية جدا ، بدأت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دخلت ماليا و هي تبدو في قمة غضبها يا الاهي انه باولو مجدد ما الذي فعله لها السافل ثانية يبدو انها ستنفجر بلون وجهها المصطبغ بالون الاحمر ...
-ماليا : سوف اجعله يندم على كل كلمة قالها لي السافل العاهر .
-الكسندرا (باستغراب): ماذا هناك يا ماليا؟؟ما الذي حدث ؟؟ اين انت ذاهبة ؟؟ من الذي سوف تجعليه يندم؟؟
يا الاهي يبدو ان الجحيم سيفتح بابه اليوم في هذه الجامعة ، لقد دخلت مسرعة و غاضبة و رمت حقيبتها و خرجة مسرعة .
(رن هاتف الكسندرا )
-الكسندرا (تجيب على المتصل ) :مرحبا!!
-زميل الكسندرا في الفصل(باستعجال) : الكساندرا !!هل انت في مطعم الجامعة؟؟
-الكسندرا : لا لست في المطعم ؟؟ ماذا هناك تبدو قلقا
-زميلها :اسرعي !!! حالا

يتبع...

انها لا تزال فقط بداية القصة لم اود ان يكون البارت الاول طويلا جدا لذلك استعدوا الى البارتات القادمة ستكون اطول بكثير و ستتطور الاحداث اتمنى ان تنال القصة اعجابكم و لا تنسو ان تتركوا لي رايكم حول البارت في الكومنت و اعتذر عن الاخطاء الاملائية و شكرا 😘❤🖇♟

the mask || القناع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن