.....part 12 ....

276 20 46
                                    

تذكيير ......

هذا مارتدت بعدها قالت مينا :صحيح ليس فيها الوان زاهية مثل الصفر و الزهري و لاكن  أحسن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هذا مارتدت
بعدها قالت مينا :صحيح ليس فيها الوان زاهية مثل الصفر و الزهري و لاكن أحسن ....
بعدها انطلقو للملاهي....

ركبو كلهم في هذه السيارة بعد اسرار كبير من مينا

بعدها انطلقو للملاهي ولن اتكلم عن فرحة كلارا و مينا عندما وصلو لقد لعبو بكل الألعاب لم يتركو شيء لم يلعبوه و هو يجرون خلفهم لورين كانت كل دقيقة تتأفئف لم يكن يعجبها الوضع انها تكره الملاهي تكره كل شيء يذكرها بل ماضي تكره كل شيء يمكن ان تكون سعيدة ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعدها انطلقو للملاهي ولن اتكلم عن فرحة كلارا و مينا عندما وصلو لقد لعبو بكل الألعاب لم يتركو شيء لم يلعبوه و هو يجرون خلفهم لورين كانت كل دقيقة تتأفئف لم يكن يعجبها الوضع انها تكره الملاهي تكره كل شيء يذكرها بل ماضي تكره كل شيء يمكن ان تكون سعيدة فيه لانها تعتقد عندما تكون سعيدة يجب أن تدفع الثمن بحزنها و بخسارت كل شيء تحبه 💔 لذا لم تكن سعيدة مع مينا و كلارا بقت تلحقهم من لعبة للعبة الى حسن ان تعبت و قررت الجلوس و تنضر لهم هم لم كونو منتبهين انها كانت جالسة بعيدا لقد كانو مشغولين بل ألعاب و بتسلية لذا اخدت لورين الفرصة و جلسة تنضر لهم من بعيد و تبتسم على تصرفاتهم الطفولية بقو يلعبو 7 ساعات متواصلة انهم لا يتعبون بعدها جائو عند لورين يطلبو ان يذهبون لمطعم و ياكلو لانهم يتضورون جوعاً لذا توجهو الى احدا المطاعم التي اختاروها اما بالنسبة لي لورين فقد لم تعد تاكل الطعام الهادي فقط تشرب الدماء لانها اعتادت عليه و لن تتقبل شي غيره هم استغربو ولاكن لم يتكلم كثيرا في الموضوع بعدها شعرت لورين بل جوع بدأت تبرز انيابها متعطشة لادماء لذا ذهبة بسرعة بسيارتها سريعا الى احدا الغابات لكي تستاد فريستها و بعد ان اشربت الدماء و انتهت ارتدت نضارتها لان عندما تشرب الدماء تصبح عيونها بنفسجية كل من ينضر لها يفقد بصره لذا ارتدت هاذه النضرات حفاضا على سلامت كل من تراه و أيضا لكي لا احد يشك بأمرها أما عن كلارا و مينا لقد كانو في صدمة لم يعودو يعرفو لورين مثل قبل لقد تغيرت كثيرا وهذا و ضعهم في حيرة كيف سوف يسترجعون لورين القديمة ..... رجعت لورين لهم وكانو ياكلون من جها و نائمون من جها لقد تعبو كثيرا الان تغير المزاج عندهم اصبحو هم مرهقين و لورين نشيطة لانها كانت مرهقة بسبب جوعها و كانت تمنع نفسها من ان تشرب دماء البشر لانها عندما سوف تذوقه سوف تدمنه و أيضا لن تقدر ان تمنع نفسها من شرب دمائهم و هذا سوف يسبب خطر عليها لذا لان فقط تتغذا على دماء الحيوانات هاذا افضل لها و للبشر لان هي بسبب جلوسها مع مصاصي الدماء و مملكتها لقد تحولت كليا لمصاصة دماء لم تعد بشرية لهاذا قد ترونها تغيرت كثييييرا ....
حسنا بعدها اخدت لورين كلارا و مينا للقصر لكي يستريحو و يناموا و هي ذهبت للمقر لكي ترا تتفصح كل شيء حدث من نهار غيابها الان و تعرف كل التفاصيل صغيرة لو كبيرة ..صحيح التوئم كانو يخبروها كل شيء و لاكن هي تريد أن تعرف كل شيء بنفسها لذا بقت طوال الليل في المقر تتفحص الملفات...

لورين و سِرُها الغامِض🖤✨(متوقفة مؤقتاً)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن