لقد مر يوم غريب جدًا ولكنه منير.لقد تساءل بشكل غامض أنه إذا فتح عينيه في ذلك الصباح ، فهل سيعود إلى سيكريتيا؟ أو ربما يجد نفسه في الآخرة؟ لكن قرع جرس يان حطم أي توقعات لذلك. لم يتغير شيء بعد كل شيء.
"هل حلمت بحلم جيد يا أمير؟" استقبله يان ،
جلس كاليان وتذوق شاي الصباح الذي أحضره يان إليه ، وكان ذلك فقط بعد إعادة الكوب الفارغ وغسل وجهه في الحوض ، قال ليان ،
"اريد قص شعري."
اتسعت عينا يان وغمض عينيه بشكل خالي من الدهشة ، بدا غير متأكد ، كما لو كان يتساءل عما إذا كان قد سمع خطأ. عند رؤية هذا التعبير ، كرر كاليان ،
"شعري. سأقطعها ، "
أشار بإصبعين وتظاهر بقطع طرفه. كان يان قد سمع بالفعل كاليان بشكل صحيح وهو يهز نفسه من ذهوله ، فأجاب ،
"نعم ، جلالتك ، سأقوم بالاستعدادات على الفور."
قبل فترة طويلة ، تم إحضار مصفف الشعر الملكي إلى غرفة كاليان. أمسك بمقصه بعناية وسأل كاليان بتردد مرة أخرى ،
"هل حقا بخير بالنسبة لي أن أقطعها ، يا جلالة الملك؟"
تجعد جبين كاليان وعبس. مثل معظم الرجال العسكريين ، لم يحب كاليان ، الفارس ، تكرار نفسه وخاصة مع شيء من هذا القبيل - ما كان غريبًا جدًا في قصة شعر بسيطة لدرجة أنه اضطر إلى تكرار نفسه 3 مرات.
أشار كاليان إلى المقص وتحدث.
"هل علي أن أقطعها بنفسي؟"
"لا ، جلالتك. اعتذاري."
عندها فقط أصبح المقص مشغولاً ، وبعد عدة قصاصات دقيقة نفض كاليان الشعر الأسود الفضفاض بحيث لم يعد يغطي نصف وجهه.
ألقى كاليان نظرة فاحصة على نفسه في المرآة وكان الآن فقط ، مع وجود شعر بعيدًا عن الطريق ، يمكنه أن يلقي نظرة فاحصة على نفسه في المرآة.
"هممم ،" ابتسامة تشق طريقها إلى شفتيه ،
لم تكن كذبة أن نقول إنه يشبه والدته فريا ، التي قيل إنها تناسخ الآلهة.
"هذا الوجه ، أليس إرثًا رائعًا تركته فريا؟"
أومأ كاليان برأسه بارتياح ، وحتى يان بدا متأثرًا.
"إنك تبدو رائعًا ، جلالتك ، هذا يناسبك جيدًا ، لكن ..." ومع ذلك ، خمد صوته في القلق.
"لست متأكدًا من رد الفعل الذي قد يأتي من الأمير فرانز. بالنظر إلى رد فعله في وجبة الإفطار من التواصل البسيط بالعين ، أخشى أننا لا نعرف كيف قد ينتقد ردًا على هذا التغيير ، "
كان يان قلقًا على كاليان ، نظرًا لمدى رد فعل فرانز غير المتناسب بالأمس. نهض كاليان من مقعده وابتسم بإشراق ،
أنت تقرأ
كيف تعيش كأمير العدو
Fantasyبعد وفاته ، استيقظ برن لمدة 10 سنوات على الماضي باعتباره الأمير الثالث لكايليس ، الدولة المعادية. أصبح أميرًا ضعيفًا وغير كفء كان سيُغتال قبل أن يبلغ من العمر 15 عامًا.