تزكيير.........
بعد دقائق سمعوا خطوات متوجهة لغرفة الأجتماعات و قد جائت عصابة العنقاء و فور دخولهم ركض رئيس عصابة يوسوكي لورين و هو يقول : اعتذر لؤلؤاتي على التأخر و لاكن حدث مشكلة في الطريق و حللتها ...
قالت لورين ببرود : لا بأس عزيزي لا مشكلة و لاكن مذا حدث على الطريق؟؟؟؟رئيس عصابة : لا شيء فقط محاولة قتلي كلعادة و بل تأكيد من عصابة مايلي ........
لورين بغضب و برود : هل اخدتهم لمقرك او قتلتهم؟؟
يوسوكي : لقد قتلتهم ليس لدي مزاج لاعزبهم فل يذهبوا الجحيم ...
لورين ببرود : حسنا ولاكن كنت أريد أن استمتع قليلا بعذابهم و لاكن قد ذهبة للجحيم .. حسنا لنبدء الاجتماع...
التوأم و كلارا بنفس الوقت : لن نبدء شيء قبل ان نعرف كيف تعرفان بعضكما و أيضا كيف علاقتكم هاكذا ؟؟؟؟!!!!!!!!!!
لورين ببرود : حسنا سوف اخبركم ....
Flash back......
عندما رحلت لورين الى عالم مصاصي الدماء كانت في حالة سيء جدا فقدت ثقتها في نفسها كرهت نفسها و رجعت للادمان و المخدرات و كرهت كل الرجال لدرجة إذا رأت رجل في قصرها هجمت عليه و فصلت رأسه عن كتفه ........ تضاعفت قوتها اصبحت مخيفة جدا لم تعد تاكل فقط تشرب الدماء نومها اصبح قليل جدا لدرجة تجلس لمدة 4 ايام بلا نوم دخلت بأكتئاب حاد جداااااا. ... و بل صدفة فقد كان يوسوكي يشتغل في القصر و رأي حالت لورين و قد حرب بكل الطرق اخراج لورين من عزلتها و أكتأبها و لم ينجح و قد حاول مرا أخرى و لم ينجح ولم يستسلم بقى يحاول الي ان اصبحت لورين تتجاوب معه بلتأكيد تتسألون كيف لي لورين لم اقتله و هو كان يحاول اخراجها من أكتئابها و وقد حاولت العديد من المرات و لاكن لك مرا تحاول قتله هناك شعور بداخلها يقول لها أن لا تقتله لذا تتراجع في كل مرا الى ان اتى يوم وقد رئي لورين تحرك الأشياء بدون ان تلمسهم و قد ارتعب من المنضر و لم يستوعب الأمر و الى ان ذهب الى عند لورين و سألها عن قواها السرية و هنا لورين قالت له اولا لانها اصبحت اعتبره مثل اخاها ثانيا لانها تثق به ..
لورين : في الحقيقة والدي قد كان ساحر و امي كانت بشرية لذا عندما ولدت أنا و أخي .. ولدنا نصف انسان و نصف ساحراء و لم يكن هناك أحد يعلم بهاذا الموضوع غير ابي و امي أنا لم أكن أعلم و قد اخدانا والدينا لعالم البشر لكي يحمونا من جدي الذي يكون ملك مملكة السحر اولا ان والدي عصى الأوامر و تزوج من بشرية و ثانيا لانه لدي وبدأت منها و نحن نعتبر خطر عليهم لأننا نملك قوى كبيرة جدااااا لذا يريدون التخلص مننا لهاذا السبب كانو والدينا اخفائنا وقد عشنا بسلام الى ان اتى يوم ونقلبت حياتنا للاسوء .. جدي قد وجدنا و أمر بقالنا كلنا و كان هذا اليوم أسوء يوم في حياتي و هو يوم ملادي..
لقد أتت العصابة التي كان يشتغل فيها ابي و قتلو والداي و اتو الى المنزل لكي ياخدو الملفات و يهربون و لحسن الحض قد اختهم أنا و هربت ...