4

130 16 0
                                    


جعلت ذكريات كاليان الأصلية من السهل عليه الحفاظ على واجباته ودروسه - مما سهّل بدوره عليه الخروج والتوجه إلى البحيرة الاصطناعية حول قصره دون القلق من الضياع.

لم تكن هناك روح أخرى حوله - فقط كاليان ويان الذي تبعه من بعيد.

"ها ..."

توقف كاليان عند البحيرة وأخذ يتنفس الصعداء الذي حمله ، وحينها رأى تمثالًا صغيرًا في وسط البحيرة.

كان تنينًا أسود ينشر جناحيه نحو السماء ، وعيناه مرصعتان بالجواهر الحمراء.

"أليس هذا سيسباني؟"

كان التمثال للتنين سيسبانيان ، الذي كان أيضًا أول ملكة لكريس.

تذكر قصة تقول إن شعرها أسود مثل ليلة ساكنة وعيون حمراء احترقت بنار مقدسة.

شعر أسود وعيون حمراء. تمامًا مثل كاليان.

"ملعون عيون دامية".

تردد صدى صوت فرانز في ذهنه.

"هل أصبحت عقليتي أكثر هشاشة لأن جسدي أصغر سنًا؟" ضحك كاليان على أفكاره الخاصة.

كان برن فارسًا قاتل ومات وحيدًا لحماية أبواب مملكته. بالأمس فقط قُطعت ذراعه ، واخترقت سهام لا حصر لها جسده وهو يمسك بسيفه.

لم يكن هناك سبب لفقد رأسه هنا.

الأولوية في الوقت الحالي ليست قتل الأمير فرانز. أولاً ، كان عليه أن يكتشف كيف وصل إلى هذا الموقف.

بهذه الفكرة ، أغلق كاليان عينيه للحظة وأمر بالأفكار في رأسه ، محاولًا إحكام قبضته على الأحداث التي وقعت.

"... المحور."

محور الزمن.

ظهرت فجأة في قصر سيكريتيا ذات يوم ، على شكل ساعة رملية كبيرة ، وكان لديها القدرة على إعادة عقارب الساعة مرة واحدة فقط.

يجب أن يكون هذا المحور الزمني هو السبب في ذلك. ومع ذلك ، كان أيضًا سبب الحرب بين Secretia و Kyris.

قبل بدء الحرب ، طلبت مملكة كيريس "محور الزمن". رفضت Secretia مطالبهم. كان من الواضح للملك تشيس أنه شيء خطير ، لذلك وقف بحزم ضدهم. وبدون معرفة كيف سيستخدم الملك المجنون فرانز مثل هذه القوة ، كيف يمكنه تسليمها إليه؟

عندما أعرب الملك تشيس عن رفضه ، استقبلهم جيش كبير. تخطى فرانز جميع إعلانات الحرب الرسمية ولم يحاول حتى إجراء مفاوضات. كان يعتقد أنه عظيم للغاية بالنسبة لهذا المفهوم.

مع تلك الحرب ، هُزمت مملكة Secretia في النهاية ، وكانت النتيجة سقوطها التام.

"لابد أن أخي قد شهد موتي".

يجب أن يكون تشيس قد رأى برن ، الفارس الأخير على قيد الحياة ، يموت أخيرًا ، ولذا يجب أن يكون قد أعاد عقارب الساعة إلى الوراء. لم يستطع أن يعرف أن هذه ستكون النتيجة ، ولكن إذا كانت تشيس - فلا بد أنه حاول إنقاذ برن.

رثى كاليان على نفسه ،

"إذا كان محور الوقت هو سبب هذا ... فهذا يعني أنه لا توجد طريقة للعودة."

يمكن استخدامه مرة واحدة فقط ، وإذا كان الوقت قد تم تحريفه بالفعل ، فلا توجد طريقة للعودة إلى الجدول الزمني السابق.

وإذا كان الأمر كذلك .. فماذا يفعل؟ فكر كاليان في السؤال.

إذا كان سيقبل أن هذا لم يكن حلما ، إذا كان هذا هو واقعه الآن ، فمن المؤكد أن هذه كانت حياة ثانية. لم يستطع تضييع الفرصة التي أتاحها له تشيس. وهكذا ، قرر كاليان ألا يعود ، بل يعيش. سيعيش أولاً ويجد طريقة أخرى.

عاد كاليان إلى أفكاره.

سيموت كاليان البالغ من العمر أربعة عشر عامًا قريبًا.

اتهم بمحاولة تسميم الملكة سيليكا لكنه فشل وشنق نفسه خوفا من العقاب.

بالطبع ، لم يصدق أحد تلك القصة.

عندما تم الكشف عن أخبار "انتحاره" ، كانت جميع النميمة المحيطة بـ "اغتياله" تخضع لرقابة شديدة. ترددت شائعات بأن من قتل كاليان سيكون بالطبع شخصية قوية معينة.

وكان لهذا الشخص أيضًا علاقة معينة بأم كاليان البيولوجية ، فريا.

اشتهرت المحظية فريا بمظهرها الجميل ، لكن تراثها كان من عامة الناس. لقد كسبت محبة الملك وأنجبت كاليان ، لكنها سرعان ما ماتت من "الآثار اللاحقة" للولادة.

من آثار الولادة تقيؤ الدم الأسود بعد شرب الشاي الذي أرسلته الملكة.

وهكذا ، فقد كاليان والدته.

لهذا السبب ، كان من غير المعقول أن تحصل كاليان على أي مساعدة. لم يكن من المنطقي أن الأمير الضعيف حصل على بعض الأعشاب السامة النادرة وحاول قتل الملكة التي كانت تتمتع بقوة أكبر من الملك.

بالإضافة إلى ذلك ، احتقر الملكة وفرانز كاليان منذ ولادته. في ظل هذه الظروف ، شعر كاليان الأصلي بالاختناق.

بغض النظر عن حجم الوحش ، فإنه سيصبح ضعيفًا إذا تم تغذيته بالحليب فقط وتم تدريبه على لعق قدمي سيده منذ الولادة. ولهذا السبب نشأ كاليان مثيرًا للشفقة لدرجة أنه لم يستطع تخيل قتل شخص ما.

ضحك كاليان بمرارة.

"سوف أنظف من بعده فقط لأنني لا أستطيع تحمل رؤية هذه الفوضى."

لقد سمع أن مظهره يشبه مظهر فريا تمامًا ، باستثناء لون شعره.

كرهت الملكة وجه كاليان ، لأنه كان تذكيرًا بوجه والدته ، فقتلت كاليان واختلق قصة ، وتجاهلها الملك لأن الملكة كانت تحمل جميع أوامر الحراس الملكيين الثلاثة ، باستثناء أمر فارس واحد تحت أمر الملك.

توفي كاليان قبل شهرين أو ثلاثة أشهر من بلوغه الخامسة عشرة ، وقال يان إن عيد ميلاده الخامس عشر كان بعد أربعة أشهر من الآن.

"قد أتعرض للقتل في أي وقت قريب."

كان الوقت المتبقي لانتحار كاليان المفترض شنقًا حوالي شهر أو شهرين.

انعكست عيناه الحمراوان في الماء بشدة.

لم يكن لديه أدنى نية للموت بأيديهم.

كيف تعيش كأمير العدوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن