بــــــ4ــــارت

263 22 1
                                    

""ما هذه الورطه..لما انا تحديدا لما اناااااا ""

حاول فانيتاس ايجاد طريقه للهروب من بين يدي الاخر لكنه لم يستطع في اخر لحظات قبل ان تخترقه انياب الاخر قام بركله بعيدا حتى يتمكن من الفرار منه ــــــــــ بعدما تاخر الاخر في النهوض استغل فانيتاس الامر وهرب مسرعا املا ان يختفي عن انظار نوي ــــــــــ ""ارجو الا يلحق بي مره اخرى كاد قلبي يتوقف""ـــــــــ التفت فانيتاس في جميع الاتجاهات حتى يتاكد ان الاخر لم يلحق به تنهد بعمق واكمل طريقه باحثا عن تلك المرأه ــــــــ""اين من الممكن ان تكون تلك الملعونه؟!""ـــــــــــ سار في جميع طرقات باريس حتى سمع صوت صراخ احدهم بمكان ليس ببعيد عنه توجه فانيتاس عائدا الى مصدر الصوت وعندما وصل وجد انها تلك الملعونه التي يبحث عنها عيناها سوداء وانيابها حاده وطويله وجدها تمتص دماء فتاه اخرى ابتسم فانيتاس ابتسامه جانبيه واخرج ذلك الكتاب السحري ــــــــ""حسنا امسكت بك اخيرا...والان لننهي عملنا بسرعه ""ــــــــــــ كادت تلك المرأه ان تهاجمه لكنه في اخر لحظه حررها من سيطره شارلاتان (نينيا) عادت الى طبيعتها لكن الفتاه الاخرى ماتت اثر هجومها...

نوي:"عمل رائع...فانيتاس"(يبتسم)

فانيتاس:"عاااااااااااا...اااه منك توقف عن اخافتي هكذا ماذا تفعل هنا"(استغراب)

نوي:"كنت ابحث عنك "(يبتسم)

فانيتاس:"يا جدي...ماذا تريد مني ؟!"(توتر)

نوي:"اريد...

لم يكمل نوي كلامه بسبب هروب فانيتاس بسرعه البرق خوفا من ان يمسكه نوي مره اخرى 

ـــــــــــ""انا لم افعل شيئا ...لما هرب هكذا كانه قط خائف""ــــــــــــــــ

لما هرب هكذا كانه قط خائف""ــــــــــــــــ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبــــــــــــــــــــــع....

القمــــــر الازرقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن