في الثانيه عشر من اليوم السابع في ديسمبر
كنت احاول قتل نفسي ولكن...رأيتك وذلك كان غريبًا..توقفت عن المحاوله وجلست افكر هل كنت خيالًا يواسيني ام انني جننت حقًا..
ذهبت الى منزلي بعد محاولتي الفاشله مجددًا هل سأظل على قيد الحياه كثيرًا؟..
ماذا تكون انت ولما تلاحقني في الواقع وفي مخيلتي؟!.
الشيئان الاكثر اثاره في الحياه هما النوم والطعام لذلك سأذهب الى ثلاجتي...
اخترت لك اسمًا وهو مُتخذ من اسم فناني المفضل "جيون جونغكوك"..
لا احد يستحق اسمه حقًا لكنني اريد نعتك باسمًا ما وبما انني لا امتلك جونغكوك سأُطلق عليك اسمه.
في الصباح يجب علي الذهاب الى الجامعه..
ما فائده الدراسه لشخص يحاول الانتحار كل ليله ويفشل؟
على ايًا نهضت وكُلي نشاط ههَ..في تلك الجامعه ستجد كل اولئك الحمقى يستمتعون حقًا
هناك من يركضون بسعاده كـفراشتي حب 'مقرف'وهناك بعض الاصدقاء الذين يمزحون ويضحكون بصوت عالٍ 'مقزز'
وهناك وهناك وهناك..إلخ..وهنا ربما يجب ان اقول اسمي "كيم چي يونغ"..
وستجد الكثير من الاسامي الآخرى..يطلقونها علي اولئك الحمقى.
وصلت الى قاعة المحاضرات المقرفه الممتلئه بالمقرفين عداي.
أليس من السيء ان ينظر لي كل هؤلاء ويتهامسون فيما بينهم ليس وكأنني شيء يجب عليهم ان يفعلوا هذا لأجله..اقصد انني احظى بالكثير من الاهتمام الذي لا استحقه انا فتاه عاديه ترغب بموت الجميع وهي معهم ما المميز في هذا؟!
على ايًا ايضًا جلست في اي مكان فارغ من الحمقى بينما استمع الى موسيقتي التي لا تغادر اذناي فهي اكثر ما احب بعد الشيئان الاكثر اثاره أتتذكر؟ 'النوم والطعام' اجل.
ليدخل ذلك الشيء المقزز 'لأُكن صادقه كل الأشياء في ذلك المكان مقززه بالنسبه لي' نعم انه "دكتور سوك" الذي يُدرس الكيمياء اللعينه.
لا بأس ستمر كـكل مره ولكن يجب ان..
:انسه كيم چي يونغ أيمكنكِ الإجابه على ذلك السؤال من فضلك؟
يجب ان يفعل هذا تبًا.
نظرت الى السؤال بينما اشعر ان كلماته متداخله في بعضها البعض هل اقرأ لعنه ام سؤال حقًا؟..
أنت تقرأ
_ONE REASON FOR LIFE||مكتمله✔
Fantasy_كـالانسان الميت اعيش ذات اليوم كل يوم.. والشيء الوحيد الذي حاولت فعله بِجِد كان الموت. ولكن وجودك جعل لي سبب واحد لأعيش.. ولا اعلم هل اشكرك ام ألعن عقلي مئات المرات. -kim ji young. -kim Jackson. -jion jongkook.