1

449 23 16
                                    

فُتح ستارة ثقيلة وأضاءت الغرفة بضوء الفجر ، وبعد فترة وجيزة ، جاء الخادم الشخصي للأمير للوقوف أمام السرير ، حيث كان ينام صبي بوجه يظهر صغر سنه.

عند الاستيقاظ من الملوك ، يجب على المرء ألا يضع يديه عليهم ولا يصدر أصواتًا عالية ومفاجئة.

فبدلاً من ذلك ، تحدث الخادم بصوت حذر ،

"جلالتك ، حان وقت الاستيقاظ ،"

الصبي ، الذي عادة ما يستيقظ على صوت فتح الباب ، متيقظًا كما لو كان فريسة مطاردة ، لسبب ما بدا وكأنه ليس في حالة مزاجية للاستيقاظ اليوم.

"لابد أنه كان متعبًا جدًا".

بينما كان الخادم يفكر في ذلك ، سلمته الخادمة بجانبه جرسًا ذهبيًا صغيرًا ، ورن جلجل الجرس الناعم مرتين ، وتراجعت عينا الصبي.

رمش عينه ، ودفعه من ذهوله الناجم عن النوم قبل أن يجلس ، فاجأ المضيف بالحركة المفاجئة ، وخفض خصره قليلاً واستقبله ،

"هل حلمت بحلم جيد يا جلالة الملك؟ وقال وهو يسلم الأمير شاي الصباح المعتاد "حان الوقت الآن لتستيقظ". كان الأمير دائمًا يحب أن يوقظ نفسه بكوب من الشاي الأسود القوي قبل أن يغتسل في الصباح.

"منذ متى أتناول الشاي في الصباح؟" الصبي - لم يفكر برن في ذلك حتى وهو أخذ الشاي الذي تم تسليمه إليه دون وعي. توقف عندما رأى أن يده بدت غريبة جدا.

الأيدي التي كانت مليئة بالندوب والدُشبذات اختفت في مكانها وكانت أيديهما ناعمة شاحبة بأصابع طويلة ونحيلة. هذا التفاوت جعل برن يدير رأسه باحثًا عن ندبة في ذراعه اليسرى…. لم يكن هناك حتى عيب ، ناهيك عن الندوب.

ثم فكرة أخرى - الذراع الخالية من الجروح لم تكن هي المشكلة هنا ...

"تم قطع هذه الذراع ..."

بيرن ، الذي غمغم بهذه الكلمات تحت أنفاسه ، لَغَّ شفته على عجل - لأن الصوت الذي ينطق هذه الكلمات لم يكن صوته.

"يا له من شيء فظيع لتقوله ، هل ربما كان لديك كابوس؟"

كابوس…

The Fall Secretia - هل يمكن أن يكون هناك كابوس أسوأ من ذلك؟ لكن لم يكن هناك وقت للإجابة على سؤال المصاحبة. حتى حقيقة ذراعه المعاد توصيلها يمكن فحصها لاحقًا.

أهم شيء يجب فهمه الآن هو ما حدث لأخيه العزيز والملك تشيس.

"أين أخي الأكبر؟"

عند رؤية نظرة عاجلة على وجه برن ، أجاب الخادم بعدم اليقين ،

"كلاهما لا يزال في غرفتهما."

"…. كلاهما؟"

هذه المرة ، كان لكل من برن والمرافق نفس النظرة غير المؤكدة. كان لديه أخ واحد فقط ، تشيس.

كيف تعيش كأمير العدوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن