ابتسم ابتسامة خبيثة و يقبل رينا على ثغرها.
لتبادله رينا وتتمسك به كي لا تقع في الماء... بعد مدة فصل جون القبلة وكان ينظر الى رينا بتخدر.
رينا بي ارتجاف "جون... دعنا نخرج من البحيرة... انني اتجمد من شدة برودة الماء".
جون" حسنا لنخرج ".
ليخرج من البحيرة وهو يحمل رينا بوضعية العروس ليذهبو الى البيت الذي ذهبو إليه قبل ان يأتو الى البحيرة.
((حطيت صورته في البارت الي قبله)).
ليدخل الى المنزل ويذهب جون ليجلب لرينا بعض الملابس.
جون" رينا، اذهبي و استحمي لان مياه البحيرة غير نظيفة و ارتدي هذا ".
اومئت ارينا له واخذت الملابس و استحمت، عندما انتهت جففت شعرها و ارتدت.ليذهب جون ويستحم في حمام اخر، عندما انتهى جفف شعره و ارتدى.
ليخرج و يجلس على الاريكة في انتظار رينا، بعد خمس دقائق تذهب رينا و تجلس مقابل له.
جون" ما هذا الجمال ".
رينا بخجل" اعرف اني جميلة لا داعي ".
جون" اذا رينا ما رأيك ان نذهب الى مكان ما ".
رينا" اين سنذهب بهذا الوقت ان الساعة الان 9:30 لا يوجد احد يخرج بهذا الوقت ".
جون" حقا لا تريدين ".
رينا" لا جون فل نعد الى البيت ".
ليقاطعها اتصال من تايم.
رينا" ماذا هناك ".
تايم" رينا لن تصدقي ماذا وجدنا ".
رينا" تكلم ماذا ".
تايم" وجدنا موقع لاستن ".
رينا بصدمة" قل لي انك لا تمزح ".
تايم" لا لا امزح انه مختبئ في فرنسا في اعماق الارض تقريبا ".
رينا" اذا جهز الطائرات الخاصة و سنقلع الى فرنسا و انا سأخبر الجميع بلخطة ".
تايم" حسنا، الى القاء ".
رينا" الى القاء ".
اقفلت الخط.
جون" ماذا حدث ".
ذهبت رينا و عانقت جون و هو مصدوم من حركتها.
رينا" جون لقد وجدت مكان لاستن انه في فرنسا سأذهب الى هناك و اعود بنفس اليلة ".
جون" سأتي معك ".
رينا" لكن جوزفين لا يمكنها البقاء وحدها ".
جون" لا تخافي جوزفين يوجد عليها حراسة ".
رينا" حسنا لنذهب ".
ليخرجو منطلقين الى مطار المافيا، عندما وصلو كان هناك جميع اعضاء المافيا الخاصة بي رينا لتبداء مخاطبتهم.
رينا" اليوم بأذن الله سوف يكون يوم نصرنا، لقد وجدنا مكان عدونا المخنث لاستن، وسنذهب الى المكان الموجود هناك، تعلمون انه هناك برفقة مساعده نوتن وهم الاثنان، مثليين، ".
ليصدر الجميع كلمة" إيععععع".
لتكمل "اعرف شيء مقرف لهذا سنذهب إليه و نلقي القبض عليه و نجلبه الى اليابان، الخطة هي، انه سننقسم الى اربع مجموعات A, B, S, D، كل مجموعة تتكون من 500 شخص و المجموعات B, S, D ستحاصرون المكان و نحن المجموعة A سنقتحم المكان، هل هذا مفهوم".
الجميع" مفهوم ".
رينا" اذا لننطلق ".
ليركب الجميع في الطائرات و رينا و جون و هانري و اليكسند و مارك و مايك و هينا و جاك و لانا و تايم و اليندر و نيل و لينار و هولن و لاين في طائرة خاصة.
بعد ان اقلعت كان الكل يتأهب الى القتال و رينا التي كانت تراجع بعض الاوراق من اجل الخطة هي و جون ليأتي لاين و يجلس مقابل رينا و جون.
لاين" سيدتي الجميلة ماذا حصل ".
رينا" لا اعرف يوجد شيء يخبرني ان الخطة لن تنجح ".
لاين" ستنجح لا تخافي ".
رينا" امل ذالك ".
نظر لاين الى جون و رأه ينظر له بحدة و غضب.
لاين" سيد جون انت هنا لم اتوقع ان تشارك جميلتي رينا في المهمة ".
جون وقد طفح الكيل معه" انت اسمك لاين صحيح ".
لاين" نعم ".
جون" اذا لاين لا تدعني اقتلك اذهب من هنا ".
ذهب لاين و اقترب من رينا و قبلها على خدها و ذهب، بينما الاخر يشتعل غضب لتنظر له رينا.
رينا" جون اهداء ما بك قلت لك مجرد طبيب ".
لتقترب رينا من جون و تعطيه قبلة على خده و تبتعد بسرعة و ترجع الى الاوراق.
جون بصدمة" رينا انظري إلي ".رينا بخجل وهي تنظر الى الاوراق" لا لن انظر ".
جون بخبث" حقا ".
ليمسك بفكها و يديرها له و يقبلها، انصدمت رينا لتبادله، مرت 5 دقائق وهم يتعمقون بلقبلة اكثر فا اكثر حتى فصلتها رينا و الاثنان يلهثان.
رينا بخجل" انا سأذهب لدي بعض الاشياء لي افعلها ".
جون ببتسامة" حسنا ".
لتذهب رينا الى تايم و تجلس مقابلة له .
رينا" هل هرب ام بقي مكانه ".
تايم" لا انه في مكانه، تعاملنا مع احد الحراس ليجلب لنا المعلومات و وضع كاميرا مراقبة في غرفت لاستن، لكن لان هم يفعلون شيء لا تودين رؤيته ".
ليأتي جون و يجلس جنب رينا.
جون" ماذا حدث هل هرب ".
رينا" لا لم يهرب، تايم ارني ماذا يفعلون ".
تايم" هل انتي متئكدة ".
رينا بي استغراب" نعم ".
تايم بتنهد" حسنا سيدتي ".
ليدير الابتوب الى رينا وجون، لتفتح رينا على الكاميرا لتراهم يما*رسون الج*نس.
رينا بتفرف" اييععععع هو فعلاً شواذ ايععع اخرج من المقطع ".
ليأخذ تايم الابتوب و يزيل المقطع.
رينا" تايم كم تبقى على وصولنا ".
تايم" اننا بحدود فرنسا الان، سنصل بعد 10 دقائق ".
رينا" حسنا ".
بعد 10 دقائق هبطت الطائرة الى المطار لينزل الجميع من الطائرات و ينطلقو الى وجهتهم، بعد ساعة و نصف وصلو الى مكان في الغابة ليرة باب في شجرة لتدخله رينا مع جون و مجموعة A كلها، عندما دخلو قتلو الجميع ليذهبو الى الغرفة التي بها لاستن و نوتن، اقتحمت الغرفة و الجميع دخل.
رينا" اوووه مرحبا لاستن و نوتن اسفة على مقاطعة قرفكم هذا ".
لاستن بصدمة" كيف عرفتي مكاني لا لا مستحيل كيف ".
رينا" لا شيء يخفى على زعيمة مافيا ".
نوتن" ماذا تريدين ".
رينا بغضب" لاستن، حان موعد قتلك مثل ما قتلت اختي ايها العاهر القذر ".
جون" رينا اهدأي ".
رينا" حسنا ".
لاستن و نوتن" الظل الاسود هنا ".
جون" نعم هنا هذه زيارة مني لكم هل اعجبتكم ".
لاستن" كيف حدث هذا لا لا ساموت ".
رينا" نعم ستموت و سأخذ قلبك ".***********
يتبع.....
أنت تقرأ
المافيا السوداء -1-‼️ قيد التعديل ‼️
Actionوصف القصة.. غيرمعقدة.. فيها قتل تعذيب كل شيء... عصابات... جميلة جدا. تتحدث القصة عن فتاة تعمل كنادلة في احدى المقاهي عمرها20 سنة و اسمها رينا... هي مثل الوحش المتخفي بغطائه الانساني هي رئيسة مافيا و مليونيرا تملك الكثير و الكثير. اما الشخص الاخر...