استمر فانيتاس في الهرب من نوي دون حتى فهم كلمه منه توقف امام احد المقاهي بعدما ادرك انه ابتعد عنه تنهد بعمق ودخل الى مقهى ليرتاح بسبب الركض الطويل بسبب الاخر جلس على احد المقاعد التي بجانب النافذه عيناه السماويه مركزه على الخارج حتى وصله طلبه وهو كوب قهوه ابتسم لاشعه الشمس التي تضرب عيناه السماويه اذا نظر لها رفع كوب القهوه بجانب فمه مستنشقا رائحه القهوه التي يحبها ارتشف قليلا منها وكانت ساخنه جدا ـــــــــ""اوتش ساااخن ...ساتركها تبرد ""ــــــــــــ اعاد الكوب الى الطاوله فجاه سمع صوتا مألوفا بالنسبه له توتر بالبدايه لكنه التفت ليشهق بقوه وبسرعه وضع يده على فمه وغطى راسه بمعطفه الاسود وتكور حول نفسه ضاما رجليه الى صدره ــــــ""نوييييعع لماذا تلحق بي دائما يا غبيي ؟!""ــــــــ قال كلماته بينه وبين نفسه وهو يمسك بمعطفه بكلتا يديه مغطيا وجهه كي لا يراه الاخر....كان نوي يجلس امامه لكن بطاوله اخرى وكان ينظر نحوه باستغراب ــــــــ""همممم ايعقل انه فانيتاس؟!""ــــــــــ اخذ كوبه وارتشف من قهوته ونظره معلق على الذي امامه شعر فانيتاس بان اخر لا يزال ينظر له قرر الهروب مره اخرى انزل قدميه الى الارض ببطئ وهو لا يزال مغطيا راسه بمعطفه عندما سار 3 خطوات فجاه وقع على وجهه بقوه ــــــــ""اههخ ااه يا انفي الصغيراسف لانك تاذيت ""ـــــــ نهض الاخر من مكانه بعدما سمع صوت فانيتاس يتكلم بصوت منخفض كان لا يزال مستغربا تقدم وسحب المعطف منه ...
فانيتاس:"عااااااااا...ماذاا تريد منييييعع"(هرب وهو يصرخ)
نوي:"اوييييي انتظررر فانيتاااس ....افف كيف سامسكه يا الهي "(ينظر الى معطفه)
يتبــــــــــــــع.....
أنت تقرأ
القمــــــر الازرق
Vampireالقصه عن انمي فانيتاس وهي من وحي الخيال ولا علاقه لها بالانمي ارجو ان تنال القصه اعجابكم +ادعموني للاستمرار