........ part 13.......

319 23 27
                                    

تذكيير .....

حضروا الأعضاء و شاهدو تاي بهاذا الشكل لم يستوعبو بعد دقائق ركضو ناحيته لكي يحملوه و يأخذوه للمستشفى ولاكن تاي بقى يعاند و لا يريد أن يذهب الى ان تسامحه لورين و يصرخ ...
لورين لم يعجبها الحال و غضبت جدا !! اخدت المسدس و كانت سوف اطلب عليه و هي في رأسها الشر تريد أن تنهي حياته !!!! بااااام صوت طلقة الكل في صدمة لورين تنضر ببرود !!!!!

حسنا عندما اطلقت لورين على تاي لقد التفت شوقا و أتت الطاقة في كتفه ولم تصب تاي !!!!

نضرت لورين ببرود وقالت : لقد حزرته ولاكن لم يفهم يحسبني امزح معه أنا الان لم اعد مثل قبل لذا هاذه الحركات لم تعد تجدي نفسه معي ... اذهب من هنا ......

نامجون : لماذا تفعلين هكذا !!!
هوسوك : يالكي من باردة !!!!
جيمين : هل جننتي !!!!!
جين : لم اتوقع هذا منك !!!!

لورين ببرود و نضرة خالية من الحياة : توقعو كل شي مني أنتم الان لم ترو شي من عذابي بعد إذا لا تعلمون اذهب وأسألو عني لقبي هو ملكت الجحيم و كل من اذاني بشيء صغير يصبح عدوي و اسير جحيمي لذا اذهب من امامي قبل ان ينفجر غضبي !!!!!!

بعدها تحركوا الأعضاء و بسرعة كبيرة ذهبوا للمستشفى لان اسوف يغمي على يونقي و تاي ...

وصلو للمستشفى والحمدلله قد و صلوا في الوقت المناسب ... دخلو لغرفت العمليات لكي يطلعوا الرصاصات من اجسادهم و أحسن الحض لم يحدث شيء خلال العمليتان و قد مرا بسلام ....
وقد طلعو من غرفتي العمليات و كان كل من تاي و يونغي نائمين بسبب المخدر ...

لن احدثكم عن حالت الأعضاء فكانوا قلقين عليهم جدا وقد كانت في حالت صدمة من الشيء الذي حد لم يتوقعو ان لورين تغيرت لهاذه الدرجة ولم يفهمون سبب تغير شكلها و خصوصا اعينها !!!! و فضلو بجانب تاي و يونقي الى ان يفيقوا....

أما عن لورين فقد دخلت للقصر بسرعة جنونية لقد كانت غاضبة جدا و تبحث عن المخدرات لكي تهدئ اعصابها ولاكن لم تجدها و عندها زاد غضبها اكثر و عيناها تحولت لحمراء الان هي تريد الدماء متعطشة لشربها و بسرعة انقضت على عنق خادمتها تشرب دمائها ... بعد ان انتهت رددت لورين ببرود : صحيح دمائك متعفنة ولاكن لا يوجد حل غيرك .... اتعلمون من كان يشاهد هذا كله !!!!!!!!

لقد عندنا بسرعة للقصر لاننا كنا قد ذهبنا للشركة و هناك أحد الحراس اتصل بنا و اخبرنا عن ماذا حدث غي القصر و باسرع وقت اتينا للقصر و هنا كانت الصدمة لقد رأينا لورين تمتص دماء احد الخادمات و رددت بكلمات و ذهبت نحن معلم ان لورين مصاصة دماء ولاكن لم نراها ابدا تشرب الدماء أمامنا لقد كان مرعب جدا و المرعل اكثر لقد لمح احد الحراس اعينها بنفسجية و لم يعد يرى شيء بدء بل صراخ و البكاء يردد : عيناي عينااااي
لم يهتموا لانهم قد صعدو عند لورين و قد كانت غرفتها مضلمة بشكل كبير و تملأها رائحت السجائر .. بدئو بل اقتراب منها و عندما كانو يريدون ان ينضرو عن قرب على لورين قالت ببرود لا احد ينضر لعيناي و الى سوف يفقد بصره حسنا ولان اطلع من غرفتي !!!!
حينها اجمدو مكانهم و عادو ادراجهم تاركين لورين لوحدها .....

لورين و سِرُها الغامِض🖤✨(متوقفة مؤقتاً)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن