8

122 12 0
                                    


عندما وقع الخياط ، نظرة شاتن سليك على كاليان ، أسقط شريط القياس في يديه في مفاجأة. استعاده شاتن من الأرض ووضعه بعيدًا على الفور. ثم أخرج شريطًا جديدًا لأن أي شيء ملوث على الأرض لن يستخدم مع العائلة المالكة.

حدق شاتن في كاليان وجعله حدس يان يشعر بعدم الارتياح - فتح فم شاتن للتحدث.

"النظر إلى الأمير يذكرني بمدام فريا."

"سليك!"

قلقًا ، أوقف يان على الفور شاتن من التحدث. كما لو أنه أدرك فقط ما قاله عند توبيخ يان ، بدا شاتن مرتبكًا وانحنى بشدة لكاليان.

"أعمق اعتذاري ، صاحب السمو."

تفاجأ كاليان أكثر من تغير الجو فجأة واتجه نحو يان للحصول على تفسير لكنه وجد يان ينحني بعمق أكبر.

"أنا آسف. قال المضيفة "سأرسل شخصًا آخر على الفور". قام كاليان بتجعيد حواجبه ، غير متأكد من سبب اعتذارهما وسرعان ما تلاعب بذكرياته القديمة.

'لماذا علي البحث في هذه الذكريات؟ ألا يمكن أن تظهر المعلومات فقط عندما أفكر في ذلك؟ مثل تقليب كتاب مصور ، تتبادر إلى الذهن ذكريات متعلقة بهذا الأمر وتغرق روحه المعنوية.

"آه…"

ارتجف كاليان الأصلي من معرفة أنه يشبه فريا ، وكان يكره النظر إلى وجهه في المرآة. لقد عانى لفترة طويلة لأنه يشبه شخصًا لم يلتق به منذ ولادته.

لقد فهم الآن سبب عدم ارتياح يان لإحضار مرآة لكاليان. لم ينظر كاليان عادة إلى وجهه ، ومن العدم أثار ضجة حوله.

"من الغريب أنني لم أكتشف بعد ،"

أطلق كاليان الصعداء. بالطبع لم يكن لديه أي مشاعر تجاه فريا الآن ، لكن التغلب على تلك الصدمة الشديدة في صباح أحد الأيام ربما بدا مريبًا. كان يتحرك ببطء ، لكن كان لا يزال يتعين عليه إظهار أوقية من التردد. لقد بحث عن الكلمات الصحيحة قبل مخاطبة شاتن.

"استمر في فعل ما تفعله. ليس عليك أن تشرح نفسك. أعلم أنني أبدو مثل أمي ".

فوجئ كلاهما بكلمات كاليان ، لكن على الأقل لم يبدو أن شكوكهما قد أثارت.

"نعم بالطبع. هيا بنا نبدأ."

شاتن ​​، الذي كان متأكدًا من أنه سيُطرد بعيدًا ، رفع نفسه وبدأ في قياس جسد كاليان بعناية ، بينما قام أحد المساعدين بتدوين القياسات.

بعد مرور بعض الوقت ، أنهى شاتن مهمته وقدم بعض النصائح بحذر.

"أعتقد أنك يجب أن تأكل أكثر ، صاحب السمو. أنا قلق لأنك نحيفة للغاية ".

ابتسم كاليان. لم يكن هناك سبب للإهانة من شيء قيل بدافع القلق. لم يكن صغيرًا تمامًا ، لكن كان صحيحًا أنه كان نحيفًا.

كيف تعيش كأمير العدوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن