10

163 10 0
                                    


"ما يهم الآن ليس وضع المرافق بل حقيقة أنه سيكون مرافقة جلالة الملك - إذا كان هناك شخص ما على استعداد لحماية جلالتك ، فأنا أحثك ​​على إحضارهم إلى هنا ، ما الذي يهم مكانتهم؟"

بعد سماع أفكار يان ، ابتسم كاليان وأومأ برأسه ، لقد كان رد فعل "مثل يان" حقًا.

"إذا كان شخص ما مؤهلاً ليكون فارسًا جديرًا ، فلماذا لا تجعله مساعدك أولاً ، وإذا أتيحت له الفرصة فامنحه لقب فارس؟" قال يان.

على الرغم من أن كاليان كان من العائلة المالكة ، إلا أنه لم يكن له الحرية في منح اللقب كما يشاء. ما لم يكن الشخص قد حقق إنجازًا كبيرًا للبلد ، فلن يتمكن من زيادة مكانته كما يحلو له.

لهذا السبب ، في هذه الأنواع من الحالات ، كان الحراس يرافقون الأمراء بشكل عام كحاضرين قبل ترقيتهم إلى مرتبة الفروسية.

"تبدو هذه طريقة جيدة - دع مكتب الشؤون الداخلية يعرف أنني سأعتني بها ،"

لم يكن الأمر كما لو أنه يمكنه المضي قدمًا في الأمر على الفور ، فقد كان عليه أن يجد هذا الطفل أولاً ولم يكن كاليان متأكدًا مما إذا كان يمكن العثور عليه في العاصمة كيريس.

قال يان: "سأخبرهم".

"هل هذا كل شيء؟"

"لا ، هناك شيء آخر."

أومأ كاليان برأسه ، وسمح له بمواصلة الحديث. يجب أن يكون هذا هو الأمر الأكثر أهمية لأن يان ابتلع بشدة قبل التحدث.

"اممم ، تمرين ، يا صاحب السمو - تدريب القوة البدنية ، هل عليك الاستمرار في القيام بذلك؟"

قبل أسبوع ، فرض كالين بعض التمارين الروتينية على نفسه ، ولم تكن صارمة بشكل خاص ، فقط ثلاث أو أربع لفات حول البحيرة التي صنعها الإنسان أمام القصر ، ولم يكن بإمكانه فعل أكثر من ذلك.

ربما لأنه لم يكن نشيطًا كثيرًا حتى الآن ، لكنه شعر بنشاط أكبر من ذي قبل. ومع ذلك ، فقد بعض الوزن أيضًا ، مما أثار قلق يان.

أجاب كاليان: "إذا قمت بذلك بشكل مطرد ، سأكون على ما يرام".

كان يعني أنه سيستمر.

أعطى يان تنهيدة منخفضة كما لو كان يتوقع هذه الإجابة.

"سأتحدث إلى الشيف وأجعله يولي اهتمامًا خاصًا لنظامك الغذائي. لا يمكن تقديم وجبة الإفطار ، ولكن يجب أن تأكل وجبتك بالكامل لتناول طعام الغداء والعشاء ".

كاليان يمكن أن يدير ذلك. "أفهم. شكرًا لك."

بدأ يان في التعود على تصريحات كاليان للامتنان ، وابتسم قليلاً. ثم أشار بأدب إلى الباب في إشارة إلى أن الوقت قد حان لتناول الإفطار.

قرف. كاليان لا تريد الذهاب.

-

بعد الانتهاء من وجبة صامتة ، والتي كانت لا تزال علاقة غريبة وغير مألوفة ، خرج كاليان إلى الخارج مرتديًا بدلة خفيفة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 02, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كيف تعيش كأمير العدوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن