تزكير ..........
كانو عدد الاشخاص هم 4 في شوانغ هو - و تاو لي يونغ -و بارك تايمين و سنجين كيم ... لقد كانو يرتجفون من الخوف من لن يخاف و ملكة الجحيم تقف امامهم الكل كان خائف الى بارك تايمين لقد كان ينضر الى لورين باستحقار و يقول لها : لا يمكنك ان تفعلين شيء انكي فتاة و أكيد تسطنعين القوة و بي داخلك ترتجفين ......
بعدها لورين بحركة واحدة منها........
اطلقت على اثنان منهم وحد بدماغه و الثاني بنصف قلبه و كانت تنضر ببرود ... قالت لورين وهي تنضر الى تايمين بابتسامة جانبية و تقول : و الان هل أبدو لك مثل طفلة صغيرة تريد حضن ابويها ؟؟؟
تايمين بنضرة خبيثة : ههه اوهل فعلتي شي انه شيء عادي اشارط ان هاذا اخر شيء عندك و انك ضعيفة لدرجة كبيرة
لورين ببرود : أنت طلبت ان أريك جحيمي و لك طلبك ... بعدها استدارت لعند سنجين كيم و قالت : وأنت هل سوف تعترف او تريد رأيت جحيمي؟؟؟
قال سنجين كيم و هو يكاد يتبول على ثيابه : كلا كلا سوف اعترف لقد اختلست و اخدت النقود سامحيني لقد اخطات ارجوك ارحميني لن اكرر فعلتي مره اخرى
نظره لورين له ببرود حاد وقالت هذا باحلامك لقد حفرت قبرك بيدك لم يقل لك احد ان تلعب مع ملكه الجحيم والان تلقى عقابكبعدها قالت للحراس اخذهم لكي يعتنون بهم ويحسون ضيافتهم لانهم ضيوف مهمين........
اخذوهم الحراس وكان السنجين يصرخ ويبكي ويطلب ان تسامحه لورين اما عن تيمين فكان ينظر الى لورين بخباثه والحراس لم يتركوا اسلوب او طريقه تعذيب لم يطبقوها عليهم لدرجه ان جلدهم اصبح ينقشر من محله لم تعد لهم قوه على التنفس..
بعدها احضروهم لعند لورين وكانت تنظر لهم لورين باستحقار وبرود وقالت : هل استمتعتم بضيافتنا..
تيمين وهو يلفظ انفاسه الاخيره: ارجوك ارحميني اطلقي سراحي لن اكررها مره اخرى كله بسبب سافل دور لقد اغراني وجعلني اطمع بثروتك وان اسرق اموالك...
نظرت له لورين ببرود واستحقار وقالت: كنت اعرف الان اذهب للجحيم واطلقت عليه في نصف قلبه...وقع التيمين جثه هامدا نظر له سنجين وكان يرتجف من الخوف لانه علم ان اصبح دوره وقبل ان ينطق كلمه وقع جثه هامده على الارض لان لورين اطلقت في نصف رأسه .....
قالت لورين ببرود: اطعموهم للكلاب لا اريد ان يرتاحوا في قبورهم....
بعدها انطلقت لورين للمنزل لانها كانت تريد الدماء ظهرت انيابها وحمرت عيناها وكانت غاضبه جدا وصلت للمنزل باقصى قوه والمفاجاؤ كانوا الاعضاء في القصر لم تنظر لهم وصعدت بسرعه للغرفه لكي تشرب الدماء لقد ارتاعب الجميع من شكلها من عدى توام لانهم يعرفون كيف اشكال مصاصي دماء عندما تتحرك غريزتهم.....
شوقا لم ينتظر دقيقة و صعد عند لورين لانه كان يريد ان يكلمها لوحدهم ويعتذر منها يريد ان يسترجع اخته ولكن قد ذهب في الوقت الخطا .
حضروه التوأم ولينا وكلارا ولكنه لم يسمع لهم وصعد عندها..