Part 3

11.6K 327 33
                                    

اااه متى ينتهى هذا الكابوس .. دخلت لغرفتي كان هو يجلس على السرير بسروال فقط ( بدينا بقلة الادب ) .. خلعت عبائتي وقلت : مارقدت .. قلت انك نعسان .
رفع حاجبه وقال بخبث : قلت جذي عشان العيال .
( باع النية ) : اها .. البس واييك .
دخلت لغرفة تغيير الثياب .. رأيت ثوب للنوم قصير للغاية لونه زهري ارتديته ( لازم اتعايش ويا الواقع القليل ادب ) .. افلت شعري كان قد ازداد طولا عن الماضي فقد اصبح يصل لفخذي .. وضعت عطرا ونظرت لنفسي المراة ..
( لازم اتعايش ويا الواقع .. اششش اصلا عادي ... ساندرا لتتخيليه البروفيسور فيصل عادي ... لحظة !!! ).. ارتديت ( روب ) بسرعة وخرجت من غرفة تغيير الثياب .. قال لي : وين ؟.
- نسيت شي تحت ثواني .
خرجت من الغرفة وبدأت اتجول في الردهة وانا اهمس : سيدة حلوة !!.. سيدة حلوة .
اتت خلفي وهمس : تيرارارا هل تناديني ياحلوة ؟.
التفت اليها وقلت : اخيرا لقيتج .
- تبدين حلوة انتي حلوة .
- شكرا المهم ركزي وياي .. المفروض هسة داسمع كلامكم وحتعايش ويا الحاضر واسوي نفسي زوجة .. فسؤالي هو ان لو صار شي عادي ؟.. يعني جسمي هو نفسه جسمي زمان لو جسمي هسة تغير يعني جسم متزوجة افهميني ابوس ايدج .
- هههههه اجل .
- هو شنو الاجل مزوجة لو ممزوجة ؟.
- متزوجة ولديك طفلان .
- حجية لخاطر الله ادري عندي جهال بس ع هذنيج السوالف اني مزوجة لو ممزوجة ؟.
- متزوجة .
- اوكي شكرا .
- اتمنى لك ليلة حلوة .
- ليلة مزفتة وسودة .
دخلت غرفتي .. نهض من على السرير وقال : وين كنتي ؟.
- أأ اشرب مي .
فتحت الحزام وخلعت ( الروب ) .. استعت ابتسامته ( طبعا يكيف ع قلة الادب ايباااه بروفيسور جنت شايفتك مؤدب ) ..
اقترب مني ورفع يده ومسح على خدي قائلا : طالعة وايد حلوة .
ابتسمت : مشكور .
- هههه شكلج وايد خجلانة كأنها اول مرة !.
( ههههه هاي شنو ليش جنت خبرة خرب يومي هاي شون فسدت بالمستقبل ) : لا عادي .
اقترب اكثر وقبلني .. ابتعد قليلا وقال : صج كأنج اول مرة !.
( هسة انت شكو تدقق شبيه هالرجال !! فضنة ابو الشباب ) ..
اقترب وعاد لتقبيلي ولكن بقوة .. ( حمى الرجال لك دوخر لا ادفرك ) .. دفعته قليلا عنه كنت انا وهو نتنفس بقوة .. قلت : عندي اقتراح .
- شنو ؟.
- شرايك نلعب ان اليوم تزوجنا بصراحة قاعدة احن ليوم عرسنا .
- هههههه تذكرين شلون كنتي خجلانة .
( والله زين جان بية ريحة مستحى ) .. قلت : اي يلا نلعب بس ذكرني شسويت بهذاك اليوم .
- شلتج وقعدتج ع السرير .
جلست على السرير وقلت : ايوة اذكر .
جلس بجانبي واقترب ليقبل كتفي العاري .. شعرت بقشعريرة في جسدي .. شئ غريب ...
بعدها قبل رقبتي و ............................
( تيراراراارار )


احرك يدي على السرير ابكي بحذر كي لايسمع صوت بكائي .. شعرت به يقترب بي من خلفي .. وضع يده على كتفي العاري .. قبل رقبتي وسألني : مانمتي ؟.
لم اجبه استمريت بالبكاء .. امسك بي من كتفي وادارني اليه نظر لي بصدمة وقال : تصيحين !!.
نهضت قليلا وجررت الغطاء لجسدي اكثر .. قلت : ماقدر استمر اكثر .
- شلون يعني !.. حبيبتي شصايرلج ؟.
- انا ماعرفك ولا اعرف شي ماعرف عيالي وماعرفكم كلكم انا فاختبار اخر شي صار معاي هو اني كنت فالمدرسة وشربت التاروت .
عقد حاجبيه وقال : شنو ؟.
بلعت ريقي وقلت : لما يينا نقدم الاختبار عطانا البروفيسور لوحة نكتب الي نبيه فالمستقبل كتب اني اتزوج باحمد زميلي واعيش معاه شربت الترياق بس صحيت لقيت نفسي فهالبيت الي عمري ماشفته وشفتني زوجتك والاكبر من كل هاي اني اتكلم بلهجة غير لهجتي .. كل شي تغير حتى شكلي تغير والاطفال ماحبهم ماحبك انت اكثر شخص ماحبه .
بقي ينظر الي وهو مذهول .. قال : عيل شلون وصلتي لهني ؟.
- السيدة حلوة هي المشرفة علي وراوتني لوحة بس مب انا الي كتبته مكتوب ان اول شي يصير فالاختبار بعد خمس سنوات واني اتزوجك واتكلم نفسك .. انا بداخلي اتكلم غير بس مادري شيصير !.
نهض من على السرير ودخل لغرفة تغيير الثياب .. لففت الغطاء حول جسدي ونهضت تبعته ودخلت غرفة تغيير الثياب كان يرتدي ثيابه يستعد للخروج .. قلت : ماصدقتني .
- بطلع .
وتركني وخرج ... زفرت وجلست على الارض افكر !!.. انتهى كل شئ لقد فشلت بالاختبار !.. لماذا اخبرته !.. هل هذا يعني انني سأبقى هنا للابد !..
نهضت ودخلت لأستحم .. خرجت من الحمام وارتديت ثيابي .. جلست امام المراة امشط شعري .. فرأيت انعكاس الباب في المراة يفتح .. دخل هو .. التفت وقلت بفضول : وين كنت ؟.
سار باتجاهي وجلس على الاريكة التي بجانب طاولة التزيين .. قال : كنت اكلم البروفيسور كارل .
- ليــــــــــــــــــِش الحين اكيد عرف اني قلت لك وخلاص فشلت بالاختبار .
- ههه انتي من الاول فشلتي .
- بسببك .
نهض وصرخ : انا شدخلي !.
- مادري مادري لازم تساعدني .
- انتي مجنونة !!.. انتي زوجتي ام عيالي والي قاعد تسويه مستحيل اوافق عليه اختبار وماضي ومادري شنو خلاص تقبلي الواقع .
- ماقدر !.. ماقدر .
زفر وجلس على الاريكة .. حاول ان يتمالك نفسه قال : اسمعي ادري انج مب متذكرة شي .. شربتي الترياق قبل خمس سنين .
قاطعته : لا اول امس .
- خليني اكمل .
زفرت : هفففف اوكيه كمل .
- شربتيه وقتها والكل دشوا الاختبار الا انتي ماصارلج .. تميتي مكانج حسبنا ان الترياق ماخذ مفعوله .. ونسينا الموضوع بس شكله من الي انتي كاتبته انه بعد خمس سنين تبين تبتدين والحين صارت خمس سنين عشان جذي انتي مب متذكرة السنوات الي طافت .. اول امس الترياق خذ مفعوله معاج ونسيتي كل شي .
- وشلون اتذكر ؟.
- ماينفع .
- شلون يعني !.
- محد للحين محضر ترياق الذكرى .
- بس البروفيسور قالي لو نجحت بالاختبار اقدر اتمنى اي امنية .
- انتي مجنونة !.. وشنو الامنية الي بتطلبينها ؟.
نهضت وقلت : اعيد الاختبار .
نهض هو وتوقف امامي .. قال بجدية : ساندرا انتي زوجتي .. تعيدين الاختبار !.. تعرفين شنو يعني ؟.. يعني تهدين عيالج !.
- هم مب عيالي .
صرخ : عن حركات البزران .. خلاص اكبري انتي ام وزوجة وهالشي محد يقدر يغيره .
- ماقدر ماقدر ماحس اني امهم بنتي ماعرف شكلها .. ماحبها يمكن العب معاها بس عشانها طفلة بس مب عشاني امها .. ماقدر ارضعها .. ابنك ماحبه ماحبهم وانت شخصيا ماحبك ماطيقك اكثر شخص فالمدرسة كنت اكرهه ...
صفعة طبعها على وجنتي فاسكتتني .. رفعت يدي لمكان صفعته وانا مصدومة .. تركني وخرج من الغرفة ...
لايمكنني ان استمر في هذا الواقع .. اتجهت لغرفة تغيير الثياب ارتديت العباءة اخذت حقيبتي وخرجت من الغرفة .. صادفت خالد يخرج من غرفته وهو يمسك بدبدوبه ويقول بنعاس : صباح الخير ماما .
سار باتجاهي ورفع رأسه قائلا : وين بتروحين ؟.
- أأ.. ولا مكان .. روح غسل ويهك وبقول للخدامة تسويلك الريوق .
- ماما مابتسويلي انتي نفس كل يوم ؟.
( يمعود كافي تعذبني اهوو مابية حيل انقهر ) : روح .
نظر لي بغضب وقال : انتي نوتي .
( طاح حظك موشكول طفل وانقهر عليه ) .. دخل غرفته فنزلت انا للطابق السفلي .. فتحت الباب كي اخرج ولكن وجدت فيصل كان يهم بالدخول للمنزل .. نظر لي بدهشة وسألني قائلا : وين ؟.
- بروح مالي مكان فهالمكان .
زفر وقال : دشي بنتكلم .
- عشان تضربني !.
- ساندرا لو سمحتي .
- هفففف اوكيه .
دخلت للداخل وجلست على الاريكة .. قلت : يلا قول !.
اغلق الباب واتى ليجلس على الاريكة التي امامي .. قال : كلمت البروفيسور كارل ماعتبرج رسبتي وللحين تقدرين تستمرين لمدة شهرين .
نهضت بفرح وقلت : صج !.
اومأ برأسه بأجل ... ضحكت وقلت : هههههههه طيب وشلون ارد للماضي ؟.
نهض من مكانه وقال : انا الي المفروض اشوف شي يردني للماضي .
- ليش ؟.
قال بغضب : عشان ماتزوجج .
- انزين جرب تخترع ترياق انا بعد ابي ارد للماضي .
- انتي انانية .. نفس ماعرفتج اول مرة .
لم اجبه فاسترسل : اسمعيني عدل عيالج بتعاميلنهم نفس كل يوم مابي تعاميلهم ع انج مراهقة خلاص طافت خمس سنين .
- هي هي انت ليش تكلمني بهاي الطريقة ! ( مال دفرة ) .
- لأنج خربتي كل شي .
- مالي دخل .
هم بالصعود للطابق العلوي .. التفت وقال : بالمناسبة صرت انا المشرف عليج .
- شنوو وسيدة حلوة !.
- هاي طلب المدير ورديت للمدرسة مرة ثانية .
تبعته ونحن نصعد للطابق العلوي قلت : ليش انت هديتها ؟.
- ايوة .. من سنتين .
- ليش ؟.
- لأنج طلبتي مني هالشي .
- خلااص ماذكر .
دخلنا للغرفة .. قال لي : بروح الشغل وانتي سوي الي تسويه كل يوم .
- انت ليش فجأة صرت حقير معاي !.
- حقير !.. وانتي فجأة تصدميني وتقوليلي ماعرفك وماحبك !.. زوجتي وحبيبتي وام عيالي تقولي جذي شتبيني اسوي ؟.
- المفروض تقدرني ظروفي .
- ماقدر لأن لو نجحي بتهديني وتهدين العيال .
- أأ.. لما اخذ الامنية بتمنى انك تحب وحدة ثانية .. والعيال يحبوها .
- اوكيه .. اتفقنا .
دخل للحمام وبدأ يغسل وجهه بتعب .. توقفت عند باب الحمام واتكأ على الباب قلت : لتصير جذي .
نظر الي ووجهه مبلل بالكامل : شلون ؟.
- لتعاملني بهالطريقة افهمني انا قاعدة اختنق فعالم ماعرفه مع ناس ماعرفهم .
اخذ المنشفة التي بجانب المغسلة ونشف وجهه قائلا : اوكيه وانتي حاولي تسمعين كلامي .
- اوكيه .. طيب سؤال .
- شنو ؟.
- بالنسبة لعلاقتنا ؟.
- مابقربلج .. ومابنام معاج فغرفة وحدة .
قلت براحة : الحمد الله .
ابتسم بسخرية .. ولكن ظهر الغبار السحري في الغرفة الذي يشير على قدوم البروفيسور كارل .. فتحت البوابة الضوئية وخرج منها البروفيسور كارل .. قال : هناك شيئا نسيت ان اخبركم به ... عذرا عن المقاطعة بروفيسور فيصل .
قلت : ماهو ؟.
البروفيسور كارل : ان اردتي ان تنجحي في الاختبار لن يقتصر تعايشك مع الواقع اطفالك بل حتى زوجك .
قلت : ولكن لقد اتفقنا وهي لايرغب باستمرار علاقتنا !.
البروفيسور كارل : الامر لايتعلق بكما .
- بل هو شئ متعلق بالرغبة هو لايرغب .. اظن هذه الامور تعود للواقع وكيف كنتي زوجته قبل ان يبدأ مفعول الترياق .. وحسب ما اخبرتني به السيدة حلوة وهو انكما كنتما مقربان للغاية لذا عليكي بالالتزام .
وعاد الغبار ليملأ الغرفة .. قلت : لا لا تذهب انتظر .. بروفيسور .
ولكنه رحل ... التفت لفيصل وقلت بغضب : قول شي !.
- هههههه شقول ؟.
- اكيد مستانس .
- شدخل .
- بخصوص بدون كذب شلون كنا قريبين من بعض ؟.
- ممم كنتي تنامين فحضني كل يوم .
- هففف وبالنسبة لقلة الادب !.
رفع حاجبه وقال : قلة ادب !.
- اي اي قلة ادب وشو موضوعها ؟.
- هالشي يعتمد ع المزاج .
- بس مزاجك مرح يسمحلك تسوي قلة ادب فالظروف الي احنا فيها ؟.
اقترب مني وقال : تعرفين مزاجي الحين شيبي ؟.
بلعت ريقي وقلت : شنو ؟.
- امسكج واعطيج كف ع الكلام الي تقولينه والانانية الي ردت لج .
زفرت : أأأ.. طيب الحين شنو المفروض اسوي فحياتي العادية ؟.
- تنزلين تحضرين الريوق بنفسج .. وتطلعين تشوفين ملك وخالد ونتريق .
- اوكيه شنو تحب تتريق ؟.
- طماط وبيض .. وانتي نفسي .
- بس انا ماحبها .
- كنتي تحبيها .
( ذوقي جان زبالة هاي شبية ) : اوكيه والبيبي .. ملك ؟.
- بيبي !.
- ايوة بيبي يعني شايفها كبيرة !.
- سيريلاك .
- الله احبه عادي اكله معاها .
- هههههههههههههه تذكرين لما ..
ولكنه صمت .. قلت : حروح اسويلكم .
- اوكيه .
خرجت من الغرفة واتجهت لغرفة خالد .. دخلتها كان يجلس على الارض ويشاهد الرسوم المتحركة على التلفاز .. اقتربت منه وانحنيت قائلة : حبيبي بسويلك ريوق .
ثنى ذراعيه الى صدره وقال : ماكلمج .
( لابربك ! ): ليش ؟.
- لأنج نوتي .
( اذا ابن فيصل قابل شيطلع اكيد بومة ) : حبيبي انا ماما !.
- لا انتي مب ماما .
( الله عليك لعد فهم ابوك هالسالفة ) .. سمعنا صوت فيصل يقول : خلودي مايصير تقول جذي لماما .
نظر لفيصل وقال : بابا ماما نوتي .
( دطير انت وابوك ) اقترب منا وقال : لا ماما حلوة بس هي كانت تعبانة شوي .
اقترب مني خالد وقال : ببوسج انا اسف .
- حبيبي فديتك .
ناولته وجنتي كي يقبلني ولكن بيده الصغيرة ادار وجهي وقبلني قبلة من شفتي ..
( هاي شنو .. شهالعائلة الصايعة !.. هو وابوه نازلين بوس مشايفين خير ! )..
نهضت وقلت : بروح اسويلك ريوق اوكيه .
- اوكيه .
خرجت من غرفته برفقة فيصل .. مسحت شفتي ( كلها تفال امداه بوسة الجهال ) قلت لفيصل : ابنك صايع نفسك .
- ههههههههه صايع !.
- اي منو علمه يبوس من الشفايف .
- انتي .
( هاي شنو ليوين وصلت بالفساد ) : انا !!.
- ايوة تحبين تبوسين العيال مني .
( انحرفتي هاهية ) : انزين بطلب منك طلب .
- شنو ؟.
- خليني اغير كلامي .. ابي ارد ارجع عراقي .
- اوكيه تكلمي عادي .
- لا والله !!.. لو اقدر ماكنت تكلمت جذي .
- خلاص بشوف .
- بروح اييب ملك وانزل تحت .
- اوكيه .
نزلت للطابق السفلي ودخلت المطبخ .. كانت الخادمتان تحضران الفطور ( هذا شبيه خبل موهياتهن ديسون اكل لو بس يريد يكرب علية !! ) ..
قلت : هل تحضران الفطور ؟.
اجابت احداهن : اجل سيدتي .
- ممم .. حسنا شكرا .
خرجت من المطبخ واتجهت لغرفة المعيشة كان يجلس على الاريكة قلت وانا اتذمر : الخدامات يسوون الريوق شحقه خليتني اروح ع الفاضي !.
- تسويلي ريوقي .
- لا والله وليش ماتسويه الخدامات .
- انتي عودتيني .
- من اليوم تعود ع شي ثاني .
- خاطري امسكج واسطرج .
- هففففففف .. طيب ممكن تحولني .
- احولج !.
- أأقصد تردني اتكلم عراقي .
نهض وقال : بشوف .
- هي هي شفيك كل شوي بشوف .
التفت الي وقال : لأاني من سنتين مسكر مختبري .
- اها .. وليش ؟.
- انتي قلتي .
( هاي شنو شهالحيونة الي جنت بيها اني ! ) .. تبعتك خرجنا من غرفة المعيشة واتجهنا للطابق الذي تحت الارض .. كان هناك ردهة بها تلفاز والعاب فيديو .. قلت : وين اللاب مالك ؟.
- انتي شفيج مستعجلة ! .
- وانت بطئ وبارد .
- بخصوص انج بتكرهيني فيج .
- ياليت .
توقف امام الجدار وقال كلمة سحرية في سره فظهرت باب .. قلت : واو .
فتحه ودخلنا للداخل .. كان هناك دوائر داخل الجدار كل دائرة بها زجاجة لترياق .. وطاولة طويلة في المنتصف .. جلست على الكرسي الذي بجانب الطاولة فبدأ يعبث بالزجاجات .. احضر زجاجتين وزجاجة فارغة .. بدأ يخلط قليلا بعض الاشياء ..
ناولني زجاجة وقال : اشربيه .
- فدييييييييييييييييييييييتك مشكور .
اخذته وشربته ... قال هو : Presto .
بلعته وانزلت الزجاجة على الطاولة قلت : هلوو !!.. الله هاي شنو .. هلوووووو .. شونك ... شكو هههههههههههههههههههههه .. الله .. ماكو فدوة فدوة ههههههههههههههههههههه .
ضحك هو : هههههههههههه مجنونة .
صفقت : اخيرا بدت تفرج كلولولولوش .
- ههههههههههههه .. زين باوع متقدر تخترع شي بهالمختبر مالتك يخليني ارجع للماضي .
عبس وجهه وقال : لا .
- هفففففف يلا ماكو مشكلة .
خرجنا من المختبر واختفت الباب .. اتجهنا للطابق العلوي .. حيث قد انتهت الخادمات من تحضير الفطور ..
جلست بفرح على الكرسي وانا انظر لملك ( فدوة ) : فديتج حياتي .
اتى خالد وقال : ماما جوعان .
جلس بجواري قلت : يلا اكاهو اكلك !!!!!!.
( هاي شنو رجعت هيج احجي شنو مخشوش هالترياق ).. نظرت لفيصل واقتربت لأهمس له : اشو داحجي .. لحظة .. هاي شكو .. من شوية ..
قاطعني : خليتج بس معاي تتكلمين جذي .
- ليش ؟.
- عشان محد يشك .
- هفففففففففف .
بدأت اتناول الفطور ونستي اطعم ملك .. قال فيصل لي : كأنج نسيتي ملك !.
- اوبس نسيت .
قال خالد وهو يأكل : ماما بس تنسى .
( انجب ) : تعالي حبيبتي .
بدأت اطعمها .. ( فدوة ترا حاتة من حتكبر همزين بيضة مثلي ) ...
انتهينا من تناول الفطور ... نهض فيصل وقال : انا باخذ خالد للروضة والحين ملك بتنام .
- يعني انيمها ؟.
- حلفي !.
- شدراني .
- اول شي شيليها ولفي فيها شوي خلي الاكل ينهضم بعدين غيريلها ونيميها .
- اغيرلها شنو ؟.
- حفاضات .
- شنوووووو !.
- خير ؟.
- ماقدر ... بعدين منو غيرلها هاليومين ؟.
- الخدامات .
- خلاص عيل خليهم هم يغيرولها .
- انتي امها .
قال خالد : ماما نوتي .
اجبته : جب انت الثاني .
صرخ فيصل بي : ساندرا !!.
- هفففففف اوكيه .. خالد روح جيب شنطتك وتعالي .
- اوكيه .
نهض واتجه للطابق العلوي .. قلت لفيصل : زين اريد شغلة .
- امري .
- اريد اتفرج ع صور عرسنا اشياء ذكرى صخام .
- صخام !.
- المهم وين ؟.
- فالايباد مالج والبوم الصور مال عرسنا بتلقينه مع السيديات الي فالغرفة .
- اوكيه .
- لاتنسين ملك .
- افتهمت .
اتى خالد فنهض فيصل وخرج معه .. حملت ملك كانت تضحك الي .. قلت : فدوووة .. هاي شنو اشو وياج احجي عادي .. يمة فدوة للبنات .. تعالي نصيح الخدامة تغيرلج حفاظة .
اتجهت لغرفتها للطابق العلوي ناديت للخادمة فاتت قائلة : نعم سيدتي ؟.
- غيري لملك حفاضتها .
اقتربت وحملتها قائلة : حاضر سيدتي .
خرجت واتجهت لغرفتي ( هو قالي بس اغير حفاظتها وغيرتها مو ! عادي ) .. دخلت لغرفتي اتجهت للرفوف التي على الحائط كان عليها اسطوانات لأفلام وايضا رأيت اسطوانة كتب عليها اسمي واسمه .. اخذتها ووضعتها في الـ ( DVD ) .. جلست على الاريكة وقمت بتشغيله على التلفاز .. بدأ الفيلم بموسيقى لعبد الحليم اغنية ( انا لك على طول ! ) .. كانت الخلفية سوداء .. كتب :
Once upon a day there was a magician met beautiful girl , he fell in love with her , he discovered the source of magic and the gravity , that source was her eyes ...
He decided to complete his life with her ..
ويبدأ الفيلم .. بالتجهيزات .. هو اثناء تواجده مع اصدقائه .. وانا !!.. مع صديقاتي اجهز نفسي !... والفستان .. كان الفستان طويلا وجميل للغاية .. بعد ذلك موسيقى ايطالية كلاسيكية .. وتصوير للقاعة .. اقصد قصر !.. مهلا هل اقمت زفافي في قصر ؟.. يشبه الافلام ؟.. بعد ذلك عرضوا السيارة التي سنزف بها !.. ( روز رايز ! ) ( شلوووووووون انسى الروزايز واحد ينسى اهله بس مينسى الروزرايز الي ينزف بيها ترا يرادلي دفرة ) ...
مهلا !! .. لم قلدنا فيلم ( تايتانك ؟) .. كنت اقف اعلى السلم الذي في القصر وهو في الاسفل ينتظرني .. نزلت بخجل وانا كل تركيزي عليه انظر له بحب ( ترا جنت حولة شكوووووووو هاي شبية ميتة عليه هيج اباوعلها عمت عيني ) .. نزلت لأأسفل السلم .. التقط يدي وانحنى ليقبلها ( مسوي رومانسي نفسه الافندي عشتو ) ...
تابعت الزفاف كله كنت سعيدة !! .. ( زين يجوز جان ساحرلي .. يعني هو ساحر عادي يسويها !.. لحظة ميصير اصلا هفففففف ) ..
اخذت ( الايباد ) الذي على الطاولة التي امامي فتحت البوم الصور الذي به .. كانت صوري انا معه ( هاي شكو شبية هيج خفيفة !!.. كله حاضنته ولج اثقلي شكووو ميته عليه !! ).. وايضا شاهدت فيديو انا وخالد في حضني يبدو انه جديد الفيديو كان عبارة عن ...
- حبيبي يلا طالع الكاميرة .
- ماما هاي فيديو .
- هههههه نسيت .. عيل يلا عطيني بوسة .
امسكت بفكه وقبلته من شفته .. ( هاي شهالفساد! واقعة بوس بالاب وابنه لج ساندرا تخبلتي ! ) ..
وفيديو اخر مع ملك وانا العب معها .. وفيديو اخر كنت انا نائمة ( بلبس استغفر الله ) .. وفيصل يصور قال : حبيبتي قومي يلا .
شديت الفراش الي بنعاس وقلت : هدني انام شوي حبيبي .
اقترب مني وقبلني فشديته اكثر لأقبله فترك الايباد ع السرير واصبحت الشاشة سوداء ( ولكم هاي شنو بس بقة نسوي فلم شسمة هاي شكووووو !!! ) ..
تركت الايباد جانبا وجلست وانا مصدومة !!! .. مايحدث مستحيل !..
سمعت صوت رنين هاتفي نظرت للمتصل ( رولا !.. منو هاي ؟ ) اجبت : الو .
- ياجزمة انتي فين ؟.
- هي هي شفيج تسبين ؟.
- عشانك حمارة .
- محد غيرج حمارة ولاتتصلين .
انهيت المكالمة ( هففف ناس ادبسزية ) .. عاد هاتفي للرنين .. اجبت : خير شتبين ؟.
- ساندرا في ايه مالك يابنتي ؟.
( هاي صديقتي عود ؟ ) : لا .. كنت تعبانة فماشفت الاسم .. شلونج ؟.
- ااه وانا الي افتكرتك تجننتي .
- هههههه لا .
- انتي فين احنا مش اتفقنا نروح نتغدا مع بعض .
- أأ.. ايوة نسيت .
- طيب يلا اجهزي انا هعدي عليكي .
- متى ؟.
- يعني ع الساعة 12 لما يخرج بودي من المدرسة .
- بودي من ؟.
- ههههههههه ايه يابنتي ابني .
- أأ .. يوة .. طيب اكلم فيصل واقوله واشوف متى ييي خالد من المدرسة .
- اوكيه واشربي قهوة صحصحي .
- اوكيه .
انهيت المكالمة وكنت اهم بالاتصال بفيصل ولكن باب الغرفة فتحت ودخل هو .. نهضت وقلت : اجيت بوقتك .
ابتسم وقال : مارحت الشغل .
- ليش ؟.
رمى بنفسه على السرير وقال : تعباااااااااااااااااااااااان .
( حل بيك ) : منيش ؟.
نهض قليلا وقال لي : سويلي مساج .
- لابلة .
- الاختبار !!.
- هففففف اوكي .
اقتربت من السرير فنهض هو قليلا خلع قميصه ونام على بطنه .. اقتربت منه اكثر وبدأت ادلك له ظهره .. قلت : اتصلت لي وحدة اسمها .. رولا تقول حمرلج ع الساعة 12 وتجيب ابنها من المدرسة ومدري شنو منو هاي ؟ .
- رولا رفيجتج البيست .. اتفقتوا تروحون تتغدون وبتاخذين العيال معاج .
- اوكيه زين اذا حجت وياي بشغلة شسوي ؟.
- سايريها سوي روحج تعرفين .
- اوكيه .
- شفتي صورنا ؟.
- اي بس اشو كله حضرتك تصور هيج اشياء شكو ؟.
- اشياء ؟.
- اي اشياء رومانسية .
- ههههههههههه لأن نحب بعض وايد .
( خايب دطير ) .. نهضت وقلت : اقولك داسمع صور عصافير بالبالكونة شنو مربية عصافير ؟.
- ايوة كناري .
- الله حطلع اشوفهم .
اتجهت لباب الشرفة التي في الغرفة فتحت الستائر وفتحت الباب الزجاجية .. كانت الشرفة كبيرة بها قفص جميل جدا .. به عصفوران .. اقتربت منهما لأاداعبهما : وصوصوصصو وصوصوصوص .
اقتربت من سور الشرفة لأرى الاطلالة .. كنا نطل على البحر ( وااااااااااااااااااو خرب يومك فيصل ) .. التفت لليمين كان بجانبنا فلل كثيرة .. كانت شرفتهم جميلة ايضا بها ازهار وتقريبا ليست بعيدة عنا .. خرج للشرفة احدهم .. هممت للدخول للداخل ولكن توقفت عندما رأيت احمد !!!!!!!!!!!!!!!!!...
اجل انه احمد احمد !!.. مستحيل .. صرخت من الفرح بجنون : اااااااااااااااااااااااااااه ههههههههههههههههههه .
التفت هو ونظر الي بصدمة !!.. اسرعت بالدخول للداخل واغلقت الباب واستندنت على الباب وانا التقط انفاسي .. رأيت فيصل امامي ينظر لي بدهشة ..
سألني : شفيج ؟.
وضعت يدي على صدري وانا التقط انفاسي : ا.. حمد .. ماصدق هههههههههههههه اااه ياربي فرحااااااااااانــ... ( اوبس )
كان ينظر لي بصدمة .. سألني وهو يصك على اسنانه : احمد من ؟.
- أأ.. احمد اني مقلت احمد .. قلت احمد الله واشكره انك زوجي .
- لا والله !.
- أأ.. يلا تعال اسويلك مساج .
شدني من يدي وابعدني عن الباب وخرج الى الشرفة .. بقيت انا في مكاني ( يبوووو .. لا عادي اصلا يطبه مرض شكو داضوج ) ..
دخل للداخل وهو يكاد ينفجر من الغيض .. اغلق باب النافذة وقال بغضب : هذا شلي يابه هني ؟.
- مادري .
- تستهبلين .
- اني شعلية شكو ضايج .
- ههه لا ما اضايق عادي اشوف زوجتي تحب ثاني ومستانسة شافته !!.
- ماكو داعي تضوج ترا هياتني مرتك .
- اييييييييوة شاطرة افهمي انج زوجتي انتي مب مراهقة وريلج اقصها لو طلعتي مرة ثانية للبالكونة .
- ليش يعني ممنوع .
- ممنوع وياويلج لو كلمتيه .
- حفكر .
اقترب مني وقال : قولي حاضر .
- مممممم حاضر.
- والحين يلا قدامي .
وين ؟.
- مابتقعدين هني .
- اريد ابدل لأن حطلع .
التفت للباب واقفل باب الشرفة بالمفتاح واخذ المفتاح قائلا : اوكيه .

تاروتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن